صفحة 62 من 101 الأولىالأولى ... 12526061 62636472 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 611 إلى 620 من 1006
الموضوع:

إعتــرافاتـنـا اليــوميــة - الجزء 47 - الصفحة 62

الزوار من محركات البحث: 607 المشاهدات : 20292 الردود: 1005
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #611
    ذات العيون الناعسة^^
    يقونةة
    تاريخ التسجيل: March-2017
    الدولة: النجف ❤️
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 9,661 المواضيع: 946
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 12422
    مزاجي: زوين
    المهنة: طالبة جامعيه
    أكلتي المفضلة: الدولمه
    موبايلي: J7
    مقالات المدونة: 1
    ح جلط

  2. #612
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: May-2015
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 17,789 المواضيع: 132
    صوتيات: 9 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18441
    مزاجي: الحمد لله على كل حال
    المهنة: Chemical
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: note3
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 1
    اعترف دورت على معجون الفلفل الاحمر في الأسواق و لم أجده .. منين منين جبتيه يا مريم لو موجود بس بتركيا

  3. #613
    صديق مؤسس
    UniQuE
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: بغداد و الشعراء و الصور .
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 22,920 المواضيع: 1,267
    صوتيات: 37 سوالف عراقية: 16
    التقييم: 13195
    مزاجي: لا يوصف
    موبايلي: +Galaxy S20
    مقالات المدونة: 102
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونة مشاهدة المشاركة
    اعترف دورت على معجون الفلفل الاحمر في الأسواق و لم أجده .. منين منين جبتيه يا مريم لو موجود بس بتركيا
    موجود

  4. #614
    من أهل الدار
    لعد يمنا ماكو .. لازم بالمحلات المشهورة يجوز ألكي

  5. #615
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2020
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,922 المواضيع: 18
    التقييم: 4099
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    الك عندي مشاعر تهدم جبال

  6. #616
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,449 المواضيع: 13
    صوتيات: 100 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16328
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    الالقاء فن ... فن تصويري يحول القصيدة اللفظية ال قصيدة ممسرحة مسموعة .
    ـ شنو عود ممسرحة؟؟؟
    ـ يعني يمثلها الك بالصوت .. وهنا تتحول القصيدة من وزن شعري الى صور شعرية تحكمها الجمل الشعرية وليس الوزن الشعري..
    كثير من الناس يتميزون بالالقاء ...
    1) شاعر القصيدة نفسه ... وهاي مو دائما اتصير .. اصلا صديقي شاعر بس القاءه مخرب عليه الشغل .
    2) الدكتور ميمون الخالدي ..
    3) جواد الشكرجي ...

    طبعاً ... اني اعتقد ان ميمون الخالدي هو افضل الموجود على الساحة بالالقاء ...

  7. #617
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    الالقاء فن ... فن تصويري يحول القصيدة اللفظية ال قصيدة ممسرحة مسموعة .
    ـ شنو عود ممسرحة؟؟؟
    ـ يعني يمثلها الك بالصوت .. وهنا تتحول القصيدة من وزن شعري الى صور شعرية تحكمها الجمل الشعرية وليس الوزن الشعري..
    كثير من الناس يتميزون بالالقاء ...
    1) شاعر القصيدة نفسه ... وهاي مو دائما اتصير .. اصلا صديقي شاعر بس القاءه مخرب عليه الشغل .
    2) الدكتور ميمون الخالدي ..
    3) جواد الشكرجي ...

    طبعاً ... اني اعتقد ان ميمون الخالدي هو افضل الموجود على الساحة بالالقاء ...
    زين ... الالقاء ... يريد صوت ويريد ثقافة بالقراءة .. القراءة الشعرية اللي تكتشف الجملة الشعرية وبدايتها وانتهائها .. وان لا يكتفي بالوزن الشعري لنقول ان القاءه ناصع ..
    مثلا .. بقصيدة نزار قباني (اكرهها) اللي غناها كاظم الساهر، بيها بيت يبدي بـ (عين كعين الذيب محتالة)، كاظم الساهر بثقافته او بتوجيه من احد .. وقف على كلمة عين واخذلة صفنة موسيقية وكمل وياها البيت .. مع العلم انها كلمة وبداية بيت ..
    وقفته على هذه الكلمة .. جانت بالكصة وشغل معدل .. لان راح يخلي السامع اللي ما حافظ القصيدة مشدود لما سيأتي بعدها .. ويتساءل .. شبيها هاي العين ؟؟
    يعني يبقى متحفزاً لمعرفة السياق الآتي .. واللي كان .. كعين الذيب ..
    كاظم الساهر قرأ هاي الكلمة كجملة شعرية تجعل من المتلقي مشدودا له .... وهذا ابداع بنظري.

  8. #618
    ذات العيون الناعسة^^
    يقونةة
    أعترف...




    من گد ماضايجة ومقهورة وجوعانة هسه اليحجي وياي يمكن آكله

  9. #619
    من أهل الدار
    معك تحسن مزاجي

  10. #620
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    زين ... الالقاء ... يريد صوت ويريد ثقافة بالقراءة .. القراءة الشعرية اللي تكتشف الجملة الشعرية وبدايتها وانتهائها .. وان لا يكتفي بالوزن الشعري لنقول ان القاءه ناصع ..
    مثلا .. بقصيدة نزار قباني (اكرهها) اللي غناها كاظم الساهر، بيها بيت يبدي بـ (عين كعين الذيب محتالة)، كاظم الساهر بثقافته او بتوجيه من احد .. وقف على كلمة عين واخذلة صفنة موسيقية وكمل وياها البيت .. مع العلم انها كلمة وبداية بيت ..
    وقفته على هذه الكلمة .. جانت بالكصة وشغل معدل .. لان راح يخلي السامع اللي ما حافظ القصيدة مشدود لما سيأتي بعدها .. ويتساءل .. شبيها هاي العين ؟؟
    يعني يبقى متحفزاً لمعرفة السياق الآتي .. واللي كان .. كعين الذيب ..
    كاظم الساهر قرأ هاي الكلمة كجملة شعرية تجعل من المتلقي مشدودا له .... وهذا ابداع بنظري.
    اخذ النقشبندي ... صوت واداء متمكن جدا ... يعرف وين يوكف .. ووين يستمر .. ووين ينشد .. ووين يسولف ..
    عندك حسين الاكرف .. مع انه مرات يخربط باللطميات .. لكن طريقته البحرانية باللطم مسويتله شغل .. والا طبقة صوته ليست من نمط اللطم .. لكنها تشعشع في الاناشيد .. يعرف شوكت يصير دافي ... وشوكت يفززك بضربة القائية .. تختصر بجملة (نحن لا نهزم)!

صفحة 62 من 101 الأولىالأولى ... 12526061 62636472 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال