في حملة Mango الجديدة التي صوّرها ماتيو مونتاناري وكانت بطلتها عارضة الأزياء غريس إليزابيث، تسلّط العلامة التجارية الضوء على أهمية تقدير روتيننا البسيط والجميل في المدينة.
فمن بين مزايا قضاء الصيف في مدينتك الاستمتاع بها بكثافة واكتشاف جميع أركانها. من خلال هذا الإصدار الجديد، أرادت مانغو إبراز أهمية المتع اليومية الصغيرة والبسيطة: كالجلوس على مقعد في الحديقة للقراءة، الانتظار إلى حين بدء الفيلم في السينما، التسوق في متجر الحي، الذهاب لشرب القهوة في المقهى المفضّل لديك أو التجول في هذا الشارع الذي يعجبك كثيراً. يبني كل عمل صغير روتيناً بسيطاً لكنه جميل، مليء باللحظات المتميزة التي نستمتع فيها بعاداتنا اليومية، التي توفر لنا الراحة وتجعلنا نشعر بالارتياح.
يلتقط مصوّر الأزياء ماتيو مونتاناري هذه التفاصيل بحساسيته وأسلوبه، الطبيعي والعفوي. في هذا العمل، تأخذنا العارضة البطلة، غرايس إليزابيث، في جولة في باريس الأكثر أصالة، من خلال سلسلة من اللحظات الحميمة في المدينة.
في تصاميم هذه المجموعة للنساء، ستشعرين بأجواء حضرية تتألقين فيها بمظهر غير رسمي، ولكن بلمسة متطوّرة. تمزج الملابس اليومية الأساسية مثل الجينز والتيشيرتات الأحادية الألوان والكنزات مع أخرى أكثر أناقة مثل البلايزر والتنانير القصيرة، ما يخلق تركيبات مثالية للمدينة. القطع الأخرى التي تضيف لمسة خاصة هي المطبوعات، مثل تلك التي تتضمّن مربعات أو houndstooth، أو أقمشة فيها آثار الجلد على السراويل والجاكيتات. الألوان الرئيسة هي الأحمر والأسود والأبيض، التي غالباً ما تظهر مع قطع الدنيم، والتي تُعد أساسية لتحديد القصات وإبراز الاتحاد بين الأسلوب غير الرسمي والأنيق. الأكسسوارات البارزة هي حقائب عملية مثل حقائب الكتف وأحذية مريحة مثل الموكاسين والأحذية المسطحة مثل العسكرية أو الكوبوي.