العام بهيچ أيام چان گلبنا ويّ كل مُتظاهر
ونبچي وي كل دَمعة تطيح
و وي كل قطرة دم روحنا تروح
الله يرحم كل شهيد وينتقم من اللي سلب حياتهم....
العام بهيچ أيام چان گلبنا ويّ كل مُتظاهر
ونبچي وي كل دَمعة تطيح
و وي كل قطرة دم روحنا تروح
الله يرحم كل شهيد وينتقم من اللي سلب حياتهم....
اعترف انه لازم او يجب أن يُبنى الزواج على أساس التوافق الفكري
تخيلي ان تجدي نفسك بين اربعة جدران
تُحدثين شخصًا عن الفن والسفر والحرية والكتب والموسيقى
وهو يقول لكِ
"شمسويتلنا عشا اليوم؟"
اعترف
هناك صراع داخلي بين اقبل الشغل المعروض عليه لو اركز بدراستي واشوف شنو يصير بعدين ..
هسة بغض النظر عما من يكون الحق والباطل بهاي الحرب المأجورة ... بس ...
اني اعتقد وهاي وجهة نظري شخصية قد لا يتفق احد معي بها ... ان مصدر هذه البذاءة هو توظيف المرويات التاريخية من قبيل ( يا علي لا يبغضك الا ابن زما او ابن حيض ..... ) على الرغم من ان الطب اثبت ان فترة الحيض لا يمكن ان يكون حملاً ...
والمصيبة تلكا البعض يدافع عن الحديث باعتباره من المسلمات ... ومن هاي يريد يثبت ان الاخر المبغض هو يتصف بهذه الاوصاف ... وكأنه اعيته الحجة الا في تلمس هذه الزاوية
هسة يا عمي دافع عن كل ما تؤمن به ... هذا من حقك ... بس لا تجي يم هذا الزاوية ... لان راح تطلع بالملون ... باعتبارك ما شفت غير هاي الزاوية .. وطبعاً هاي الزاوية دنئية ... ولا تعكس فروسيتك في كونك تؤمن بفكرة كبيرة .. وهاي الفكرة الكبيرة يجب ان تصمد امام الاخر .. اذا تعتقد انها صح .. دافع عنها صح
مو بس هاي .... سالفة الجنس مسيطرة على الثرات العربي ... من ملك اليمين واني خال ايدك ... وصولاً الى السبي ...
زين انت ليش اتحسسني انه انت ما مسيطر على الفاظك والبذاءة بطرف حلكك؟؟؟
مع انه مجتمعياً جانت هاي العارات عيب ... وعيب جبيررر ... وغالبا ما كانوا يشبهون صاحبها بالعاهرات اجلكم الله ...
زين شنو اللي اختلف هسة وصارت هاي البذاءة نسق؟؟
اي واحد تختلف وياه ..كبل يطلع هالسلاح ويبدي يحارب بيه؟؟؟
وعبالك الاخر لا عنده حلك ولا يكدر يرد عليك ... والمصيبة القران يكول ردوا بمثل ما اُعتُدِيَ عليكم ...
وبالعكس جدا ... مهما تحترم الاخر .. راح الاخر يحترمك .. ويبدي يتقارب وياك .. بالحوار ...
الاختلاف نعمة مو نقمة ... انت تكدر اتسويه نقمة ... وتكدر توظفه وتسويه نعمة ...
حتى اذا الاخر لا يؤمن بالاختلاف ... خليك انت فارس ... وخلي الناس تشوفك كفارس .. حتى اللي بعده ما حاسم امره بينك وبين الاخر يجي وياك ... واتصيرون اثنين على واحد ...
وبكيف الله بعد