هسة بغض النظر عن مدى صحة هذا الحديث ... فاذا على رأيك انه نقل الصورة كما هي .. فهو اذن ليس بشاعر ... هو رجال نقل سالوفة صارت بهذاك الوكت ..
اما اذا اعتبر روحه شاعر ... فالسذاجة تكمن في:
1) يعتمد الشعر على الخيال .. وبهذا لا يمكن اعتبار الشعر التعليمي شعراً ... والسالوفة الفوك ما بيه ذرة خيال من اي نوع من انواعه لو افترضنا ان له انواع.
2) البناء اللغوي بناء بسيط يناسب المراحل الاولية في الدراسة الابتدائية .. قائم على تعدد الافعال التي تحمل نفس الايحاء وخالية من الايحاء الذي (يصفع) التلقي عند الجمهور ... مع اعتماده على الجمل القصيرة التي يستلزم وجودها تكثيفاً معنوياً ينقل المتلقي الى جو آخر .. الى خلق تفاعل بين السالوفة والمتلقي بهدف التأثير...
3) بناء الصورة ... بناء ساذج جداً .. وطفولي ::
اخاف من اعوفك ....... بعد ما اشوفك
اذا ما تجيني ..........
ثلاث جمل بمعنى واحد ويمكن الاستغناء عن احدها دون ان تنكسر الصورة مع احتفاظها بسذاجتها...
اقدر ظروفك ...
جملة سائبة ليس لها ربط بكل الافعال التي سبقتها ... فطالما هي تقدر ظروفه .. فلِمَ فصل السذاجة هذا؟؟؟
4) بناء المعنى: وهو نتاج كل الذي مر .. ومفاده.. انها تركته واسست لعدم رؤيته وتريد منه ان يأتيها .. وان لم يأتِها فهي تقدر الظرف الذي يمنعه من المجيء ..
بمعنى ان السالوفة باكملها تدور حولها هي ... دون ان يكون له دور فيها .. او بعبارة اخرى: تسولف سالفة عن نفسها وتأسس عليها بدون ما واحد يكلها بوية اوكفي هي شنهي السالفة؟؟؟.... بعدين اذا تخافين تعوفيه .. منو جابرج؟؟؟؟
5) وهذا المهم ... واريد حجاية حظ وبخت ... لو كانت هذه السالوفة اغنية ... بشنو تحكمين عليها؟؟؟
مع الاسف الشديد المواقع التواصل سوت بعض الذكور رجال..
كادت أن تمطر...
اعتراف خطير
اول ما دخلت للدرر ويا كل مشاركة تجيني رسائل تعليمية من سامر
گلت هالمدير شگد حباب ومتواضع والنوب بسرعة يرد
ورا سنتين يلا دريت هاي رسائل تلقائية
هي مجبرة تعوفة يعني مو الامر بيدها حتى تختار ان متعوفة او تبقى يمة
هذا كله حينبني ع افتراضات يعني هي دتگولة ان بعد ماراح اشوفك لان هي تعرف حيموت وتقدر ظروفة الظرف هو الموت يعني احنا مشفنا ميت يرجع حتى يشوف شخص فهذا التقدير للظروف..
من نجي نفسر شي لازم نفسرها تفسير كلي حتى نرابط الأشياء مو ناخذ شي جزئي ونفصلة تفصيل الكل!
اما ان كانت اغنية فهي حتتبع بقية الابيات و المعنى الكامل للاغنية ما اخذ بيت واعوف الباقي لان هي كلها مترابطة اذا كاتب اغنية ام لطمية..
مو تنمر وداعت الحلفتي بي
شفتيها شلون سالوفة؟؟؟
بداية كتلج بغض النظر عن الحدث التاريخي ... وهاي تفرضها اللسانيات في الانطلاق من النص والعودة اليه ... واذا تنزلنا على سالفة الديّانين بالاخذ بالحدث التاريخي فما من الممكن اعتبار هاي السالوفة بمستوى ذلك الحدث ...
بالنهاية نوصل لنتيجة انه حديث ساذج بامتياز