" كامارو 2014 " تحصل على تطويرات جديدة تؤهلها لمنافسة " كورفيت "



وثيقة قد نشرتها شركة جنرال موتورز وإلقاء بعض الضوء على خيار محرك جديد يعد حالياً لشيفروليه كامارو 2014 الوثيقة المذكورة يبين 7.0 ليتر V8 LS7 المحرك تضاف إلى بقية محطات كامارو الذاتية متوفرة لنموذج عام 2014 يتم استخدام LS7 في كورفيت Z06 الحالي، الذي يبلغ حجم انتاجها من 505HP و 470 رطل قدم “636.5 نيوتن متر” من عزم الدوران الأقصى هذا بعض ما يقال كثيراً عن فيراري 458-580 V8 فائق الشحن تحت غطاء محرك السيارة في إصدار ZL1 كامارو
من ناحية أخرى، فإنه من أقوى بكثير من النموذج SS 426HP
هذا هو مجرد تخيلات من جانبنا، ولكن من الممكن أن شيفروليه كامارو سيعرض على LS7 التي تعمل بالطاقة لسد الفجوة بين السلطة وSS ZL1، والتي تقدم مجموعة الأداء من ثلاث طبقات، تماماً كما يتم الان كورفيت
سوف نجد قريباً ما إذا كان هذا هو الحال أو إذا كان لديه شيء آخر للعام يخبئونه في الأسابيع الثلاثة القادمة وتذكر ان معرض ديترويت للسيارات يفتتح في 14 يناير