النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

كيف تسوٌق علامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

الزوار من محركات البحث: 0 المشاهدات : 209 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 84,375 المواضيع: 81,009
    التقييم: 20904
    مزاجي: الحمد لله
    موبايلي: samsung j 7
    آخر نشاط: منذ 15 ساعات

    كيف تسوٌق علامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

    كيف تسوٌق علامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي؟



    كيف تسوٌق علامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

    نتيجة تزايد حدة المنافسة ضمن مجال الأعمال اتبعت العديد من الشركات القوية أساليب رائدة لإيصال علاماتها التجارية إلى المستهلكين حول العالم، في حين تحاول العديد من الشركات الأخرى اتباع استراتيجيات مبتكرة لتطوير علاماتها التجارية، وزيادة مستوى الاهتمام بمنتجاتها وخدماتها.
    فالوجود القوي على وسائل التواصل الاجتماعي أمر بالغ الأهمية لكل علامة تجارية، حيث من الممكن أن يؤدي الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي إلى إبعاد المتابعين لتلك العلامة التجارية أو بث صورة سلبية تؤثر على الإيرادات.
    لذلك فإن اتقان مهارة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أمر في غاية الأهمية، ولا يتطلب الدقة العالية فكل ما يتطلبه هو مزيج من الحدس السليم وبعض الأساسيات في التواصل.
    وفيما يلي نصائح تساعدك على تحقيق الرواج المطلوب لعلامتك التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي:
    أولاً : تقديم مواضيع قيّمة
    إن المعجبين بعلامتك التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي يتابعونك بحماس لاهتمامهم فيما تقدمه، ورغبتهم في استمرارية الاطلاع على الفعاليات وآخر المستجدات في مجال مبيعاتك والعروض المقدمة.
    لذلك يجب عليك أن تدمج بين ثقافة الشركة والعروض الترويجية التي تقدمها من خلال صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
    ثانياً : الاستفادة من الخبراء في مواقع التواصل الاجتماعي
    الاستعانة بذوي الخبرة في مواقع التواصل الاجتماعي والذين لديهم متابعين كثر هي الاستراتيجية الأكثر فعالية.
    وهؤلاء الأشخاص هم على استعداد لإدارة الأمور بالشكل الصحيح إن توفرت معلومات الاتصال الواضحة في خطة سيرهم.
    ثالثاً : اجعل تفكيرك بعيد المدى بالنسبة للمتابعين
    إذا كنت حقاً تريد تحقيق النجاح على وسائل التواصل الاجتماعي عليك أن تكون على استعداد للدفع من أجل الفوز، فالفيسبوك لم يبقى مجاني كما كان في البداية وكذلك الانستغرام.
    فعليك استثمار هذه المنصات لجمع جمهور هائل وهذا سيضمن لك البقاء بالمقدمة، جنباً إلى جنب مع الخيارات الإعلانية المستهدفة لجمهور معين، الأمر الذي سيعزز من العلامة التجارية الخاصة بك، ويولد لك مبيعات إضافية .
    رابعاً : معالجة القضايا والشكاوي على الفور
    أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي بوابة لخدمة العملاء ووسيلة سهلة نوعاً ما للمستهلكين للحصول على اهتمام الشركة فإرسال رسالة على الفيسبوك أو التويتر يأخذ من العملاء ثواني قليلة بدلاً من الاضطرار للبحث عن رقم الهاتف أو التحدث مع مركز الاتصال والاستعانة بمصادر خارجية.
    لذلك عليك الرد بشكل سريع، وإذا كان العميل قد بث قضيته أو مشكلته مع شركتك على مواقع التواصل الاجتماعي عليك عدم تجاهل وحذف هذه الشكوى الأمر الذي يمكن أن يفجر عاصفة من ردود الأفعال السيئة إذا علم المستهلك بتجاهلك أو حذفك لما كتبه.
    خامساً : فهم التحليلات الخاصة بصفحتك على موقع التواصل الاجتماعي
    إن صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك توفر لك رؤى وتحليلات لكل ما تحتاجه من معلومات لمعرفة ما هو أفضل للعمل وما هو ليس كذلك.
    لذلك التحقق اليومي من تلك التحليلات والبقاء على اطلاع مستمر بها يمكنك من تجنب النشر العشوائي إضافة لتوقع النتائج.

  2. #2
    من أهل الدار
    الــهيـبه
    تاريخ التسجيل: June-2020
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 1,371 المواضيع: 4
    التقييم: 929
    مزاجي: خليط مزاجات
    أكلتي المفضلة: بيتزا
    شكرا لكم

  3. #3
    من أهل الدار
    مـيسـسـآني
    تاريخ التسجيل: December-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,189 المواضيع: 1
    التقييم: 271
    مزاجي: حسـب آلظـروف
    أكلتي المفضلة: آلتشـريب
    آخر نشاط: 8/April/2024
    شكرا لك

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال