طفرة غير مسبوقة في تاريخها.. كم بلغت قيمة عائدات «Zoom» منذ بداية العام؟
زيادة عائدات زووم
طفرة غير مسبوقة في إيرادات زووم
في الوقت الذي ازداد فيه الإقبال على خدمات المؤتمرات والاجتماعات الأونلاين بسبب تحول الكثيرين للعمل من منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا، شهدت شركة «زووم» ارتفاعا في إرادتها بنسبة كبيرة.
زيادة عائدات زووم
وأعلنت الشركة، عن زيادة إيرادتها في الأشهر الثلاث الأولى من هذا العام بنسبة 169% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، حيث بلغت قيمتها 328 مليون دولار.
وذكرت الشركة أن عدد عملائها من رجال الأعمال ارتفع بنسبة 354% عن العام السابق، كما تم توزيع ملايين التراخيص على العملاء الجدد - بحسب إريك يوان الرئيس التنفيذي للشركة.
طفرة غير مسبوقة
ويعود تاريخ تأسيس «زووم» إلى ما يقرب من عقد من الزمان كمنصة للتواصل التجاري، إلا أن الإقبال عليه شهد طفرة غير مسبوقة منذ بداية هذا العالم تزامنًا مع جائحة كورونا.
وبالرغم من هذا الإقبال الكبير على البرنامج إلى أنه واجه عدد من الانتقادات والقضايا الأمنية فيما يتعلق بمستوى التشفير الذي يوفره.