أعلنت الحكومة العراقية وبالتعاون مع مجلس الخدمة الاتحادي عن إطلاق منصة «توظيف» امام الباحثين عن العمل من الخريجين وممن لهم مهارات وقدرات مهنية.
كيفية استخدام منصة «توظيف»
- قم بالدخول على موقع المنصة https://tawtheef.gov.iq/
- اضغط على زر «سجل الآن»
- قم بتعبئة الاستمارة بالبيانات الشخصية والتي تشمل:
(الاسم، العمر، الجنس، مكان السكن، الحالة الزوجية، رقم الهاتف، البريد الالكتروني التحصيل العلمي، اللغات، المهارات وغيرها من المعلومات الاساسية)
- أضغط على زر «ارسل المعلومات الآن»
- وبعد تعبئة الاستمارة وارسالها، سيتلقى مقدمو الطلب إشعارا عبر البريد الالكتروني لتفعيل تسجيلهم بالمنصة، وبعدها سيتم تزويد كل مقدم طلب برقم مرجعي خاص به

وفي حالة تطابق المهارات المدرجة في استمارة الباحث عن العمل مع المهارات المطلوبة للوظيفة الشاغرة في القطاع الخاص، سيتم التواصل مع الباحث عن العمل بشكل مباشر من الجهة او الشركة الخاصة.

وفي حالة تطابق المهارات المدرجة في استمارة الباحث عن العمل مع المهارات المطلوبة للوظيفة الشاغرة في القطاع العام، فسيتم إشعار الباحثين عن العمل بتفاصيل الوظيفة
الشاغرة عبر البريد الالكتروني ليتسنى لهم التقديم عليها وذلك تماشيا مع قوانين التوظيف في القطاع العام في العراق.

شروط استخدام منصة «توظيف»
- على مقدم الطلب ادخال جميع البيانات وتعبئة الاستمارة كاملة
- أن تكون كافة المعلومات المقدمة صحيحة ومطابقة للأوراق الثبوتية
- يتم التقديم من خلال الموقع الالكتروني للمنصة مرة واحدة فقط
بالخدمة
الحكومة_العراقية

https://www.facebook.com/33954220614...3998170035905/