النتائج 1 إلى 8 من 8
الموضوع:

الحضارة الرومانية في سطور مطولة

الزوار من محركات البحث: 624 المشاهدات : 2576 الردود: 7
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    ★l̃̾σ̃̾я̃̾d̃̾★
    تاريخ التسجيل: September-2012
    الدولة: Iraq - Wasit - AL Kut
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,719 المواضيع: 1,713
    صوتيات: 53 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 11280
    مزاجي: كـ{مَــوؤـج الــبَحَـر}
    المهنة: Biological
    أكلتي المفضلة: Pizza
    موبايلي: I phone
    آخر نشاط: 26/April/2021
    مقالات المدونة: 28

    الحضارة الرومانية في سطور مطولة


    الحضارة الرومانية في سطور مطولة


    سنتحدث اليوم عن مظاهر الحضارة الرومانية بالتفصيل

    -المسرح في الحضارة الرومانية


    -الحضارة الرومانية

    -الثقافة والدين

    -التغيرات الاجتماعية


    المسرح الروماني


    1 بلوتس

    2 تيرنس

    3 جايوس ماسينياس

    4 سينيكا الأصغر

    5 كوينتس

    6 ماركوس





    الثقافة والدين

    توسيع جلبت روما في اتصال مع العديد من الثقافات المتنوعة. وأهم هذه هي الثقافة اليونانية في شرق البحر المتوسط مع درجة عالية من دقة الأدب والتعلم. روما استجاب له مع التناقض : على الرغم من اليونانية كان جذابا ، وكان أيضا على ثقافة الهزيمة والمستعبدين. في الواقع ، كان يجلب الكثير من الثقافة اليونانية إلى روما في أعقاب الانتصارات العسكرية ، والروماني عاد الجنود الى ديارهم ، ليس فقط مع الأعمال الفنية ، ولكن أيضا مع علم الإغريق الذين كانوا مستعبدين. على الرغم من التناقض ، وقد تأثر ما يقرب من كل جانب من جوانب الثقافة الرومانية من قبل الإغريق ، وكانت الثقافة اليونانيةالرومانية التي ورثت الامبراطورية الرومانية في الحضارة الأوروبية في وقت لاحق. والرومان صاروا اذا ارادوا ان يرفعوا من قدر انسان او جنس اصدرت لهم الدولة قرارا بمنح الجنسية الرومانية ! .

    كما واجه الأرستقراطيين الرومان الإغريق في جنوب إيطاليا وفي الشرق في القرن 3 ، علموا في الكلام والكتابة باللغة اليونانية. أفريكانوس و ، على سبيل المثال ، ومن المعروف أن يقابل في اليونانية. من جانب الجمهورية في وقت متأخر أصبح المعيار لاعضاء المجلس ليكون ثنائي اللغة. العديد منهم تربى منذ طفولته الأولى من اليونانية العبيد تحدث في وقت لاحق ، وتدربوا على يد العبيد اليونانية أو المعتقون. مع ذلك ، على الرغم من زيادة الطلاقة في اليونانية ، وأعضاء مجلس الشيوخ ما زالت تصر على اللاتينية باعتبارها اللغة الرسمية للحكومة ؛ كبار الشخصيات الزائرة من الشرق التصدي لمجلس الشيوخ في كلماتهم اليونانية قد ترجمت ، كدليل على تبعيتها.

    لأن اليونانية كانت لغة مشتركة للمنطقة الشرق ، والرومان اضطروا الى استخدام اليونانية إذا كانت ترغب في الوصول إلى جمهور أوسع. هكذا تواريخ الاولى التي يقوم بها الرومان كانت مكتوبة باللغة اليونانية. والارستقراطي فابيوس آلة الرسام ، الذي ، كما ذكر أعلاه ، التي تأسست في التقليد الروماني التأريخ أثناء الحرب البونيقية الثانية ، وكتب تاريخه روما في اليونانية جزئيا من أجل التأثير على وجهات النظر اليونانية لصالح روما ، وشدد على ان علاقات روما القديمة ل العالم اليوناني عن طريق دمج في تاريخه أسطورة أن طروادة اينيس بطل استقروا في لاتزيو. لأن التاريخ الروماني كان في السياسة والحرب ، وكتابة التاريخ كان دائما يحكم عليها الرومان أن يكون هواية مناسبة لرجال السياسة ، أي بالنسبة لأعضاء مجلس الشيوخ مثل فابيوس.



    روما كان تقليدا للشعر الشعبي في الآية زحل الأصلي مع متر استنادا الإجهاد ، ولكن ليس من الأدب الرسمي. لوسيوس أندرونيكوس كان يعتبر الأب في الأدب اللاتيني ، وهذه حقيقة يوضح إلى أي مدى تطور الأدب الروماني كان مرتبط مع الغزو والاسترقاق. ، وهي اللغة الأصلية اليونانية من ، لم يقدم على اعتبار أنه رقيق الى روما ، حيث بقي حتى وفاته سي 204. أصبح يتقن اللاتينية ، فقد ترجم الى اللاتينية اوديسي هومري في الآية زحل. هكذا بدأ الأدب اللاتيني مع ترجمة من اليونانية إلى المتر الأصلي. الذي تم التوصل إليه جمهور أوسع من خلال ترجماته من المسرحيات اليونانية للأداء العام. ، على الشكل التالي الكبرى ج 270 ج ، 201 ، ومرة أخرى ليس الروماني الأصلي لكن اللغة اوسكان من كامبانيا. إضافة إلى ترجمة الدراما اليونانية ، وكتب أول عمل الأصلي في أمريكا وهي قصيدة ملحمية حول الحرب البونيقية الأولى. خلفاء ، كوينتس من كالابريا 239-169 وتيتوس من أومبريا . 254-184 ، تحولا في أساليب الشعرية اللاتينية عن طريق استيراد اليونانية أشكال متري على أساس طول المقاطع بدلا من التركيز على التوتر. كان اشتهر التاريخ ملحمة من روما في الآية ، و ، لكنه كتب أيضا المآسي والهجاء. المنتجة كوميدية مقتبسة من اليونانية الجديدة كوميديا. انه هو المؤلف الوحيد الذي عمل في وقت مبكر هو ممثلة تمثيلا جيدا في الإحضار من الباقين على قيد الحياة الأدب 21 يلعب يحكم أصيلة عن طريق ماركوس ، روما لأعظم علماء. أيا من مسرحيات معاصريه الأصغر سنا ، . 210-168 وماركوس . 220-130 ، البقاء على قيد الحياة ، ولا المآسي مرة المحترم جدا من لوسيوس 170 ج 86. الكوميديا ستة موجود من تيرينس بوبليوس ؛ . 190-159 يوفر شعورا الاختلاف في التقليد الكوميدي من القرن 2. هؤلاء الكتاب أيضا كانوا غرباء ، قادما من سلتيك وادي بو ، ، أومبريا ، وشمال أفريقيا ، على التوالي. وهكذا ، في حين أن الأجانب المتنوعة ، وبعض من أصل ذليل ، أنشأت الأدب اللاتيني عن طريق تكييف أساليب اليونانية ، وأشكال متري ، والمحتوى ، وأعضاء مجلس الشيوخ الروماني الأصلي بدأت الكتابة في التاريخ اليوناني. على ان الحكم كنظام يتكون من ثلاثة عناوين رئيسية :الحكام, مجلس الشيوخ, الهيئات الشعبية.

    أشكال أخرى للتعلم اليونانية كانت أبطأ من أن تتجذر في روما. في وقت لاحق الرومان تذكرت أن الطبيب اليوناني أسس ممارسة في روما للمرة الاولى قبل الحرب البونيقية الثانية ، ولكن سمعته لم يكن كافيا لتحفيز الروماني الفائدة في هذا الموضوع. مثل الأطباء ، وكان ينظر الفلاسفة اليونانيين في القرن 2 مع الاهتمام والشك. 3 الرومان في أوائل القرن الذي بناه في العام تمثالا لفيثاغورس ، وهو 6 القرن الفيلسوف اليوناني الذي كان قد أسس المجتمعات من الفلاسفة في جنوب إيطاليا. في منتصف القرن 2 بعض اعضاء مجلس الشيوخ عرض مصلحة في الفلسفة. ، جايوس القنصل 140 ، ووسيوس القنصل 136 من بين الذين استمعوا إلى محاضرات لقادة ثلاث من المدارس الفلسفية الأثيني في زيارة الى روما في مهمة دبلوماسية في 155 من الأكاديمية ، والأرسطوطاليسي ، وديوجين رواقي. في زيارة رسمية الى الشرق في 140 ، المدرجة في حاشيته على الرائدة رواقي. في نفس الفترة ، وآخر رواقي ، من كوماي ، قيل إنها أثرت على إصلاح منبر طبريا . ومع ذلك فإن التأثير الفلسفي يجب عدم المبالغة ؛ أيا من هؤلاء الشيوخ كان فيلسوفا ، أو حتى طالب الرسمي للفلسفة.

    وعلاوة على ذلك ، فإن الخطاب متطورة من الفلاسفة ، في 155 حاضر في صالح العدالة الطبيعية يوم واحد ضدها التالي كان ينظر من قبل الرومان ، الرائدة مثل كاتو بأنه هدام الرقيب على الأخلاق الحميدة. في دعوته للمجلس الشيوخ بسرعة خلصت الأعمال الدبلوماسية ل ، ، وديوجين في 155 وسارع لهم للخروج من روما. هذا كان جزءا من نمط أوسع نطاقا من العداء للفلسفة : 181 في لالزائفة كتب نوما ، زورا يعتقد أن تأثرت فيثاغورس ، وأحرقت ، والعقود التالية شهدت طرد العديد من الفلاسفة من المدينة. الكوميديا في تلك الفترة ، عقدت الانضباط حتى للسخرية.

    وكان العداء تجاه الفلسفة جانبا واحدا من أوسع الروماني الشعور بعدم الارتياح إزاء تغير العادات والتقاليد. كاتو ، وهو "الرجل الجديد" من دون أسلاف مجلس الشيوخ انتخب القنصل 195 والرقيب 184 ، عن نفسه باعتباره بطلا تقشف من الطرق القديمة ، ومثال على تصلب الروماني رد فعل ضد التغيير تحت النفوذ الاجنبي. على الرغم من أن كاتو يعرف اليونانية ، ويمكن نشر التلميحات الى الأدب اليوناني ، وقال انه نصح ابنه ضد عميق جدا على المعرفة من الأدب من هذا السباق "عديمة الجدوى وغير قابل للتعليم أكثر." كاتو يحتقر أولئك الزملاء في مجلس الشيوخ الذي يحتذى محمية بكفاءة الأدب اليوناني. مؤكدا على قيمة الثقافة اللاتينية في دور الأب في الأدب اللاتيني النثر. أطروحته حول إدارة العقارات ، و دي سي 160 ، وقد نجا مع الخطاب مشوشة حول كيفية تشغيل 200 124 فدان المزرعة ، بما في ذلك المشورة بشأن كل شيء من بيع وشراء العبيد في الطب الشعبي. كاتو أكبر ، والعمل التاريخي ، و ، يبقى فقط في شظايا : انها طعنت في وقت سابق من تاريخها الروماني بقدر ما هو مكتوب في أمريكا ، وشدد على الإنجازات التي حققتها الشعوب الايطالية بدلا من تلك الأسر القليلة كبيرة في مجلس الشيوخ في روما أسماؤهم واضح حذف.

    انتخب الرقيب في 184 لحماية التقاليد الرومانية ، كاتو تعهد "لقطع الى قطع وحرق تشبه هيدرا جميع الفاخرة والشهوانية" ، وطرد سبعة رجال من مجلس الشيوخ بتهم مختلفة من الفجور ويعاقب من خلال فرض الضرائب على اقتناء الكماليات مثل غالية الملابس ، والمجوهرات ، والعربات ، وعبيد الهوى. وتقلق الفاخرة على نطاق واسع ، كما يدل على ذلك صدور سلسلة من القوانين محدد للنفقات التي تدعمها كاتو. في ذروة الحرب البونيقية الثانية من القانون 215 تم تمريرها لمواجهة الأزمة المالية من خلال الحد من المجوهرات والملابس سمح للنساء بارتداء ؛ في 195 ، وبعد الأزمة ، وألغي القانون على الرغم من احتجاجات كاتو. في وقت لاحق القوانين محدد للنفقات وليس بدافع من الأزمة العسكرية ولكن بشعور من مخاطر الترف : القانون 182 يحد من الإسراف في الولائم ، والقانون 161 تعزيز أحكام ، وقانون 143 مددت حدود لجميع ايطاليا. وهناك شعور مماثل من اخطار الثروة كما قد دفعت قانون 169 ، والذي يحظر الرومان من الطبقة الأكثر ثراء من تسمية النساء ورثة في إراداتهم ,هذه الظروف وغيرها ادت الى توحد شبه الجزيرة الأيطالية .

    القوانين والإجراءات رقابي في نهاية المطاف لا يمكن كبح جماح التغيرات في العادات الرومانية. الظروف الاقتصادية قد تم تعديلها من قبل الفتح لا رجعة فيه ، وحجم الاستهلاك يقترح بمرسوم في مجلس الشيوخ من 161 التي تحد من الوزن من أدوات المائدة الفضية في مأدبة عشاء على 100 جنيه - 10 أضعاف الوزن الذي بوبليوس كورنيليوس عوقب في 275. وعلاوة على ذلك ، فإن القدرة التنافسية للغاية التي كانت تقليديا تميز الارستقراطية مجلس الشيوخ ضمان انتشار الابتكارات الثقافية وأشكال جديدة من الاستهلاك بين النخبة. على النقيض من كاتو تقشف ، وغيرها من أعضاء مجلس الشيوخ إلى المطالبة وضعت هيبتها من خلال جمع الكتب والفن اليوناني الذي أحضره قهر الجيوش ، من خلال تنظيم يلعب على غرار المسرح اليوناني ، وبتكليف من الأعمال الأدبية ، والمباني العامة ، وخاصة الآثار نحتي في اسلوب اليونانية .

    في حين أن تأثير الثقافة اليونانية عالية ظهرت أساسا في دائرة صغيرة من النخبة الرومان الذين لديهم ثروة لاكتساب الفن اليوناني والعبيد والترفيه والتعليم لقراءة الكتاب اليونانية ، وتأثير الأديان من شرق البحر الأبيض المتوسط كان ينظر إليها على أنها يحتمل أن تكون هدامة لجمهور أوسع بكثير. اشاد الرومان الضميري عن سلوكهم تجاه الآلهة. الرومان كانوا تشتهر بدقة متناهية في التلاوة من الوعود وأداء القرابين للآلهة ، بدقة تكرار الكلمات والإجراءات التي عفا عليها الزمن بعد قرون معانيها الأصلية قد طواها النسيان. توجيه هذه الطوائف كانت الدولة الكهنوتية الكليات ؛ والكهنوتية مثل هذه المكاتب اعتبارا من وتبشر تم شغلها من قبل أعضاء مجلس الشيوخ ، الذي الهيمنة في السياسة وهكذا تتكرر في الدين المدني.

    في القرون السابقة في روما الفطرية الديني المحافظ ، مع ذلك ، يقابله الانفتاح على الآلهة الأجنبية والطوائف. كما روما أدمج الشعوب جديدة من إيطاليا إلى هيئتها المواطن ، وانها قبلت آلهتهم والممارسات الدينية. في الواقع ، من بين الأكثر حجية النصوص الدينية ، وتشاورت في أوقات الأزمات أو شك ، كانت النبوية الكتب ، مكتوبة باللغة اليونانية ، والمستوردة من كوماي. وتقبل يبدو أكثر وضوحا في القرن 3 : خلال العقود الأخيرة المعابد تم بناؤها في مدينة لفينوس من جزيرة صقلية ولماطر ماجنا ، أو الأم العظمى ، من في الأناضول ؛ مباريات اقيمت تكريما للاله اليوناني أبولو 212 وماجنا ماتر بعد الحرب. الطوائف جديدة أدمجت في الهيكل التقليدي للدين الدولة ، وغربة "" تمت السيطرة أي قيود وضعت على عناصر طقوسي في عبادة الأم العظيمة التي يؤديها لها الكهنة الخصي.

    والانفتاح ، وعدم اكتمال أو من حيث المبدأ ، مائلا المقاومة في أوائل القرن 2. قضاة التحقيق في 186 الرومانية ، بناء على أوامر من مجلس الشيوخ ، وقمعت بقسوة العبادة في ايطاليا. جمعيات من المصلين من باخوس اله اليوناني ديونيزوس قد انتشر في جميع أنحاء إيطاليا لروما. أعضائها ، الذين يعدون بالآلاف ، وشرع في اسرار سرية ، والمعرفة التي وعدت الحياة بعد الموت ، كما أنها تشارك في العبادة طقوسي. السرية التي سرعان ما أدت إلى تقارير عن أنشطة أحط ، مثل مياه الشرب بلا ضوابط ، والعلاقات الجنسية غير الشرعية ، والتزوير الإرادات ، والتسمم من ذوي القربى. وفقا ل ، أكثر من 7،000 كانوا متورطين في مخالفات ؛ كثير منهم حوكم وأعدم ، والقناصل تدمير أماكن العبادة في جميع أنحاء إيطاليا. بالنسبة للمستقبل ، وموجود مرسوم يحظر مجلس الشيوخ من الرجال بوصفها الكهنة في عبادة ، حظرت الاجتماعات السرية ، ويتطلب البريتور القاضي في مجلس الشيوخ وعلى تفويض من الاحتفالات التي ستؤديها تجمع أكثر من خمسة أشخاص. أحكام المرسوم يوفر شعورا ما أثار ردود فعل قاسية في مجلس الشيوخ. لم يكن ذلك عبادة انتشار المعتقدات هرطقة عن الآلهة الرومانية الدين المدنية لم يكن على أساس العقيدة اللاهوتية الطامح إلى الحقيقة الخالصة ، بل عبادة المتزايد سرية يقودها الكهنة الذكور هدد موقف المهيمنة تقليديا من أعضاء مجلس الشيوخ في دين الدولة. المرسوم لا يهدف إلى القضاء على عبادة ولكن لتحقيق ذلك تحت إشراف السلطات في مجلس الشيوخ. في القرون التالية شهدت الإجراءات الرسمية المتفرقة ضد الطوائف الأجنبية ، بل يحدث أن تكون مسجل أن البريتور القاضي من 139 المذابح إزالة الخاص بنيت في الأماكن العامة ، والمنجمين ، وطرد اليهود من المدينة. وبالتالي رد الفعل إلى الديانات الشرقية التي توازيها في الفلسفة اليونانية ، وكلاهما كان ينظر إليها على أنها طرق جديدة للتفكير التي تهدد بتقويض الأعراف التقليدية وعلاقات السلطة في ضمنية عليها. ان حب المواطن الروماني لبلده ولمواطنته يعتبر اهم سبب نجاح وحضارة الرومان .

    التغيرات الاجتماعية

    حدوث تغيرات اجتماعية كبيرة واختلالات رافقت التحولات الديموغرافية والتنمية الاقتصادية. العلاقات بين الأغنياء والفقراء في روما كانت تقليديا منظم من قبل السندات القائمة بين الراعي والعميل. في طقوس الصباح اليومية لل ، والرومان المتواضع ذهب لتقديم التعازي في منزل أحد أعضاء مجلس الشيوخ ، الذي كان من المفروض على لحمايتهم. هذه العلاقات الشخصية اعار الاستقرار في الهرم الاجتماعي. في القرن 2 ، ومع ذلك ، فإن التفاوت بين المواطنين الأغنياء والفقراء زادت. في حين أن هذا الاتجاه إلى زيادة القوة الشخصية لأعضاء مجلس الشيوخ الفردية ، إلى أنها تضعف الرقابة الاجتماعية من النخبة ككل ؛ الفقراء أصبحت كثيرة جدا بحيث يصعب تسيطر عليها السندات التقليدية للراعي والعميل.

    حتى نهاية 170 إفقار المواطنين المتواضعة قد وازنت إلى حد ما من قبل المؤسسين للمستعمرات ، وذلك لأن الفلاحين المعدمين منحوا أراض جديدة في المناطق النائية. خلال العقود الوسطى من القرن 2 ، ومع ذلك ، توقفت الاستعمار ، وزيادة عدد المحرومين ، إلى القاضي من انخفاض عدد من صغار ملاك الأراضي في التعداد. المشكلة التي أوجدتها البروليتاريا تم الاعتراف المتزايد من قبل عدد قليل من اعضاء مجلس الشيوخ. جايوس ، وربما خلال زيارته القنصلية من 140 ، واقترح خطة لإعادة توزيع الأراضي على تجديد الطبقة من أصحاب الحيازات الصغيرة ، لكنه قوبل بالرفض من قبل مجلس الشيوخ.

    بعض من ذهب المحرومين الى روما ، حيث ، جنبا إلى جنب مع أعداد متزايدة من العبيد والمعتقون ، فإنها ساهمت في عدد السكان في تزايد مطرد. هذه الكثافة أدت إلى مآسي المرتبطة المدن الكبيرة ، والتي تفاقمت بسبب غياب التنظيم. من 200 قبل الميلاد ضغط الأعداد استلزم مبان سكنية من ثلاثة طوابق. شيدت بدون قانون للبناء على هذه الهياكل ، كثيرا ما كانت غير سليمة ، وعرضة للانهيار. وعلاوة على ذلك ، وضعت بشكل وثيق ، وجزئيا مصنوعة من الخشب ، وكانوا بؤر ، من أي وقت مضى على استعداد لتندلع فيها النيران. الكثافة السكانية أيضا إلى زيادة التعرض لنقص الأغذية وانتشار الأوبئة. في 188 الغرامات التي تفرض على التجار لحجب الحبوب ، مما يدل على مشاكل في المعروض. و180 و170 شهدت تكرار اندلاع الطاعون. الدولة ، التي يمكن أن تستخدم سلطتها لزيادة امدادات الحبوب ، وكان بلا حول ولا قوة ضد الأمراض. بصفة عامة ، ودولة جمهورية المتقدمة القليلة مؤسسات جديدة لمعالجة المشاكل الناجمة عن النمو الحضري : حتى عهد أوغسطس المسائل تركت للسلطة التقليدية للقضاة في المناطق الحضرية ، الذين كانوا دون مساعدة من أحد يقف المطافئ أو الشرطة. وبالتالي ، روما عقد محتمل لزيادة السخط الاجتماعي والصراعات من دون زيادة مقابلة في وسائل السيطرة.



    بلوتس

    مقدمة
    ولد . 254 قبل الميلاد ، ، أومبريا؟ [إيطاليا]

    توفي 184

    الرومانية العظيمة مسرحي هزلي ، الذي يعمل ، بتساهل مقتبس من المسرحيات اليونانية ، التي أنشئت مأساة حقا الرومانية في اللغة اللاتينية.

    حياة

    ولا يعرف سوى القليل عن بعض عن حياة وشخصية ، والذي احتل المركز مع تيرينس بوصفه واحدا من اثنين من المسرحيين الروماني كوميدية كبيرة. عمله ، وعلاوة على ذلك ، ويعرض العلماء مع مجموعة متنوعة من المشاكل النصية ، منذ المخطوطات التي مسرحياته البقاء على قيد الحياة فاسدة وغير كاملة في بعض الأحيان. ومع ذلك ، قال إن والأدبية والدرامية المهارات جعل مسرحياته ممتعة في حد ذاتها ، في حين أن تحقيق عبقريته هزلية زارها أهمية دائم في تاريخ الأدب الغربي والدراما.

    وفقا لفستوس النحوي 2 أو 3 الميلادي ، ولدت في شمال وسط ايطاليا. له عادة تعيين تواريخ ميلاد ووفاة اعتمادا كبيرا على التصريحات التي أدلى بها في وقت لاحق من الكتاب اللاتينية ، ولا سيما شيشرون في القرن 1 قبل الميلاد. حتى أن ثلاثة أسماء وعادة ما يعطى له ، تيتوس ، هي من الأصالة التاريخية مشكوك فيها. الأدلة الداخلية في عدد من المسرحيات لا ، صحيح ، تشير إلى أن هذه هي أسماء أصحابها ، ولكن من الممكن أن تكون أسماء المرحلة ، وحتى النكات المسرحية أو التلميحات. " ،" على سبيل المثال ، كان هذا هو الاسم التقليدي لمهرج في مهازل "" ثابتة منذ زمن طويل شعبية هزلي ، لمواطنى منطقة نابولي في جنوب إيطاليا ؛ "" ، وفقا لفستوس ، مستمد من ، [شقة القدم] كونها راقصة إيمائية. وهناك المزيد من الصعوبات : الشاعر لوسيوس 170 ج. 86 قبل الميلاد ، الذي قدم دراسة أومبرية زميل له ، ويبدو أن تميز بين واحد واحد تيتوس . التقليد الذي أنه كان مرتبطا مع المسرح منذ سن مبكرة. قصة في وقت مبكر يقول انه خسر على الأرباح التي تحققت في وقت مبكر من نجاحه ككاتب مسرحي في مغامرة فاشلة الأعمال التجارية ، وذلك لفترة من الوقت بعد ذلك يجد نفسه مضطرا لكسب العيش من خلال العمل في طاحونة الحبوب.


    نهج لالدراما

    وأسلافه من الرومانية في كل من المأساة والكوميديا اقترضت أكثر من مؤامراتهم ، وجميع من التقنيات الهائلة من اليونان. حتى عند التعامل مع الموضوعات التي أخذت من الحياة الرومانية أو أسطورة ، والتي قدمت في هذه النماذج اليونانية ، والإعداد ، واللباس. ، مثلهم ، استغرق الجزء الأكبر من مخططاته ، إن لم يكن كلهم ، من المسرحيات التي كتبها الكتاب اليوناني الراحل 4 وأوائل 3 قرون قبل الميلاد الذين يمثلون "الكوميديا الجديدة" ، كما كان يسمى ، لا سيما من قبل ميناندر وفيلمون. لا ، ولكن ، والاقتراض بشكل خانع ؛ على الرغم من أن الحياة ممثلة في مسرحياته هو سطحي اليونانية والرومانية هي نكهة ، و أدمجت له التكيف الروماني المفاهيم والمصطلحات ، والأعراف. وأشار إلى المدن في إيطاليا ، وإلى البوابات والشوارع والأسواق من روما ؛ لالروماني القوانين والمحاكم التجارية في القانون الروماني ؛ الروماني القضاة وواجباتهم ، وإلى المؤسسات الرومانية مثل مجلس الشيوخ.

    ليست كل الإشارات ، ومع ذلك ، كانت بالحروف اللاتينية : على ما يبدو مجموعة تخزين القليل من الاتساق ، على الرغم من حقيقة أن بعض التلميحات اليونانية التي تم بثها قد تكون غير مفهومة لجمهوره. تيرينس ، لمزيد من الدراسة ومصقول مسرحي ، ويذكر لا مبالاة مترجما وتنتقد عليه لحذف مشهد كامل من واحد من التكيفات من اليونانية وإن لم يكن هناك نقد للاقتراض المادي له ، باعتبار أن مثل هذه الانتحال ثم اعتبار كليا الثناء. سمح لنفسه الكثير من الحريات الأخرى في التكيف مع حاجاته المادية ، وحتى يجمع مشاهد من أصلين اليونانية الى اللاتينية واحد يلعب أ الإجراء المعروف باسم .

    بل والأهم من ذلك هو النهج المتبع في اللغة التي كتب. عمله كان بالحيوية وكوميديا تهريجية ، وكان قادرا على الزواج من عمل لهذه الكلمة. في يديه ، وأصبحت أمريكا مفعم بالحيوية والعامية ، الآية متنوعة والكورال.

    إذا كانت هذه الخصائص الجديدة المستمدة من الآن فقدت أصول اليونانية ، وأكثر نشاطا من تلك التي ميناندر ، أو ما إذا كانت تنبع من الأشكال المعهودة والأذواق من التقاليد هزلي الأصلي إلى إيطاليا ، لا يمكن أن يحدد على وجه اليقين. هذا الأخير هو الأرجح. ونتيجة لذلك ، على أية حال ، هو أن يلعب قراءة مثل النسخ الأصلية بدلا من التكيف ، وهذا هو قيادته بارع لغتهم اللاتينية ، هدية اعجاب شيشرون نفسه. فقد قيل كثيرا أن اللاتينية هي النفط الخام و" المبتذلة "، ولكنها في واقع الأمر تعبير الأدبي تستند إلى لغة الرومان في يومه.

    مخططات يلعب في بعض الأحيان منظمة تنظيما جيدا والمثير للاهتمام البلدان المتقدمة ، ولكن في أكثر الأحيان أنهم ببساطة لا توفر إطارا لمشاهد من مسرحية هزلية النقي ، التي تعتمد اعتمادا كبيرا على دسيسة ، خطأ في تحديد الهوية ، والأجهزة المماثلة. هو كاتب مسرحي شعبي حقيقي ، الذي ينبع من تأثير هزلية مبالغة ، هزلي ، وغالبا ما الخشنة الفكاهة ، والعمل السريع ، وعمد رأسا على عقب تصوير الحياة ، والتي تعطي الأوامر العبيد لأسيادهم ، والآباء ومخادعة للاستفادة من أبناء الذين يحتاجون الى المال للفتيات ، والقواد أو ثرثار الجندي هو يحتالون وفشل في تأمين الإغواء أو حيازة الفتيات المرجوة. ، ومع ذلك ، لم نسلم أيضا في فضل الصدق كما هو الحال في ، الولاء كما هو الحال في ، ونبل الصفات كما في بطلة .

    المسرحيات وتكاد تكون أقرب الأعمال الأدبية في أمريكا ان يكونوا على قيد الحياة ، هي مكتوبة في الآية ، وكذلك الأصول اليونانية. وتستخدم متر شملت انه محمول على ستة القدم خط وترويشي سبعة القدم خط ، والذي كان أيضا ميناندر المستخدمة. ولكن اختلفت هذه مع خطوط محمول وترويشي أطول وأكثر ايقاعات مزيدا من التفاصيل. متر يتم اختيارها والتعامل معها بمهارة أن أؤكد على المزاج العام في اللغة أو في العمل. مرة أخرى ، فمن الممكن أن يلعب الآن فقدت اليونانية متري من وحي هذا التنوع والابتكار ، ولكن من المحتمل جدا أن كان يرد على الميزات الموجودة بالفعل في التقاليد الشعبية الإيطالية دراماتيكية. و خطوط حوارية كانت تحدث ، ولكن بقية وكان سونغ أو هتف الى مرافقة من الأنابيب المزدوج ، واصابع الاتهام القصب انظر . الواقع أنه يمكن أن يقال في حيوية متري والموسيقية والعروض من يلعب الى حد ما تشبه المسرحيات الغنائية في منتصف القرن 20.

    على الرغم من النصوص الأصلية لم تكتب لهم النجاة ، وبعض إصدار 21 منهم فعل. حتى في الوقت الذي تم الروماني العلماء مثل ، معاصرا لشيشرون ، أصبحت مهتمة في الكاتب المسرحي ، تعمل فقط طبعات مسرحياته لا تزال قائمة. هذه قد تم تكييفها وتعديلها ، وقطع ، وسعت ، وعموما ترعرع وحتى تاريخه لأغراض الإنتاج. النقاد والعلماء منذ ذلك الحين حاولت إقامة "" النص ، ولكن و20 - 21 - المحررين القرن اعترفوا استحالة النجاح في انجاز هذه المهمة. ويلعب قد نشط مسرح الحياة ، على الأقل حتى الوقت شيشرون وأحيانا كانت تقوم بعد ذلك. في حين كان شيشرون واشاد لغتهم ، والشاعر هوراس كان ناقدا أكثر شدة ، ونظرت في مسرحيات لتلميع نقص. كان هناك تجديد العلمية والأدبية في مصلحة خلال القرن الميلادي 2 ، لكن من غير المرجح أن ذلك كان مصحوبا بإحياء المرحلة ، على الرغم من أداء يقال إن أعطيت في القرن 4 في وقت مبكر. القديس جيروم ، في نهاية هذا القرن ، ويقول انه بعد ليلة من التكفير عن الذنب المفرطة انه سوف يقرأ بوصفها الاسترخاء ؛ في منتصف القرن 5 ، وجدت ، مطران بلاد الغال الذي كان شاعرا أيضا ، الوقت الكافي لقراءة ويلعب والثناء على الكاتب المسرحي وسط إنذارات من الغزوات البربرية.

    خلال العصور الوسطى ، كان قليلا للقراءة على كل حال ، على النقيض من تيرينس شعبية. بحلول منتصف القرن 14 ، ومع ذلك ، فإن عالم انساني والشاعر بترارك عرف ثمانية من أفلام كوميدية. والباقي جاء على ضوء ذلك ، بدأ النفوذ الأوروبي الكوميدي العائلي بعد شاعر النهضة أريوستو جعلت المقلدة أول من الكوميديا باللغة العامية الايطالية. وربما كان له تأثير على أن ينظر في دورته الأكثر تطورا في الكوميديا موليير الذي يلعب مشروع ذي أفيري البالغة ، على سبيل المثال ، كان يستند ، وأنه يمكن ارجاعه الى وقتنا الحاضر في عمليات التكييف مثل جان جيرودو و 38 1929 ، كول بورتر موسيقية تخرج من هذا العالم 1950 ، والموسيقية والسينمائية حدث شئ طريف على الطريق إلى المنتدى 1963. الأسهم حرف" أنواع "وبالمثل ، كان سلسلة طويلة من الخلف : الجندي ثرثار من مايلز ، على سبيل المثال ، أصبح" "الايطالية للكوميديا ديلارتي ، يتم التعرف عليها في يودال نيكولاس لرالف عربد 16 القرن ، شكسبير في المسدس ، وحتى في بلده فالستاف ، في لسيرانو دو برجراك 1897 ، وبرنارد شو وسرجيوس بالأسلحة ومان 1894 ، بينما تتبع من حرف وربما لا يزال في برتولت بريشت في في الأم شجاعة وقالت إن الأطفال 1941. وبالتالي ، ، في تكييف اليونانية "الكوميديا الجديدة" لرومان الظروف والذوق ، كما أثر تأثيرا كبيرا على مسار المسرح الأوروبي.



    تيرانس

    اللاتينية في كامل بوبليوس
    ولد . 195 قبل الميلاد ، وقرطاج ، وشمال أفريقيا [الآن في تونس]

    توفي 159؟ قبل الميلاد ، في اليونان أو في عرض البحر

    بعد الروم أعظم كاتب مسرحي هزلي ، المؤلف من ست الكوميديا الآية التي كانت تعتبر لفترة طويلة من النماذج لاتينية خالصة. ويلعب تيرينس تشكل أساس من الكوميديا الحديثة من الأدب.

    تيرينس اقتيد إلى روما على اعتبار أنه رقيق من ، وخلاف ذلك غير معروف عضو مجلس الشيوخ الروماني الذي كان أعجب من قدرته وأعطاه ليبرالية والتعليم ، في وقت لاحق ، وحريته.

    معلومات موثوقة عن حياة ومسيرة مثيرة للتيرينس معيبة. هناك أربعة مصادر للمعلومات عن السيرة الذاتية له : قصير ، والحياة ثرثار من طائفة الروم سوتونيوس كاتب سيرة ، وكتب ما يقرب من ثلاثة قرون لاحقة ؛ نسخة مشوهة من تعليق على مسرحيات من قبل 4 القرن النحوي ؛ إشعارات مسبوقة للإنتاج تلعب النصوص من تسجيل تفاصيل الأولى وأحيانا أيضا في وقت لاحق الأداء ؛ وتيرينس في المقدمات الخاصة للمسرحيات ، والتي ، على الرغم من الجدل والتشويه ، وتكشف عن شيء من حياته الأدبية. معظم المعلومات المتاحة عن تيرينس تتصل حياته ككاتب مسرحي. خلال حياته القصيرة التي انتجت ستة المسرحيات ، التي إشعارات الإنتاج تعيين التواريخ التالية : أندريا وفتاة ، و 166 قبل الميلاد ؛ الأم في القانون ، 165 قبل الميلاد ؛ الذاتى المعذب ، 163 قبل الميلاد ؛ الخصي ، و 161 قبل الميلاد ؛ ، 161 قبل الميلاد ؛ ادلفي أو ؛ الإخوان ، و 160 قبل الميلاد ؛ والإنتاج الثانية ، و 160 قبل الميلاد ؛ والانتاج الثالثة ، 160 قبل الميلاد. هذه التواريخ ، ومع ذلك ، يطرح مشاكل عدة. و ، على سبيل المثال ، كانت ناجحة حتى أنها حققت أداء تكرار وأرباح قياسية لتيرنس ، ولكن مقدمة هذا تيرنس كتب ، ويفترض في السنة في وقت لاحق ، لإنتاج الثالثة يعطي الانطباع بأنه لم تحقق أي نجاح كبير . بعد تاريخ مخططات بديلة ، بل هي أقل من مرضية.

    من بداية حياته المهنية ، تيرينس كان محظوظا ليحصل على خدمات لوسيوس ، أحد قيادي فاعل الذين قد روج لهذه الوظيفي لل ، وكاتب مسرحي هزلي كبيرة من الجيل السابق. الآن في سن الشيخوخة ، والفاعل فعل نفس الشيء لتيرينس. ولكن ليس كل من تيرينس لإنتاجات حقق نجاحا. و فشلت مرتين : أول إنتاج للشركة فضت في ضجة عندما كانت شائعات تداولها بين جمهوره من وسائل الترفيه البديلة من قبل البهلوان وبعض الملاكمين ، وجمهور مهجورة انتاجها الثانية لأداء جلد القريبة.

    تيرينس واجهت عداء من غيرة منافسيه ، وخاصة كبار السن مسرحي واحد ، ، الذين شنوا سلسلة من الاتهامات ضد الوافد الجديد. المصدر الرئيسي للخلاف كان تيرينس وهي طريقة مثيرة. كانت مخصصة لهذه الدراما الرومانية لاستخلاص موادها من الكوميديا اليونانية في وقت سابق عن الشبان الأغنياء والصعوبات التي حضرت من العلاقات الغرامية. التكيفات تفاوت كبير في الدقة ، بدءا من الحرية الابداعية من إلى جعل الحرفي لل. على الرغم من تيرينس كانت على ما يبدو الى حد ما وفية لنماذجه اليونانية ، وزعم أن تيرينس مذنبة في "التلوث" ، أي أنه قد أدرجت المواد من المصادر اليونانية الثانوية في مخططاته ، في غير مصلحتهم. تيرينس أحيانا لم إضافة مواد غريبة. في أندريا ، والتي ، على غرار ، ، وادلفي ، مقتبسة من مسرحية اليونانية التي تحمل نفس العنوان من قبل ميناندر واضاف انه من مواد أخرى تلعب ، و وفتاة. في أضاف أن ميناندر و حرفين ، وهو جندي وبلده "الطفيلي" ، وهو عالة على الذين من المداهنة والخدمات لسيده كوفئت العشاء الحرة كل منهما من جهة اخرى تلعب بها ميناندر و و الطفيلي. في ادلفي وأضاف مشهدا مثيرا من مسرحية من قبل ، معاصر من ميناندر. هذا الكتاب المحافظين ، كما اعترض على الحرية التي تستخدم تيرينس نماذجه.

    وهناك ادعاء آخر بأن تيرينس لم يلعب في عمله ولكن كانت تتألف مع مساعدة من النبلاء لم يكشف عن اسمه. هذه التهمة الخبيثة وغير قابل للتصديق هو تركها دون رد من جانب تيرينس. الرومان في فترة لاحقة يفترض أن تيرينس يجب أن يكون تعاون مع دائرة ، حفنة من المعجبين من الأدب اليوناني ، الذى سمى باسم روحها التوجيهية ، والقائد العسكري والسياسي أفريكانوس الاصغر سنا.

    تيرينس مات شابا. عندما كان عمره 35 عاما ، زار اليونان وأبدا عاد من الرحلة. توفي في اليونان ، إما بسبب المرض أو في عرض البحر من قبل غرق السفينة في رحلة العودة. وحياة عائلته ، لا يعرف أي شيء ، إلا أنه ترك ابنته وضيعة صغيرة ولكنها ذات قيمة خارج روما على الطريق منتمي لآبيوس.

    علماء الحديث قد انشغل في مسألة إلى أي مدى كان تيرينس الكاتب الأصلي ، بدلا من مجرد مترجم من نماذجه اليونانية. مواقف الجانبين قد تم الاحتفاظ بقوة ، ولكن الرأي الاخير حاسما ويبدو أن قبول ذلك ، بصفة رئيسية ، وتيرينس كان وفيا لمؤامرات وروحه ، وتوصيف له أصول اليونانية : وهكذا ، إنسانيته ، شخصياته الفردية ، وصاحب حساسة النهج في العلاقات وجميع المشاكل الشخصية يمكن ارجاعها الى ميناندر ، واهتمامه بالتفاصيل الهوس في قطع و مشتقة من اليونانية نماذج من تلك المسرحيات التي من قبل الميلاد 3 القرن. ومع ذلك ، في بعض الخصوصيات الهام الذي يكشف عن نفسه باعتباره شيئا أكثر من مترجم. أولا ، انه يظهر كل من أصالة والمهارة في إدماج نماذج من المواد الثانوية ، وكذلك في بعض الأحيان وربما في المواد من اختراعه ؛ انه يخيط مع هذه المواد في طبقات غير مزعجة. الثانية ، نماذجه اليونانية ربما كان المقدمات تفسيري ، وإعلاما جمهورهم من الحقائق الحيوية ، ولكن تيرينس قطع بها ، تاركا جمهوره في نفس الجهل شخصياته. هذا الإغفال يزيد من عنصر التشويق ، على الرغم من أن المؤامرة قد يصبح من الصعب جدا للجمهور لمتابعة ، كما هو الحال في .

    تسعى جاهدة لصقل ولكن الواقعية التقليدية ، وتيرينس إلغاء أو تخفيض هذه الأجهزة واقعي ، لأن الفاعل في التصدي المباشر للجمهور. كان الحفاظ على جو من نماذجه مع التقدير لطيف كم لن يتم التسامح في روما ، وإهمال واضح وتوضيح هذه الصعوبة. لغته هي نسخة أنقى من اللاتينية العامية المعاصرة ، في بعض الأحيان المظللة بمهارة التأكيد على الطابع الفردي لأنماط الخطاب. لأنهم أكثر واقعية ، شخصياته تفتقر إلى بعض من حيويتها والمهارة من التكييف هنا هو الاستثناء الملحوظ ؛ لكنهم غالبا ما وضعت في العمق مع علم النفس ومكرا. مشاهد فردية الاحتفاظ بها السلطة اليوم ، وخاصة أولئك الذين يتقدمون السرد رائعة على سبيل المثال ، في تقرير له من اغتصاب فتاة في ، والعاطفة المتحضرة على سبيل المثال ، لمغفرة في ادلفي ، نبذ في ، أو مسرحية ذكية السكتات الدماغية على سبيل المثال ، فإن الكشف عن ضعف تعدد الزوجات في .

    تأثير تيرينس الروماني على التعليم وعلى المسرح الأوروبي في وقت لاحق كان كبيرا جدا. لغته كانت مقبولة كمعيار للاللاتينية النقي ، وكان عمله درسه ومناقشته طوال العصور القديمة.

    جايوس ماسيناس

    كما دعا جايوس ماسينياس
    ولد . 70 ق.

    توفي 8 ق.

    الدبلوماسي الروماني ، مستشار الامبراطور الروماني أوغسطس ، وراع ثري من الشعراء مثل فرجيل وهوراس. كان موضع انتقاد من قبل سينيكا لطريقته في الحياة الفاخرة.

    مهد ماسينياس هو غير المسجلة ، ولكن عائلة أمه ، و ، قد ظل امراء الحرب يحكمونها انها قرون في وقت سابق أريتسو الحديثة ، على بعد حوالى 90 ميلا 145 كيلومترا الى الشمال من روما ، وهذا على ما يبدو أيضا مسقط رأس والده الأسرة. تاسيتوس في حوليات مرة واحدة ويدعو له ماسينياس إترويا استخدام اسم أسرة أمه ، ولكن رسميا كان جايوس ماسينياس. وقد صاحب ثروة عظيمة قد ورثت جزئيا ، لكنه المستحقة منصبه ونفوذه لأوكتافيان ، في وقت لاحق الامبراطور أوغسطس. ماسينياس رأى أنه على الرغم من فارس قليلا تواضعا من عضو في مجلس الشيوخ ولكن أساسا عضوا غير سياسي لطبقة من الميسورين ، فراشه ، والسلطة تخطت أي عضو مجلس الشيوخ ، وانه رفض مهنة واحدة.

    انه ربما يكون حاضرا في فيلبي المعركة ، في 42 قبل الميلاد ، والذي أنطوني ، في أول حليف أوكتافيان ، هزم قيصر القتلة بروتوس وكاسيوس ، على الرغم من ما اذا كان هناك وكان بالكاد كمقاتل. كمستشار فاوض بعد عامين من الزواج لم يدم طويلا من أوكتافيان و ، ترمي إلى التوفيق لها في القريب هائلة سكستوس ، آخر من الجنرالات جمهوري كبير. قبل نهاية العام ، كان المضمون انه مزايا أكبر لقائده : المعاهدة قد انتهت المواجهة المسلحة الخطيرة مع أنتوني في برينديزي الحديثة ، وأنتوني قد تزوج اوكتافيا ، أوكتافيان أخت. في 38-37 أقنع أنتوني أن يأتي إلى تارانتو الحديثة وتقديم السفن الحربية التي أوكتافيان في حاجة الى الفوز السيطرة الكاملة على الغرب. ماسينياس تدار روما وايطاليا ، في حين خاض أوكتافيان 36 وانطوني 31. على الرغم من عقد أي مكتب أو القيادة العسكرية ، وبسرعة ، ويضع حدا للسرا مؤامرة لقتل أوكتافيان لدى عودته من الشرق ، وأعدم زعيمها المفترض ، نجل الثلاثية ماركوس . إن لم يكن في هذه المناسبة ، على الأقل في العام ، ماسينياس إبقاء يديه غير ملوثين من المديح والثناء وسفك الدماء ، في عصر العنف القاسي ، وفاز لله خفة والإنسانية.

    خلال أوكتافيان واستمرار غياب من روما ، وتقاسمها مع ماسينياس أغريبا أوكتافيان لفتنانت التنفيذية لمنصب نائب الوصي غير الرسمي. انه يمكن استخدام أوكتافيان ختم وحتى تغيير طريقته في برقيات وسوف لا تزال منخرطة في الشؤون الداخلية والخارجية بعد أوكتافيان ، أوغسطس الآن ، قد وضعت له 27. كان أكثر ثقة من المستشارين ، وعقد بلده في منافسة مع فصيل أغريبا.

    ماسينياس المشتركة أوغسطس تأمل سلالي ، وعملت من أجل الخلافة في نهاية المطاف مارسيلو ، ابن شقيق الإمبراطور. وفي الوقت نفسه ، ماسينياس قد تزوج حديثا الجميلة ، شكس. شقيقها من التبني ، ولحق به العار ، تشاجر مع أوغسطس ، وتآمر من اغتياله. تم الكشف عن المؤامرة و المنفذة 23 ، على الرغم من ماسينياس قد كشفت في وقت سابق من اكتشاف مؤامرة ل ، وبالتالي إعطاء القريب له فرصة للهروب. أوغسطس عفوا عن طيش ، ولكن بدءا من تلك النقطة على ماسينياس تضاءل نفوذ. أغريبا انبثقت عن الأزمات من 23 وصية ، الابن في القانون ، وأوغسطس الخلف المحتملين. ماسينياس أصبح رجل مريض ، والشيخوخة بسرعة ، وإن كان في 17 كان لا يزال نشطا بما فيه الكفاية لأغريبا وهمية ، لأن هذه الأخيرة تفتقر الى الخبرة.

    الحياة المحلية في ماسينياس لم يكن راضيا. سئم منه ويقال ان تصبح أوغسطس عشيقة. ماسينياس مات بتر وترك كل ثروته ، بما في ذلك قصره والحدائق على هيل الهضبة الشرقية لروما ، لأوغسطس ، والذي كان قد توقف أبدا أن تكون على علاقة ودية.

    ماسينياس أعجب الكتاب القديم من التناقض بين طاقة كبيرة واقتدار في الحياة العامة والعادات الفاخرة انه متكبر ومتوددة. شخصيته بوصفها راعيا سخيا من الأدب جعلت اسمه تجسيد لمثل هذه الأنشطة. رعايته كانت تمارس مع كائن سياسي : إنه يسعى إلى استخدام عبقرية من الشعراء من اليوم لتمجيد النظام الإمبراطوري الجديد أوغسطس. ويمكن تحويل فرجيل وهوراس تجاه المواضيع التي تحظى باهتمام الجمهور أن يكون المسند اليه ، وقال انه سعى بنجاح أقل من أن تفعل الشيء نفسه مع سكستوس . العلاقة بين ماسينياس ودائرته إلى حد كبير على سبيل التخمين ، لكنه وهوراس وبالتأكيد كانت تربط بينهما صداقة شخصية. إلا أنه انخفض إلى الكثير من لا راعي أخرى من الأدب أن يكون اسمه المرتبطة يعمل من أهمية دائمة مثل لفرجيل ، فضلا عن هوراس الهجو 1 ، ، قصائد الكتب 1-3 ، رسائل كتاب 1 ، و كتاب 2.

    ماسينياس نفسه كتب الشعر والنثر على السواء ، ولكن شظايا فقط البقاء على قيد الحياة. أعماله النثرية عن مختلف المواضيع وسخر من أوغسطس ، سينيكا ، و لأسلوبهم غير المنضبطة. وهي تشمل الحوار ، ندوة أو عشاء الحزب ، الذي شارك فرجيل وهوراس.

    سينيكا الأصغر

    ولد . 4 قبل الميلاد ، ، واسبانيا

    توفي 65 ميلادي ، وروما

    الروماني فيلسوفا ورجل دولة ، خطيب ، والكاتب التراجيدي. كان روما القيادي الفكري في منتصف القرن الميلادي 1 وكان الحاكم الفعلي مع أصدقائه في العالم الروماني بين 54 و 62 خلال المرحلة الأولى من عهد الإمبراطور نيرون.

    في وقت مبكر من الحياة والأسرة

    سينيكا كان الابن الثاني لعائلة ثرية. الأب ، لوسيوس سينيكا سينيكا الأكبر ، قد تم الشهيرة في روما مدرسا للغة ؛ الأم ، ، كانت ذات طابع ممتازة والتعليم ؛ الأخ الأكبر كان غاليون ، التقى في سانت بول في أهيا في ميلادي 52 ؛ الشقيق الاصغر هو والد الشاعر . عمة استغرق وسيوس كصبي الى روما ، وهناك حصل على تدريب بوصفه خطيبا في الفلسفة وتلقى تعليمه في مدرسة لل ، التي الرواقية المخلوطة مع المحافظين الجدد الزاهد - . سينيكا والصحية التي يعاني ، وانه ذهب الى فترة نقاهة في مصر ، حيث عمته كانت زوجة المحافظ ، جايوس غاليريوس. عودته الى روما عن 31 سنة ، وقال انه بدأ العمل في السياسة والقانون. انه سرعان ما سقط خطأ من الامبراطور كاليغولا الذي كان رادعا من قتله إلا بالحجة القائلة بأن حياته كان من المؤكد أن تكون قصيرة.

    في 41 الامبراطور كلوديوس نفي سينيكا لكورسيكا بتهمة الزنا مع الأميرة جوليا ، وابنة شقيق الإمبراطور. في هذا الوسط غير مناسب درس العلوم الطبيعية والفلسفة وكتب الاطروحات الثلاث بعنوان . تأثير ، زوجة الامبراطور ، كان له ذكر في روما في 49. أصبح البريتور القاضي في 50 ميلادي ، وهو متزوج é بولينا ، وهي امرأة ثرية ، تراكمت مجموعة قوية من الأصدقاء ، بما في ذلك المحافظ الجديد للحرس ، سكستوس ، وأصبح المعلم الى المستقبل الإمبراطور نيرون.

    قتل كلوديوس في 54 سينيكا ودفعت إلى الأعلى. أصدقائهم عقدت قيادات الجيش العظيم على الحدود الألمانية والبارثيين. نيرو في أول خطاب إلى الشعب ، الذي صاغته سينيكا ، وعد الحرية لمجلس الشيوخ ووضع حد للنفوذ المعتقون والنساء. ، نيرو والده ، والتي لها تأثير حلها ينبغي أن تستمر ، وهناك غيرها من الأعداء الأقوياء. سينيكا ولكن ، على الرغم من من اسبانيا وبلاد الغال ، يتفهم مشاكل العالم الروماني. أنها أدخلت إصلاحات مالية وقضائية ، وشجع على اتخاذ موقف أكثر إنسانية تجاه العبيد. مرشحهم هزم البارثيين ؛ في بريطانيا لإدارة أكثر استنارة بعد إجهاض العملية بوديكا والتمرد. ولكن كما تاسيتوس ، ومؤرخ ج 56-117 ، ويقول : "ليس في شؤون الإنسان هو أكثر تقلبا وخطورة من الطاقة غير معتمد بواسطة قوتها الذاتية." سينيكا و كانت طاغية في المرشح. في 59 كان عليهم أن تتغاضى أو ل- دبر اغتيال . عندما توفي في 62 سينيكا كان يعلم انه لا يمكن ان تستمر. حصل على اذن للتقاعد ، وخلال سنواته المتبقية انه كتب بعض من أفضل أعماله الفلسفية. في 65 ، سينيكا أعداء وصفه بأنه كان طرفا في مؤامرة بيزو. أمر على الانتحار ، وقال انه اجتمع مع وفاة الثبات ورباطة الجأش.

    الأعمال الفلسفية والمآسي.

    و من كلوديوس الالهي تقف بمعزل عن بقية سينيكا الذي يعمل على قيد الحياة. مسرحية هزلية والسياسية ، بارع وعديمي الضمير ، وموضوعه هو تأليه أو "" كلوديوس. الفجوة في بقية الأعمال الفلسفية والمآسي. السابق شرح إصدار منتقاة من "الشرق" الرواقية ، وتكييفها للسوق الروماني من رودس 2 القرن الثامن قبل الميلاد ، والتي وضعتها له مواطنه في 1 قرن قبل الميلاد. يكمن وراء الكتب المتعلقة بالعلوم الطبيعية ، ، حيث العموميات السامية بشأن التحقيق في طبيعة ويقابل المعرض ضحل للحقائق. من ، المخصص المفاتيح سيدة على فقدان ابنه ؛ الاعلانية ، سينيكا والدة على وجوده في المنفى ؛ الاعلانية ، و المعتق قوية على فقدان ابنها ولكن مع نداء الزلفى لنذكر من كورسيكا. دي صفقات الجيش الجمهوري الايرلندي مطولا مع العاطفة من الغضب ، ونتائجه ، والسيطرة عليها. كليمنتينا في دي ، وعنوان الوعظية لنيرو ، وتثني على الرحمة ونوعية سيادية لالإمبراطور الروماني. دي ، كونستانتيا دي ، دي فيتا بياتا ، ودي النظر في مختلف جوانب الحياة وصفات الرجل الحكيم المتحمل. دي هو العلاج انتشارا للمنافع من وجهة نظر المانح والمتلقي. دي السيرة دلالة على أن الإنسان هو فترة طويلة بما فيه الكفاية إذا كان الوقت تستخدم على الوجه الصحيح ، الذي نادرا ما يحدث. أفضل كتابة والأكثر إلحاحا هي موراليس ، موجهة إلى . تلك المقالات الرائعة 124 علاج مجموعة من المشاكل الأخلاقية ليس من السهل تخفيضها إلى صيغة واحدة.

    من 10 "" المآسي ، ومن المؤكد أن أوكتافيا ، وهرقل هو على الارجح ، زائفة. والتعامل مع الآخرين اليونانية الموضوعات المألوفة المأساوية ، مع بعض الأصالة من التفصيل. محاولات لترتيبها كعلاج التخطيطي من المتحمل "الرذائل" يبدو دقيقا جدا. المقصود بدلا من العرض العام ، في الملعب هو رتيبة عالية ، مع التشديد على متوهج وخارق. هناك إعجاب مجموعة خطب ومقاطع كورالي ، ولكن الشخصيات هي جامدة ، وأنها خرف. الممثلين الرئيسيين للمأساة كلاسيكية معروفة للعالم عصر النهضة ، هذه المسرحيات كان لها تأثير كبير ، لا سيما في انكلترا. شكسبير تيتوس أندرونيكوس ، جون وبستر ودوقة ، وسيريل في ، مع الأشباح والساحرات والطغاة القاسية ، وكان الموضوع المهيمن للانتقام ، هي سلالة سينيكا والمآسي.


    المكانة والنفوذ.

    الدعاية المعادية السعي سينيكا ذاكرة. ، 1 - الميلادي البليغ ، انتقد نفوذه التعليمية ؛ تاسيتس كان متناقضا على سينيكا مكانه في التاريخ. ولكن وجهات نظره بشأن الملكية واجباتها ساهمت في تهدئة إنسانية وتحررا من عمر أنطونيوس بيوس ، ماركوس أوريليوس ، وكومودوس ؛ ميلادي 138-192. وفي الوقت نفسه ، وانتشار الفلسفة الرواقية احتفظ على قيد الحياة : فتحت آفاقا جديدة عندما اتضح أن الانتماءات المسيحية. كان هناك اعتقاد بأنه يعرف سانت بول ، ومجموعة من رسائل زائفة لإثبات ذلك. درس من أوغسطين وجيروم ، وسينيكا وعزوا بوثيوس يعمل في السجن. فكره كان عنصرا من عناصر الثقافة اللاتينية في القرون الوسطى ، وغالبا من خلال المقتطفات التي تمت تصفيتها. المعروف أن دانتي وتشوسر ، وبترارك ، صاحب الاطروحات الأخلاقية تم تحريره من قبل ايراسموس ، وأول ترجمة كاملة ظهرت في الانكليزية 1614. في النثر 16 إلى 18 القرن ، في المضمون والأسلوب ، خدم الآداب العامية بوصفها نموذجا لالمقالات والخطب والمواعظ. كالفن ، مونتين ، و روسو هي الحالات. باعتباره أول من "الاسبانية" المفكرين ، ونفوذه في اسبانيا كانت دائما قوية. التخصص القرن التاسع عشر ، جلبت له لاطلاق نار من الفلاسفة والعلماء والمؤرخين وطلبة الأدب. ولكن العلماء في وقت لاحق العمل والاهتمام الذي أثارته احياء ذكرى وفاته في اسبانيا في عام 1965 اقترح إحياء قد تكون جارية. له 40 كتابا في الباقين على قيد الحياة لأفكار العقل تنوعا ولكن مزيف يتم التعبير عنها وتوسيعها من خلال موارد من نمط الفردية.

    كوينتوس اينيوس

    ولد 239 قبل الميلاد ، ، جنوب إيطاليا

    توفي 169 ق.

    ملحمة شاعر وكاتب مسرحي ، والهجاء ، والأكثر نفوذا من الشعراء اللاتينية في وقت مبكر ، دعا بحق مؤسس الأدب الروماني. ملحمته ، قصيدة سردية تحكي عن روما في الفترة من تيه من اينيس للشاعر نفسه اليوم ، وكان ملحمة وطنية حتى انها تتفوق عليها في اينييد فيرجيل.

    لأن لمكان ولادته ، كان في منزله في ثلاث لغات ، وكان ، على حد تعبيره ، "ثلاث قلوب" : اوسكان ، لغته الأم ؛ اليونانية ، والتي كان فيها تعليما ؛ واللاتينية ، ولغة الجيش الذي خدم في الحرب البونيقية الثانية. وكاتو الاكبر اقتادوه الى روما 204 ، حيث حصل على لقمة العيش الشحيحة كمدرسة والمسرحيات اليونانية عن طريق تكييف ، ولكنه كان معتادا على قدم العديد من الرجال الرائدة في روما ، من بينها الاكبر. سيده كان ماركوس ، الذي كان يرافقه في حملته الانتخابية في وابنها كوينتس الحصول على الجنسية الرومانية ل 184 قبل الميلاد. أي شيء آخر له أهمية هو معروف عن حياته.

    فقط 600 خطوط البقاء على قيد الحياة من أعظم الأعمال ، ملحمته في التاريخ الروماني ، . الشاعر قدم نفسه على انه المتقمص هوميروس ، وجهت يفكر اليونانية ، وتتألف في سداسي التفاعيل مصرف كالفعل المتر هوميروس. اختلفت حساباته من الحملات العسكرية مع السيرة الذاتية والأدبية وقواعدي سعة الاطلاع ، والتأمل الفلسفي.

    برع في هذه المأساة. عناوين البقاء على قيد الحياة من 20 المآسي مقتبسة من اليونانية ، ومعظمهم يوريبيديز على سبيل المثال ، في ، المدية ، ، و. حوالي 420 من خطوط لا تزال قائمة ، مشيرا إلى حرية الملحوظ من النسخ الأصلية ، مهارة كبيرة في تكييف متر الأصلي اللاتينية إلى الإطار اليونانية ، مما زاد من العناصر البلاغية والنداء للشفقة سمة من سمات يوريبيديز انه اعجاب الى حد كبير من خلال استخدام ماهرا من الجناس والسجع . مسرحياته على الرومانية مواضيع كانت "سابين" المرأة ، وإذا كانوا حقا كانت تلعب ، في الاستيلاء على تلك المدينة في من و.

    في الهجو المتقدمة النوع الأدبي الوحيد الذي يمكن أن نسميه روما من تلقاء نفسها. أربعة كتب في مجموعة متنوعة من متر متنوعة المواضيع ، وكانوا في الغالب المعنية مع الحكمة العملية ، وغالبا ما يقود إلى البيت درسا مع مساعدة من خرافة. أكثر الفلسفي هو العمل على النظريات اللاهوتية والجسدية لل ، الشاعر والفيلسوف الصقلية. ، استنادا إلى أفكار من ، جادل بأن الآلهة الأولمبية كانت في الأصل رجلا عظيم الشرف بعد الموت في الذاكرة البشرية. بعض حكم ، على نفسه و أفريكانوس ، هما الإثنان اللاتينية رثائي الأولى.

    ، الذي يعود اليه الفضل أيضا مع الأخذ في هجاء مزدوجة طويلة من الحروف الساكنة واختراع الاختزال اللاتينية ، وكان رجل من مصالح واسعة وكان ملما مع الحركات الفكرية والأدبية في العالم الهيليني. وأنه خلق لم تقصر كثيرا عن اتقان طريقة التعبير الشعرية التي وصلت إلى أكبر قدر من الجمال في فيرجيل وكان البارز في البقاء في الأدب اللاتيني.

    شيشرون وغيرهم الإعجاب عمل طوال فترة الجمهوري. ملاحظات نقدية ظهرت في هوراس ، وأصبحت أكثر حدة في سينيكا والدفاع عن النفس. و ملحمة الشاعر درس ، وكان لا يزال يقرأ في القرن الميلادي 2 ؛ من القرن الميلادي 5 ، ونسخا من كانت نادرة


  2. #2
    من أهل الدار
    ★l̃̾σ̃̾я̃̾d̃̾★
    عفوووا
    نورت

  3. #3
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: August-2012
    الدولة: العراق ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,294 المواضيع: 136
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 321
    مزاجي: سبورتي
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: GALAXY S6
    آخر نشاط: 8/June/2023
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى مكتب ابو سجاد إرسال رسالة عبر AIM إلى مكتب ابو سجاد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مكتب ابو سجاد
    جزاك الله الف خير على الموضوع

  4. #4
    من أهل الدار
    ★l̃̾σ̃̾я̃̾d̃̾★
    وجزاك الله الف خير
    استاذي العزيز
    نورت متصفحي
    ودي واحترامي

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    CANDY
    تاريخ التسجيل: November-2012
    الدولة: على سطح القمر
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 4,008 المواضيع: 316
    التقييم: 968
    مزاجي: الحمد لله
    المهنة: logistic company
    أكلتي المفضلة: Healthy Food
    آخر نشاط: 27/March/2015
    شكرا على التقرير الرائع

  6. #6
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: July-2011
    الدولة: القلوب التي احبتني
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,398 المواضيع: 269
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 5886
    مزاجي: حسب الاخبار
    المهنة: من علمني حرفا ملكني عبدا
    موبايلي: سامسونج
    آخر نشاط: منذ 12 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    شكرا لك اخي لهذا الموضوع ودمت مبدعا ومتالقا بما هو جديد وممتع

  7. #7
    من أهل الدار
    ★l̃̾σ̃̾я̃̾d̃̾★
    شكرا لجميل تواجدكم
    الذي اسعدني
    واضاف الروعة والجمال لمتصفحي
    دمتم بود وسعادة

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال