هيونداي سانتافي أن بيرفورمنس 2021 الجديدة – النسخة الرياضية الممتازة
يمكن للمشترين الكوريين الجنوبيين لسيارة هيونداي سانتا في 2021 الجديدة جعل سيارات الدفع الرباعي تتميز حقًا بفضل عدد كبير من أجزاء أن بيرفورمنس N Performance.
تبدأ التغييرات في الواجهة الأمامية حيث تحتوي سانتا في ان بيرفورمنس على واجهة مع لمسات من الذهب الوردي على الشبك ، ووسط المصد ، وعبر جناح الذقن السفلي وهناك أيضا بعض زينة الكربون على غطاء محرك السيارة.
على الجوانب ، صمم قسم N Performance من Hyundai مجموعة من العجلات السوداء والذهبية الرائعة مقاس 21 بوصة مع أغطية مركزية من ألياف الكربون.
على الجوانل أيضاً نجد مجموعة من التنانير المميزة ، وجانحين مزدوجين يمتدان على السقف ، وأنابيب عادم رباعية ، وناشر من ألياف الكربون. السيارة المعرضة في الصورة تأتي أيضًا مع مجموعة من رفوف السقف ، كما تظهر هذه الصور.
ويستمر الطابع الرياضي وصولاً الى مقصورة سانتا في هذه. وبالتالي ، هناك مقاعد مميزة في الصف الأول والثاني مكسوة بالجلد الأسود وخياطة حمراء.
تحتوي المقاعد الأمامية على ظهر من ألياف الكربون لتذكير الركاب بأن هذه ليست سانتا في عادية. ونجد أيضاً تطبيق زركشة من ألياف الكربون على عجلة القيادة والكونسول الوسطي وحواف الأبواب ، في حين توجد أيضًا الكثير من الأجزاء الملفوفة في ألكانتارا.
لم يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار لأجزاء N Performance في Santa Fe ، ومن غير الواضح الآن ما إذا كانت ستكون متاحة حصريًا في كوريا الجنوبية أو في أسواق أخرى أيضًا.
للتذكير أصدرت هيونداي منذ فترة المعلومات الخاصة بالمحركات: في أوروبا ، سيكون هناك نوع هجين يأتي بمحرك بنزين يعمل مع التوربو بسعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي بقوة 60 حصان (44 كيلووات) وبطارية ليثيوم أيون 1.49 كيلووات في الساعة. سيعطي هذا الكروس أوفر قدرة إنتاجية تبلغ 230 حصان (169 كيلو وات) و 350 نيوتن متر من عزم الدوران.
وسيصل متغير هجين إضافي في العام المقبل بنفس محرك التوربو سعة 1.6 لتر. ومع ذلك ، سيكون لديه بطارية ليثيوم أيون 13.8 كيلو واط بالساعة ومحرك كهربائي أكثر قوة يطور 91 حصان (67 كيلووات). سيكون الطراز متاحًا حصريًا بالدفع الرباعي ، ويبلغ إجمالي إنتاجه 265 حصان (195 كيلووات) وعزم دوران 350 نيوتن متر.
من ناحية محركات الديزل ، سيكون هناك محرك Smartstream سعة 2.2 لتر والذي يتميز بكتلة من الألمنيوم تمكنه من تخفيض وزنه 19.5 كجم مقارنة مع سابقه. يحتوي المحرك أيضًا على عمود كامات جديد ونظام حقن وقود مطور.
بفضل هذه التغييرات ، ستنتج محركات الأسطوانات الأربعة هذا قوة 202 حصان (149 كيلووات) و440 نيوتن متر من عزم الدوران. سيتم توصيله بناقل حركة مزدوج القابض جديد من ثماني سرعات يوفر تسارعًا محسنًا وكفاءة أفضل للوقود.