اساذي الاشتر
اعتذر ان كانت عاطفتي وغيرتي الحسينية ترجمت بشيء من الغضب
ربما استفز شعورك وارتباطك مع الشعائر الحسينية المقدسة
وانا مثلك اخي كنت اللطم مع الاطمين وامشي مع المشاية وارتاد مجالس الحسين
حبيبي القضية اخطر من طيبة القلب ومن الموروث الاجتماعي ومن حنين الالحان للرواديد واخطر من قدور الطبخ واخطر من تعليق السواد
ودعني استفزك اكثر فبزة الابرة قد تشفي وتنبه
ولذلك اصرح وبملء فمي وبكامل عقلي وايماني اقول
فالتذهب قدور الطبخ الى الجحيم لو كانت مخدرة للشيعي ومحولة لثورة الحسين الى طبخ ونفخ
اني اشعر انك اكبر من ان تهزك الموروثات واشعر انك تفهم اني لا عداء لي مع الموروثات والشعائر والقدور الخ بمجردها
فعدائي انها اختزلت الحسين فيها وحجبت ثورته داخلها وجعلها الظالمين والاحزاب درعا لهم لبقائهم في السلطة
اوبما انك ذكرت الشهيد الاول فيسعدني ان اقول لك انه قال
اخشى اننا نبكي على الحسين ونحن نشارك في قتله
اخي القضية قضية دين ومبدأ واسلام ونار وعقاب ونحن مسؤولون يوم القيامة ماذا فعلتم بقضية الحسين هل اقتديتم به فرفضتم ظالمي عصوركم هل امرتم بمعروف ونهيتم عن منكر في مواسم عاشوراء ام غلفتم قضية الحسين بغلاف المواكب والطبخ
ان البكاء على الحسين شيء مقدس فهو مواساة للزهراء والنبي وعلي صلوات الله عليهم وهذا يعود بالفائدة للباكي وحده لا للمجتمع وهو اصغر شعيرة وتوجد شعائر اعظم وهي رفض الظالمين والخروج عليهم والثورة ظدهم فهذه هي الشعائر اخي العزيز وليس الانزواء خلف قدور الطبخ وتعليق السواد مع ان قلوبنا اشد سوادا
الامر مؤلم ومخزي ودليله حال العراق المظلم المؤسف
اكرر اعتذاري وانا اعرف ارهاصات وتاريخ الشيعة وما مرت به من اجيال الظلم والتخلف والاستبداد والاستعباد
وليس هذا عذرا شرعيا للشيعة
بل هذا غربلة تاريخية تنتجه السنن القرانية==== كما في كتاب الشهيد الاول بعنوان السنن التاريخية=== وتمحيصا لهذه الجماعة الشيعية وتخطيطا فوقيا من التخطيط البشري السماوي العام
واني لاعرف تلك النقطة التي فشل فيها الشيعة على مدى اجيال الغيبة
لا تظن بي سوءا فقديما قالوا مرارة الدواء خير حلاوة الطعام