النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

محافظ بغداد يمهل مدراء البلدية ٣ اشهر للنهوض بالواقع الخدمي ويهدد باعفاء المقصرين

الزوار من محركات البحث: 1 المشاهدات : 118 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من اهل الدار
    سجاد محمد
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 24,076 المواضيع: 8,224
    صوتيات: 50 سوالف عراقية: 102
    التقييم: 12648
    مزاجي: جيد
    المهنة: digital media
    أكلتي المفضلة: مقلوبة - السمك
    موبايلي: Samsung S24 Ultra
    مقالات المدونة: 21

    محافظ بغداد يمهل مدراء البلدية ٣ اشهر للنهوض بالواقع الخدمي ويهدد باعفاء المقصرين



    كشفت محافظة بغداد عن منح محافظها محمد جابر العطا، مدراء البلدية مهلة ٣ اشهر للنهوض بعملهم وتقديم افضل الخدمات لمناطقهم.
    واشارت المحافظة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "المحافظ وجه بتحديد المهلة اعلاه ابتداءا من مطلع شهر حزيران الجاري وتم تبليغ جميع مديريات البلدية ال (16) التابعة الى المحافظة مع بداية المهلة، ليتم بعدها تقيم عمل المدراء وفقا لاستمارة تشمل جوانب الأداء الإداري للمدير مع ذكر أبرز الأعمال الخدمية المقدمة"، مبينة " انه وبعد انتهاء المدة المقررة سيكون هنالك تقييم لاداء جميع المدراء ومدير بلديات المحافظة واتخاذ قرارات اما الاعفاء او التدوير او التثبيت".
    واضافت المحافظة ان "المحافظ ومكتبه والفريق الهندسي والاداري المكلف سيقوم بزيارات مفاجئة وباوقات مختلفة الى جميع الاقضية والنواحي وضمن حدود وصلاحيات المحافظة لمراقبة الاداء فضلا عن الاعتماد على شكاوى المواطنين سواء عن طريق الخطوط الساخنة او مواقع التواصل الاجتماعي وصفحة المحافظ والمحافظة او حتى ما يبث وينشر في وسائل الاعلام"، مطالبة "مدراء البلدية الى بذل المزيد من الجهود والقيام بتوثيق جميع الاعمال اسبوعيا مع ذكر موجز مدعما بالصور الفوتوغرافية وترسل لمكتبنا كل يوم خميس مع قرص CD وبكتاب رسمي".
    كما بينت المحافظة ان "مديريات البلدية ملزمة بنشر رقم خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين وايجاد حلول سريعة وخلال فترة لا تتجاوز (48) ساعة وعدم جعل المواطن يكرر شكواه ولمرات عدة على ان توثق صوريا وبسجل خاص مع رقم المواطن فضلا عن الاستمرار بعمل الاستبيانات وبشكل اسبوعي حتى وان كانت الاراء سلبية او سيئة لمعرفة المواطن وتفكيره واحتياجه لتقديم افضل الخدمات للمواطنين". انتهى

    المصدر : الفرات نيوز

  2. #2
    Ŀệġệńď
    اسہٰطہٰورة حہٰرفہٰ
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: البـصرـةة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 68,402 المواضيع: 19,934
    صوتيات: 249 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 48769
    موبايلي: HUAWEI Y9s
    شكرا عزيزي سجاد

  3. #3

  4. #4
    من اهل الدار
    سجاد محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ПộR مشاهدة المشاركة
    شكرا عزيزي سجاد
    عفوا كلبي نور

  5. #5
    من اهل الدار
    سجاد محمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suhaila wisam مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا
    عفوا عيوني

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال