وظيفة شاغرة
مشرف موارد بشرية
المحافظة كربلاء

مسؤوليات مشرف الموارد البشرية:
• إجراء المقابلات والتوظيف والتدقيق في الموظفين الجدد.
• ترتيب الدورات التدريبية مع جميع الموظفين الجدد وورش العمل التنشيطية للموظفين الحاليين.
• مساعدة المديرين مع متطلبات الموظفين.
• تحديد ومعالجة متطلبات الموظف فيما يتعلق بقضايا الأداء والتدريب والنمو الوظيفي.
• أداء المهام الإدارية المختلفة ومعالجة الأوراق بدقة.
• تقديم المشورة للموظفين بشأن سياسات وممارسات وإجراءات الموارد البشرية.

متطلبات مشرف الموارد البشرية:
• خبرة لا تقل عن الثلاث سنوات في الموارد البشرية
• مهارات قيادية قوية وقدرة على العمل بدون إشراف.
• مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.
• مدونة معنوية وأخلاقية قوية.
• الكفاءة في Microsoft Office وأدوات إدارة الأعمال والعرض التقديمي.
• مهارات إدارية ممتازة.

لمن تتوفر لديه المواصفات والمؤهلات المذكورة ، يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:

Aymanhr25@gmail.com

ملاحظة
• سيتم تجاهل أي بريد إلكتروني بدون عنوان

https://www.facebook.com/11130785066...0428066754528/