كان الرسول معمم.. وابو جهل معمم
كان علي معمم..ومعاوية ايضاً معمم
كان الحسين معمم
..ويزيد كذلك
بس جيب الفطين اليميز بين الذي ارتداها وصانها
ومن الذي ارتداها وافسدها
ومن هل المال حمل جمال
كان الرسول معمم.. وابو جهل معمم
كان علي معمم..ومعاوية ايضاً معمم
كان الحسين معمم
..ويزيد كذلك
بس جيب الفطين اليميز بين الذي ارتداها وصانها
ومن الذي ارتداها وافسدها
ومن هل المال حمل جمال
وهذا يا صديقي ما كنت أقصده في ردي الأول.. أننا وبلا شعور لا نختلف كثيراً عن السلفيين والتكفيريين..
فبكل بساطة نُخرجَ من أردنا عن ملة الاسلام.. بكل بساطة وبجرّة قلم..
الدين دينُ الله .. هو من يحاسب الانسان وهو من يقرر أن عبدي بالجنة وذاك في النار، مؤمناً كان أو كافراً..
صدقاً موضوع جميل وشائك وله أذرعٌ كثيرة..
بورك فيك
حبيبي حكيم
اذا قال ربك .
(وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا (93))
يعني اذا حاكم يعمل مقابر جماعية وفيها كثير من المؤمنين الابرياء
فهل لايجوز ان نقول عليه بالنار .يعني الله يقول لنا انه ملعون بالنار ونحن نخالفه استغفرالله
اخي حكيم كثير الامور التي قال لنا الله ان عملها بالنار ونحن نردد وراء الله .
واذا تركنا الحبل على الغارب ونقول .
مايصير نقول هذا بالنار وهذا بالجنة .معناها نقفل القران ونحترم المجرم لاننا نقول من يكول هو بالنار .
ويلعب بيها المستفاد من الخوارج
تحياتي