قدر امي يكتب حياتي
البارت الرابع
وسسسسن دخلت على السريع لكيت وسن على نومتها وارض الحمام كلها دم
استغفر الله يا ربي ليش ليش هيج تسوي احمد شنو ذنبها البنيه حاجتك امك ليش متسمع كلامها شلتها وغسلت وجها اباوع عليها شسويت اني طفله هاي شنو ذنبها تخسر حياتها بسببي غسلتها وطلعتها من الحمام بدت تصحى حست على نفسها خافت مني وتقرفصت وخلت راسها بين رجليها
والله مسويت شي والله مسويت شي لا تضربني وحش انت وحش حرام عليك وجهي حترك مو وجهي حتررررك منك انت كله منك ليش زوجتني ليش انتي وحش انت حيوان كتلك لتذب المي بي قاصر ليش ليششششش
اش لج صوتج لتعلي عليه لا اكسر راسج لا تطولين لسانج
تذكرت امي من نصحتني اذا كلج هذا الماي احمر تكليله اي احمر تعالي يمه شوفي بتج شصار بيها
عفته وطلعت رحت للحمام غسلت وجهي عن باقي الدم كعدت بالصاله ابجي انكسر كلبي ليش شنو ذنبي ليش شنو السبب حياتي دمرت والله راضيه بالفقر ما اريد اكل ما اريد لبس ما اريد دفو اريد بس امي اليوم الي ثاني حتى ما اجت شافتني ليش شنو تريد بس تخلص مني
احمد .. سمعتها تحجي ويه نفسها قهرتني بس لهسه احسها السبب هي طلعت بوجهي يجوز لو ما موجوده ما جان هذا حالي ما جان زوجت ظليت امشي واردد هذا الحجي هي السبب شفته طلع من الغرفه كعد بالصاله صافن وجهه اصفر ما اعرف شنو الي صار وخلاه يوصل لهالحاله
رحت للمطبخ جنت مطلعه سمج للغده سويت سمج مشوي وتمن وزلاطه ولبن جهزت الميز وخليت الاكل كله عليه رحت عليه
كوم تغده ما جوعان
اي هسه
عفته ورحت للغرفه جان عندي كريم خليت على وجهي حتى تخف الحساسيه نسيت اخلي يمه ماي سمعته يصيح وسسسسسن
اجيت
تعالي اكلي
ما اريد ما اشتهي
اني كلت تعاي اكلي يعني تعاي ما اريد اسمع رفض
كعدت اكل كوه شأسوي لازم اسايره امي تكول لو شما يسوي لا تعترضين وشوفين شلون يظل يحبجكعدت يمه نشفت دمعات عيني حتى ما ظل عندي دمع ابجي حيلي كله نهد ليش يا ربي ليش شسويت انه اكلت كم لكمه بالكوه لان حلكي كله مورم من كثر الظرب وشفتي مشكوكه
رغم منظرها والاذيه الي بيها بس كلبي ما رف عليها ما اعرف ليش يمكن صارت عندي حاله نفسيه يمكن صرت مريض نفسي ظليت اكل واكول انتي السبب انتي السبب بصوت ناصي يمكن سمعتني
كرهت وجودها بالبيت كرهت كل الدنيا بسببها قررت ما تطلع مني كلمت ما اريدها اخليها هي تكول ما اريدك طلكني اي احسن ارجعها لبيتها الي جانت عايشه بي
وسن.. جان يباوعلي بنظرات تخوف ياكل ويردد بينه وبين نفسه انتي السبب جنت اسمعه بس ساكته قررت اذا كال شي ما ارد الحجي عليه لان يزيد عليه بس شكله جان يخوف وارجع واكول الله يسامحج يمه زوجتيني اله
انتي هي خلصت اكل اريد جاي وين الجاي
جاهز هسه اصبلك
ثاني مره دقيقه ما تتأخرين فهمتتتتي
هزيت راسي اي
سويتله الجاي واخذته اله للصاله
جابلتي الجاي وهي ترجف شاسوي لازم اخليها تكره العيشه وياي شربت شويه من الجاي وصحت عليها
وسسسن
نعم رحت اركض وعثرت ردت اوكع على وجهي
هذا الجاي حالي واني ما اش اشرب الحاله وشمرت الجاي على ملابسها مجان كلش حار شويه دافي
هسه اصبلك غيره رحت صبيت غيره واجيت نطيته اله
بله انتي هم مره جايبتلي جاي وجايه وملابسج كلها قذره على اساس عروس
ها اغير ملابسي
عبالها اذا لبست ملابس راح تعجبني انتي وجهج المحروك
تسدين حتى النفس
وسن.. كلت بكلبي اعرف اسد حتى النفس واعرف وجهي محروك وانت زدت حركه بالقاصر الي ذبيته عليه بس شأكدر اسوي والله لو حلوه مجان سويت بيه هيج
استمرينه على هالحال سبوع هو يغث بيه وانه ساكته ابد ما فد يوم عجبه اي شي سويته ظل بكلشي يخبث وياي يعني من يخلص اكل يدفع المواعين بالارض ويطشر الاكل الباقي يخليني انظف بدل التنظيف تنظيفين مره اول اسبوع زواجي بصعوبه كرهني حتى حياتي
احمد .. مره علينه اسبوع واني نفس تعاملي وياها ردتها تكره وتكول طلكني البنيه ابد محجت مثل لسانها مربوط يعني معقوله تخاف مني معقوله كل هذا الي اسوي وهي ولا يهمها
وسن صار جمعه هو عنده عطله كاعد بالبيت اخر يوم بأجازته شفت الملابس كثرن كلت اليوم لازم تغسل صار اسبوع نلبس ولا مره غسلت بس شلون هاي الغساله ما اعرف اشغلها احسن شي اكعد اغسل ملابس بيدي حطيت الملابس وكعدت اغسل جان وكت الصبح تقربياً ساعه 7 الصبح كلت لازم اكعد اخلص شغلي قبل لا يكعد وانه اغسل اجت على بالي اغنية يا حريمه صدك يا حريمه جنت شكد اضحك ويه خواتي يوميه رغم الفقر والجوع هسه الضحكه طارت وصوت مثل الخدامه شلون زواج يا يمه كسرتي ظهري بي كلت خلي اغني هسه هو وين يسمعني نايم وصوت الحمام يجاوب
وبديت اغني
ياحريمه أنباكت الجلمات..من فوك الشفايف
ياحريمه ياحريمه
ياحريمه أسنينك العشرين..مامرها العشك..والعشك خايف
ياحريمه ياحريمه
لا ولك ..لالاعلى بختك..ماني سالوفه صرت بين الطوايف
ياحريمه ياحريمه
يازلف يتغاوى ويه الليل..بطراف الكصيبه
هاك روحي الما غفت ..والطيف مامره حبيبه
هاك جرحقصص فقط:
ي الما تعطب..وانت عطابه وله
يبه
هاك عمري الظاك..حنضل وانت برحي
ياحريمه ياحريمه
ياعضد يلي شتالك عايش أبفي النخل
ياثلج وفراك طبعك..ياطبع كلك زعل
وآنه ووعودك..صفيت بلايه وعدك
وآنه دمعات الحزن..شاتلها ظليت على خدك
وآنه سجت درب سواني زماني..
ياحريمه ياحريمه
احمد... كعدت من وكت صارلي اسبوع ما شايف اهلي كلت اعوفها بالبيت واروح اشوف اهلي والثلاجه فرغت ما بيها شي كلت خليها تموت من الجوع ارجعها لايام زمان يمكن تحن الهن بدلت وطلعت كلت فد مره اتريك يم امي واذا سألتني امي عليها اكلها تعبانه غير يوم اجيبها طلعت سمعت صوت يوكع الكلب اكيد صوتها هذا اعرفه تقربت يم الحمام سمعتها تغني يا حريمه ليش اختارت هاي الاغنيه يعني لان نحرمت من امها لو بسبب عيشتها وياي
وكفت اتسمع عليها وهي تغني ما تدري بيه وراها صوتها ملائكي يجنن حنن كلبي حليها
صحت وسسسن
هااا نعم
اا اذا تردين ترحين لاهلج عندج فقط 10 دقايق وتجيني للسياره هسه ب8 تصير ب8 وعشره اشغل واطلع
هااا .ظليت صافنه وفاكه حلكي
رحت بسرعه بدلت وطلعت لبست العبايه بس خليت بعلاكه وياي ملابس رحت اركض للسياره
صعدت وحتى الملابس عفتهن ما شريتهن صعدت يمه
اكول عيني غطي وجهج هسه العالم يشوفونج وياي شيكولون هاي شنو مجديه صاعده يمه
اي همست غطيت وجهي وهو طلع يسوق بسرعه وصلت يم باب اهلي طلع فلوس ونطاني هاج شمرهن عليه صدك مثل المجديه
يله اخذيهن خاف تحتاجين شي لان يمكن ما اجي عليج ظلي هنا شويه تدفي عدل ضحكت بأستهزاء وطلعت لان الجو جان بارد يتكطع كلبي عليها بس ما بيدي شي لازم اعاملها بهاي الطريقه
حتى تكرهني وتطلب تبتعد عني رحت لاهلي سألوني عليها كتلهم امها مريضه وصلتها الهم
وسن . نزلني لاهلي وضحك عليه وراح
دكيت الباب طلع امي شبكتها وبوستها وظليت ابجي
خير يمه وسن شبيه يمه حاجيني
مابيه شي يمه ما بيه شي اجيت اشوفكماجوي يقين وزمن يركضون وشبكوني كعدنه بالباب نبجي وهم يبجون وياي
ليش يمه ليش اسبوع يمر ما سئلين عليه مو بتج انه
ليش عفتيني حرام اذا احس عندي اهل
لا يمه بس انه ما عندي كروه اجيلج بيها وتعرفين ما اكدر اتصل ما عندي نقال يا يمه شبي وجهج هيج ذبلان اشو متغيره بس وجهج كاشف عن اول يا ملعونه بس صاير احمر
اي يمه مو شسمه..
اي شنو ما اطلع بالشمس مثل قبل والبيت دافي وهاي الحساسيه هالايام تأذيني
اي يمه بعد رجلج صيدلاني كليله يجيبلج علاج هو يعرف بعد خو ما يعالجج بفلوس
لا يمه هو جابلي كريم بس كلت بكلبي هو سبب كلشي يمه هو الي اذاني وذبلني وخله الضحكه حسره عليه اااخ يمه كلبي محمل عليج ذبيتيني بهذا الرجال كمت دخلت جوه ويه خواتي تريكت وياهم وكعدنه نسولف يقين حست بيه وبمعاناتي كم كامت زمن تسزي الغده حاجتني
ولج وسن انتي ممرتاحه ويه زوجج اعرفج زين الشي الي تحبي وتحجين عنه وجهج كله يضحك معانيج تبتسم حتى صوتج يضل يرجف هسه انتي تحجين على رجلج ما احس بيج تحبي ولا احس بيج مرتاحه احجيلي
ماكو شي يقين شبيج زوجي ومرتاحه وياه لا تفكرين حتى هو نطاني فلوس كال اشتري شي لاهلج خاف محتاجين صدك نسيتيني اريد اتصل على امل تجيبلي شغلات
رحت بسرعه طلعت موبايلي اتصلت عليها
الوو هلو امل شلونج
يا هلا عيني وسن شخبارج
والله الحمدلله اسأل عنج
تسأل عنج العافيه
اكول امل انه عد اهلي تكدرين تجين
اي من عيوني وشغلاتج جاهزه فد ربع ساعه وانه يمج
اوك انتظرج
اجت امل وجايبه وياها هواي شغلات علمتني على استخدامهم وكالت بدون فلوس اذا فادنج وحسيتي بتغير عود انطيني فلوسهن او اعتبريهن هدية عرسج يا عيني انتي بعدج عروس
تسلمين والله ما اعرف شلون اجازيج
احمد .. عفت اهلي ورجعت للبيت ما ظليت عدهم فتحت الباب ودخلت شميت عطرها تارس البيت يمكن من ردنه نروح تارسه نفسها عطر رحت للمطبخ طاوله الريوك جاهزه جانت محضره الريوك قبل لا تغسل ملابسه وطلعنه وظال على حطته رحت للحمام عايفه الملابس مغسولات غاسلتهن بأيدها وعايفتهن يمكن لان كتلها 10 دقايق والكاج جاهزه عافتهن وطلعت بس ليش مغاسله بالغساله حقها بت فكر شمعرفها بهيج غسالات هواي عليها تغسل بأيدها تذكرت ايديها ونعومتهن هاي تغسل بيهن وهيج ناعمات لعد اذا متغسل بيهن شلون يصيرن
كعدت اباوع للتلفزيون بالصاله صارت ب2 يوميه هيج وكت تصيحلي اتغده اليوم مالها صوت رحت للمطبخ اكلت من الريوك بس حميت الجاي واكلت مكانها خالي اني ما اريدها بس ليش جاي اتعود على وجودها بالبيت احس نفسي شتاقيتلها اجيبها لو اخليها
لا احمد اصحى على نفسك ولا تتعلق بيها خليها تولي ارتاح منها فترة كم يوم صحح مشاعرك وجيبها ذلها يمك خليها خدامهوسن .. رجعت لاهلي رتاحيت من مغثته ظليت يومين ابد ما اتصل عليه ولا سأل ولا كال اجي طيب شنو الي خلا يزوجني والله حتاريت افكر وكل تفكيري ليش زوجني
مرن يومين اداوم بالمستشفى الصبح والعصر ما اروح للصيدليه ما اريد اكون قريب منها اذا رحت يمكن ارجعها وياي ما اعرف ليش حنيت الها رجعت يوم ثالث الظهر من المستشفى بعد انتهاء القصص فقط:
دوام طلعت كبل على
دري بوسن تخاف لازم ارجع حتى لو جنت اضوج منها لازم اروح هي بذمتي وحمايتي طلعت بالسياره على السريع ما ادري ليش كلبي كرصني عليها حسيت بيها شي البنيه هاي يوم عن يوم اتعلق بيها صح هي مو حلوه بس ما ادري شنو الي يجذبني الها مشيت كل سرعت السياره وصلت للبيت فتحت الباب سمعت صريخ بالبيت شنو الموضوع دخلت ركض فتحت بابا الصاله شفت واحد يضرب بوسن تخبلت
وسن الشخص فتح الباب ودخل ركض عليه ما كدرت اشرد ظل يضرب بيه حاولت اشرد منه مكدرت ضربني ضرب اكثر من ضرب احمد من يضربني رجلي جانت ملتويه وتأذيني من دفعني احمد الصبح وهذا طكني بيها بسلاح ما اعرف شنو ظليت اصرخ تعبت كلش حتى صوتي راح
حسيت بس باحمد يصيح وسسسسن ..
صحت احمد الحكني راح اموت اجه احمد بسرعه يركض بس ملحكه ويه شردته ضرب احمد طلقه
.
.
يتبع