النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

المنزل الذكي وأبرز أجهزته وتقنياته

الزوار من محركات البحث: 5 المشاهدات : 273 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 80,271 المواضيع: 77,024
    التقييم: 20245
    مزاجي: الحمد لله
    موبايلي: samsung j 7
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات

    المنزل الذكي وأبرز أجهزته وتقنياته



    المنزل الذكي وأبرز أجهزته وتقنياته

    بفضل ثورة التكنولوجيا التي يشهدها العالم، والتي طالت منازلنا وحياتنا بكل تفاصيلها، تحوّل الخيال إلى حقيقةٍ وواقع، وأصبحت الأجهزة المنزلية الذكية متوفرةً في كل مكان، حيث يمكن للجميع الآن تحويل المنزل الى منزل ذكي بكل سهولة. تهدف هذه التقنية لجعل الحياة أكثر سلاسة، فهي توفر علينا الوقت والجهد بكبسة زر واحدة أو لمسة واحدة، وبدأ هذا المفهوم من ألواح الطاقة الشمسية وصولاً إلى أجهزة التلفاز الذكية وغيرها الكثير من اجهزه المنزل الذكي التي أضحت جزءاً لا يتجزأ من منازلنا. إن كنت ترغب في تركيب اجهزة وايرلس للبيت في دبي لتجعله أكثر تطوراً، سنسلط الضوء في هذا المقال على الأجهزة التي يمكنك شراؤها لتحويل منزلك إلى المنزل الذكي المثالي.
    أفضل وأشهر أجهزة المنزل الذكية
    فيديو دور بيل 2


    يوفر جهاز فيديو دور بيل 2 الجديد الأمان والاطمئنان لجميع أفراد المنزل
    الأمان هو الأولوية الأولى بالنسبة للجميع، وهنا تكمن أهمية جهاز المنزل الذكي الذي يحمل اسم فيديو دور بيل 2، حيث يتيح لمستخدميه رؤية وسماع جميع القاطنين في المنزل والتحدث إليهم كذلك، سواء كان ذلك باستخدام الهاتف الذكي أو التابلت أو الآيباد أو الكمبيوتر الشخصي، كما ويمكن تعديل طريقة تصوير هذا الجهاز لتتناسب مع الرؤية الليلية – بدرجة نقاء تصل إلى 1080 درجة.
    يَسهُل تركيب جهاز فيديو دور بيل 2 في جميع المنازل، وهو يعمل بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن، مما يسهل وضعه في أي مكان دون الحاجة إلى إيصاله بالكهرباء، كما أنه يتوافق مع كافة الأنظمة والبرامج، مثل آندرويد وآي أو إس وويندوز 10، ومن ميزاته الهامة الأخرى أنّه يرسل للجهاز المتصل به تنبيه فوري عند اكتشاف أي حركة داخل المنزل.
    قابس الكهرباء تي بي لينك

    حول منزلك الى منزل ذكي مع قابس الكهرباء تي بي لينك الذكي الذي يوفر خاصية التحكم بأي جهاز كهربائي متصل به
    هل سبق وتركت أحد المصابيح مضاءة في الليل أو لم تقم بفصل بعض الأجهزة الكهربائية قبل أن تأوي إلى الفراش، ولم ترغب بالذهاب لإطفائها أو فصلها؟ اليوم لم يعد يشكل هذا الأمر أي مشكلة، حيث يمكنك مع قابس الكهرباء تي بي لينك الذكي التحكم بأي جهاز متصل به في المنزل، مثل الغلاية الكهربائية، والمصابيح، وحوض الأسماك أيضاً، وذلك عن طريق ربطه بالجهاز المحمول الذكي، كما ويمكن جدولة الأجهزة المتصلة لتشغيلها وإيقافها في أوقات معينة.
    لا يقتصر الأمر على وجود الأشخاص داخل المنزل فحسب، بل يمكنهم أيضاً في أوقات الرحلات أو عندما يكونون خارج المنزل أن يحافظوا على أمان المنزل من خلال تحديد الأضواء المتصلة ليتم تشغيلها وإيقافها وفق جدول زمني محدد. كل ما على صاحب المنزل القيام به هو برمجة الجهاز على وضع “الخارج”، إذ يتوافق جهاز المنزل الذكي هذا أيضاً مع أنظمة آندرويد وآي أو إس، مما يجعله واحداً من أبرز الخيارات للباحثين عن اجهزة ذكية للمنزل.
    ساعة منبه إن لايف وايك أب سمارت


    تعمل ساعة منبه إن لايف وايك أب سمارت بتقنية إضاءة ضوء الشمس
    إن سئمت من الاستيقاظ باكراً على صوت المنبه المزعج، سيتغير هذا الوضع مع ساعة منبه إن لايف وايك أب سمارت هوم هذه، والتي تعمل بتقنية إضاءة الشمس. تستمر هذه الساعة بالتنبيه لفترة تتراوح بين 20 إلى 40 دقيقة قبيل موعد الاستيقاظ المحدد، حيث ستزداد حدة الضوء مع مرور الوقت، الأمر الذي يجعل موعد الاستيقاظ ينقسم إلى مراحل. كما ويمكن استخدام هذا الجهاز كمصباح ليلي ذو إضاءة خافتة، كذلك يشتمل على راديو إف إم وزر مخصص لقيلولة وقت الظهر، وهو يُضفي لمسة جميلة ويعتبر إضافة رائعة لأجهزة البيت الذكي الخاصة بك.
    إطار صور رقمي


    يمتلك العديد من الناس مجموعة صور تحمل ذكريات جميلة لجميع مراحل حياتهم
    أصبحت الصور أحد الأمور المرتبطة بجميع تحركاتنا، وهي توثّق كافة ذكرياتنا، وبفضل إطار الصور الرقمي الذكي الذي يدعم الصوت والفيديو، أصبح بإمكان الجميع تحديد الصور التي يريدون عرضها بشكل مستمر من أجل إعادة إحياء اللحظات الثمينة مع العائلة والأصدقاء، وهو من أجهزة البيت الذكي المفضلة للعائلات الكبيرة.

    أوعية النباتات كليك آند جرو


    يمكنك تحويل المنزل الى منزل ذكي وزراعة النباتات فيه بكل سهولة مع أوعية نباتات كليك آند جرو
    نعلم أن عملية زراعة النباتات في المنزل ليست بالأمر السهل، ولكن مع أوعية نباتات كليك آند جرو أصبح الوضع أسهل للذين يودون إضفاء لمسة من الطبيعة والنقاء على المنزل. يمكن زراعة مجموعة كبيرة من النباتات في هذا الجهاز، كالريحان والطماطم وغيرها من أنواع الأزهار المختلفة. يعمل هذا الجهاز بعد إدخال إحدى الكبسولات الثلاث الملحقة به، وبعدها يجب ملئ خزان المياه ثم وصل الجهاز بالكهرباء، ليعمل بدوره على تحديد مستوى الماء الذي يحتاجه النبات في خزان المياه الذي يجب إعادة تعبئته باستمرار. يتحكم جهاز سمارت هوم هذا أيضاً بمستوى الإضاءة، فهو مزود بمصباح إل إي دي صغير موفر للطاقة باستهلاك قدره 8 واط. للمزيد حول النباتات المنزلية،

    ميزان هونر – جهاز المنزل الذكي من هواوي

    يعد ميزان هواوي هونر الذكي الحل الأمثل لمن يرغبون في مراقبة مستوى الدهون في الجسم
    يتكون جهاز المنزل الذكي من هواوي هذا من 9 مؤشرات تسمح للأشخاص بالتحقق من وزن الجسم، ونسبة الدهون، وكتلة العضلات والعظام، ومستوى البروتين، وأكثر من ذلك، الأمر الذي يجعله جهاز بيت ذكي مميز يمكنك إضافته إلى قائمتك.
    شاحن ذكي بستة مخارج للهواتف الذكية وأجهزة التابلت


    يتميز هذا الشاحن الذكي بقدرة عالية على إعادة شحن 6 أجهزة في وقت واحد وبسرعة
    يعتبر هذا الشاحن من أجهزة المنزل الذكي العملية والرائعة للجميع دون استثناء، حيث يمكنك من خلاله إعادة شحن 6 أجهزة في وقت واحد بكل سهولة، وبقدرة تبلغ 60 واط. يتميز الجهاز بصغر حجمه، مما يجعله الحل الأمثل أثناء السفر دون الحاجة لحمل العديد من الشواحن أثناء الرحلة.
    تلفزيون سامسونج الذكي


    يعتبر تلفزيون سامسونج الذكي إضافة فريدة إلى أجهزة المنزل الذكية
    لا يقتصر عمل هذا الجهاز على كونه تلفازاً فحسب، فهو يتيح لك الدخول إلى معرض الصور الخاص به واختيار الصورة التي ترغب بها ليصبح بمثابة لوحة فنية باهرة بألوان وأشكال متغيرة باستمرار تزين الحائط المثبت عليها. يتمتع هذا التلفاز بدقة عالية الجودة مع شاشة كبيرة بعرض 65 بوصة.

  2. #2
    Ŀệġệńď
    اسہٰطہٰورة حہٰرفہٰ
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: البـصرـةة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 68,402 المواضيع: 19,934
    صوتيات: 249 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 48769
    موبايلي: HUAWEI Y9s
    شكرا لك ثامر

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الدولة: بــــغـــداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 35,672 المواضيع: 5,001
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 24216
    مزاجي: متغير
    شكراً

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال