الحلقه_3
........الموصل ........
الساعه 12 منتصف الليل
ليليان:-قيعده ابكي على حظي واتوسل بأبويي يرجع ولو يوم وينقذني من امي و يحيى وقسوتم..
الام:- بعدكي لسه تبكي يا غبيبي.. انا اريد مصلحتكي.. و حنا اهلو مليانين وحالتم عاليه احسن من الفقر يلي عياشينو..
الى متى خالكي يبعثلنا فلوس حتى نعيش.. اريد ازوجكي واطمن عليكي يا بنتي
-ماما لو كنتي صح تغيدي مصلحتي.. ما تزوجيني.. تنتظري وتتحملي معايي كن كمل دراستي ونسافر مع بعض انا وياكي ونعيش
ما هكذ تزوجيني لويحد ما احبو ولا اطيقو.. حرام عليكي..
-لك اشلون انا بيكي.. ولكي غبيي اشقد انتي وحيده ما تفتهم.. لو ردنا نسافر ب اشنو نسافر هااا
بنملك 100 الف كن نسافر بيم ؟.. ابو لحنا صاحب محلات كثيغه بالموصل واربيل.. وحنا صح طالب بس عندو منظومة انترنت..
بالشهر دخلو كذا مبلغ وهو قيعد يدرس .. يقدر يسفرنا برا ونعيش حياتنا.. فكري معايي يا غبيي
-ماما ماما والرب ما قاعد اطيقو لتفكيركي المادي.. امي انا ما سلعه تبيعيني حتى تسافرين تعيشين برا..
عدقلك (داكولج) انا ما احبو يا الله و حياة امنا العذرا انا ما اطيقو حرام عليكي. افهميني اريد ادرس ماما ارجوكي
-ما على كيفكي.. من غدا (باجر) نلم اغراضنا ونخبرو لخالكي يجي ياخذنا لنخلص من يحيى وجوز التيس يلي جايبو..
-انا ما اسافر ولا اغيد اسافر فهمتي
-قلتلكي ما على كيفكي اسكتي ولا كلمه اسمع منكي حيواني. انا امكي وانا اعرف بمصلحتكي ما تيجي انتي وتقوليلي اشنو اللي لازم اعملو
نسافر غدا ع اربيل وخلصنا
-بقيت ابكي بمكاني يارب اشلون ورطي هاي.. اشلون اخلص منم.. اقتلم ولا اقتل حالي..
نمت وانا ابكي.....
............. بغداد .........
الساعه 12 ونص لليلا
ابو حرب:- نايم ودايخ بتفكيري ساعه اجيبها على حلا وحرب وساعه على حياتي..
عايده:- ها ابو حرب شو صافن..
-حجت وجرت ايدي تمددت عليها..
-دايخ ومشاكل الاهل ما جاي تخلص..
-افتح گلبك واحجلي دشوف شنو هلمشاكل اللي مدوخه الشهم مالتي..
-مدت راسهه دتخلي على صدري بعدتها ونزلت رجليه من السرير وكعدت.... شغلات ما تخصج.
عايده - كعدت...اعرف متخصني واني زوجه الك بس بليل ما فد يوم طلبت اكثر لو ردت اتعدى حياتك.. يكفيني جيتك اليه وسفري وياك وين متروح..
بس احجيلي حتى ترتاح ليش كاتم على گلبك..
-اخذت نفس.. سحبت قميصي وكمت.. عايده السوالف هواي منين تردين ابدي..
من دوامي ويوميه ناقليني لمكان.. لو ابوي وحرمته وبلاويها.. لو من مرض امي وتعبها لو اختي الارمله وفروخها
لو عابد وسوالفه لو سعد المتزوج على مرته بالسر وعنده 3 جهال ويريد يجهر زواجه لو اللاخ اللي ما اعرف وين يجي ووين يروح..
لو حلا الكبرت جدامي وانه ما اكدر اصادقها واعرف شبيها.. وما تستجيب لعمتها وفكرها بس الخوالها..
وانه خوالها ما ارتاحلهم.. بس... اخذت نفس ولبست القميص
-بعدها اخلاص تركض وراك..
-هزيت راسي بمعنى اي... دحگي اخلاص انه ما اريدها كونها اخت المرحومه زوجتي وجدان..
هي جانت خوش مره ونضيفه بس تنك.. ومشاكلها ما تخلص واختها مثلها..
جثير افكر اخذها واستقر والم جهالي بيها.. انه احتاج التلمني.. بتي تحتاج التصادقها وهي خالتها ومثل امها.. وحرب بعد جاهل ويحتاجله عنايه بدراستو
ما عرف شلون ما اصفنلها اتعب..
-شنو خلصن بنات الناس وما بقت بس اخلاص تتزوجها
-تعرفيني اشك باضافري مال اجيب حرمه غريبه واحطها ابيتي وامنها على مالي وحلالي وجهالي.. مستحيل..
-هههه تقربت منه..عريف صراع ابو حرب يلي يحير عقول محتار .. ما عرفتك هيج
-هه هي هنا المشكله.. اكدر احل امور غير بس اموري اعجز احلها.. لاني شكاك وما اثق باحد ابد.. حتى امن بي..
تنهدت... الله كريم... اكوم اسبح واصلي صلاة الليل والله يدبرها..
،،،،،،،،،،الموصل،،،،،،،،،
ليليان:- لما نمت وانا ابكي.. كوبست .. واحلام مزعجه ما اعرف من وين.. خلصتو الحلم اركض واهرب من ناس ما اعرفم..
اخيرها ضربت بغجال طويل ولابس دشداشه.. وبالحلم كأنو دخلت بينو.. وتخبيت بجسمو .. بس اختنقت وانا اتخبى
لحد ما قيعدتو.. العرق يصب راسي ونفسي قوي.. قمتو من مكاني.. رحت شربت مي..
يارب اشنو هلاحلام المزعجه اش يعني مكافي علينو امي ويحيى وبلاويم..
هوووف.. رحتو غسلتو وجي ومشطتو شعري.. وبدلتو وطلعت ع بيت ساره..
مشينا انا وياها.. وحكيتولا عن الحلم.. وانو غجال لابس دشداشه دخلت بينو واختنقت..