النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

مايكروسوفت تنضم إلى حملة مقاطعة الإعلانات على فيسبوك

الزوار من محركات البحث: 1 المشاهدات : 127 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 61,690 المواضيع: 17,426
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88541
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17

    Smileys Afraid 058568 مايكروسوفت تنضم إلى حملة مقاطعة الإعلانات على فيسبوك

    تعمقت أزمة مقاطعة فيسبوك مع إعلان مجموعة من المعلنين الرئيسيين الآخرين، من ضمنهم مايكروسوفت وفورد وأديداس، أنهم سيسحبون أموالهم.
    ويواصل المعلنون الرئيسيون الانضمام إلى حملة “Stop Hate for Profit“، ووعدوا بوقف إنفاق الأموال على إعلانات فيسبوك في شهر يوليو للضغط على الشركة للقيام بالمزيد لوقف انتشار خطاب الكراهية والمعلومات المضللة.
    وانضمت حتى الآن 184 شركة على الأقل إلى الاحتجاج على سياسات الكراهية على فيسبوك، من بينها بعض أكبر عملائها، وذلك وفقًا لمجموعة الناشطين (Sleeping Giants)، وجمدت كل من ريبوك وليفي وكلوركس الإنفاق في بعض الحالات لمدة ستة أشهر.
    وكشفت التقارير أن مايكروسوفت علقت إعلاناتها على فيسبوك وإنستاجرام في الولايات المتحدة في شهر مايو، ووسعت ذلك حديثًا ليشمل الإنفاق الإعلاني في جميع أنحاء العالم حتى شهر أغسطس.
    وعلى عكس العديد من المعلنين الذين انضموا حديثًا إلى حملة مقاطعة فيسبوك، فإن مايكروسوفت تشعر بالقلق إزاء مكان عرض إعلاناتها، وليس سياسات فيسبوك، لكن هذه الخطوة لا تزال تعني الآن أن معلنًا كبيرًا آخر أوقف إنفاقه على فيسبوك.
    وتمثل الموجة الجديدة أكبر ضربة حتى الآن لفيسبوك، وأنفقت مايكروسوفت لوحدها أكثر من 115 مليون دولار على إعلانات فيسبوك في عام 2019، وذلك وفقًا لشركة التحليلات الإعلانية (Pathmatics).
    وعلقت أديداس وفرعها ريبوك إعلانات فيسبوك وإنستاجرام عالميًا حتى نهاية شهر يوليو، وقالت الشركة: إنها ستضع معايير لمحاسبة نفسها وكل واحد من شركائها بشأن تأسيس بيئات آمنة والحفاظ عليها.
    فيما قالت (Best Buy) لتجارة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية: إنها ستوقف الإعلانات بشكل مؤقت على فيسبوك وإنستاجرام اعتبارًا من 1 يوليو.
    وأوقفت عملاقة التنظيف كلوركس الإعلان على فيسبوك وإنستاجرام حتى شهر ديسمبر وستحول إنفاقها الإعلاني إلى منصات إعلامية أخرى، كما ستوقف الإنفاق على شبكة (Facebook Audience).
    وأشارت شركة فورد إلى أنها أوقفت جميع إعلاناتها على شبكات التواصل الاجتماعي الأمريكية بشكل مؤقت خلال الثلاثين يومًا القادمة من أجل تقييم وجودها على المنصات.
    وأوضحت شركة إتش بي أنها ستوقف الإعلانات الأمريكية على فيسبوك.
    وأعلنت شركة (Edgewell Personal Care) أنها ستوقف إعلانات أمريكا الشمالية وأوروبا المدفوعة بشكل مؤقت لأكثر من 25 علامة تجارية على فيسبوك وإنستاجرام بدءًا من الأربعاء، حتى إشعار آخر.
    وقالت شركة بوما لصناعة الملابس الرياضية من خلال منصة تويتر: إنها ستنضم إلى حملة “Stop Hate for Profit” وتوقف جميع الإعلانات على فيسبوك وإنستاجرام طوال شهر يوليو.
    وتنضم هذه الشركات إلى كوكا كولا وهوندا ودياجو وستاربكس وفيريزون ويونيليفر وغيرها، وأوقفت الشركات في بعض الحالات الإنفاق الإعلاني على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا.
    وتأتي المقاطعة بعد أن دعت مجموعة من المنظمات المعلنين على فيسبوك لإيقاف إنفاقهم على منصة التواصل الاجتماعي خلال شهر يوليو، واتهمت الجماعات فيسبوك بالسماح بانتشار المحتوى العنصري والعنيف والمضلل على منصتها.

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2020
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,922 المواضيع: 18
    التقييم: 4099
    آخر نشاط: 17/November/2024
    تسلم الايادي

  3. #3
    من أهل الدار
    الــهيـبه
    تاريخ التسجيل: June-2020
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,371 المواضيع: 4
    التقييم: 929
    مزاجي: خليط مزاجات
    أكلتي المفضلة: بيتزا
    شكرا لكم

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال