(صور وفيديو) ابداع لا مثيل له في حملة Gucci Epilogue... والموظفون هم العارضون !
![]()
لا حدود للإبداع عند غوتشي. ففي حملة Gucci Epilogue، قرر المدير الإبداعي عند الدار العالمية أليساندرو ميشيل، الإستعانة بفريق العمل نفسه أي الموظفين لعرض مجموعة خريف 2020.
وفي هذا الإطار، غرّد ميشيل على تويتر بالقول إنه كسر التقاليد التي تجبر المبدعين الذين يعملون بشغف في تصميم الملابس على التخلي عن تصاميمهم، وطلب من أعضاء فريق العمل عرض القطع بأنفسهم.
خطوة جريئة تخطّت تقاليد العروض الموسمية. وخلال بثّ مباشر استمر 12 ساعة، اختتمت الدار عام 2020 بأزياء أقلّ ما يقال عنها انها خارجة عن المألوف مثل مصمميها.