النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

كيف يتم اختيار السيارات للأفلام؟

الزوار من محركات البحث: 3 المشاهدات : 242 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    τhe εngıneereD ❥
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: IraQ
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 24,613 المواضيع: 719
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17768
    مزاجي: MOOD
    أكلتي المفضلة: Fast Food/Bechamel Pasta
    آخر نشاط: 18/August/2024
    مقالات المدونة: 6

    كيف يتم اختيار السيارات للأفلام؟ إضغط على مفتاح Ctrl+S لحفظ الصفحة على حاسوبك أو شاهد هذا الموضوع

    ,,,,

    "كيف يتم اختيار السيارات للأفلام؟"



    تختلف عملية اختيار السيارات من فيلم لآخر بحسب طبيعة القصة، ميزانية الإنتاج، إلى جانب ضرورة وجود بعض المواصفات الخاصة، سواء في الأداء والتقنيات التكنولوجية، أو على صعيد سمعة السيارة والشركة المصنعة معًا.

    لكن قبل ذكر المواصفات الضرورية لاختيار سيارة في أحد الأفلام، يجب ذكر أن القائمين على إنتاج الفيلم يذهبوا بعد اختيار القصة والاتفاق عليها إلى الشركات التي ترغب في عرض منتجاتها داخل الفيلم بهدف الإعلان والوصول للجمهور بطريقة مختلفة غير معتادة، ويتضمن ذلك كبرى العلامات المصنعة للسيارات.
    ويمكن تلخيص العوامل المؤثرة في اختيار سيارات الفيلمفي ثلاث نقاط محددة:


    ●طريقة دمج السيارة في أحداث الفيلم.
    مستوى التميز والحصرية لهذه السيارة المختارة، يمكن أن يكون طراز إنتاجي أو اختباري، أو صنعت خصيصاً للمشاركة في هذا الفيلم.


    ●عدد الدقائق التي يجب أن تظهر السيارة بها على الشاشة.
    ففي حالة ظهور السيارة في الخلفية فقط، ستقوم الشركات بتوفير سياراتها بشكل مجاني، ولكن في حالة ظهور سيارة بشكل مكثّف هو أمر يكلّف الشركات ملايين الدولارات، وخير دليل على ذلك هو ظهور سيارات ميني في فيلم The Italian Job، حيث اعتُبرت سياراتها من نجوم وأبطال الفيلم الشهير.

    وهناك بعض الشركات التي تعتمد على نظام "الاستفادة المتبادلة"، وهو نظام الترويج المزدوج بين استوديو الإنتاج وشركة السيارات، وظهر جليًا عندما تعاون العملاق الألماني أودي مع آيرون مان وأنفقت ملايين الدولارات على إعلانات يظهر فيها الرجل الحديدي مع إحدى سيارات اودي، وفي هذه الحالة استفاد الطرفين.
    وبعد هذا الشرح، ليس من الغريب أن نلاحظ انتشار لطرازات الشركة الألمانية العريقة أودي خاصة في أفلام Iron Man و Avengers، وانتشار العملاق الألمانيالآخر بي ام دبليو في سلسلة أفلام الأكشن والحركة Mission Impossible، بطولة النجم الهوليوودي المخضرم توم كروز.

    وهناك مخرجين يرفضوا تمامًا فكرة الترويج للسيارات أو لأي شئ خلال مشاهد الفيلم، وأبرزهم المخرج الشهيرستيفن سبيلبيرج يختار سيارات محددة في مشاهد مختلفة للحفاظ على واقعية الفيلم، ويرى أن الترويج للمنتجات خلال الفيلم سيحول العملية بأكملها من عمل فني إلى مجرد إعلان.


    ,,,,

  2. #2
    Ŀệġệńď
    اسہٰطہٰورة حہٰرفہٰ
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: البـصرـةة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 68,402 المواضيع: 19,934
    صوتيات: 249 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 48769
    موبايلي: HUAWEI Y9s
    شكرا لك ناااي

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 35,730 المواضيع: 5,001
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 24253
    مزاجي: متغير
    شكراً عيوني ^_^

  4. #4
    من المشرفين القدامى
    τhe εngıneereD ❥
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ПộR مشاهدة المشاركة
    شكرا لك ناااي
    انرت نور

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    τhe εngıneereD ❥
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مشاهدة المشاركة
    شكراً عيوني ^_^
    عفوا

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال