النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

كيف صنع المسدس

الزوار من محركات البحث: 268 المشاهدات : 1250 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 61,461 المواضيع: 17,356
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 87959
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 2 يوم
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17

    Smileys Afraid 058568 كيف صنع المسدس

    يشير مصطلح "مسدس" إلى أي سلاح ناري صغير مخصص للاستخدام بيد واحدة فقط. حاليًا ، أهم نوعين من المسدسات هو المسدسات والمسدسات الأوتوماتيكية. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن الأول يحتوي على مجلة أسطوانية (حجرة السلاح الناري التي يتم من خلالها تغذية الخراطيش أو الرصاص في البرميل) بغرف متعددة تمكن مطلق النار من إطلاق طلقات متكررة دون توقف لإعادة التحميل. يقوم المسدس الأوتوماتيكي (ذاتي التحميل) بتغذية الخراطيش في البرميل من مجلة قابلة للفصل يتم إدخالها من خلال الجزء السفلي من المؤخرة (مقبض البندقية). يستخدم هذا النوع من المسدس بعضًا من قوة الارتداد من كل خرطوشة تطلق لتغذية الخرطوشة التالية في حجرة واحدة.
    نشأت أقدم الأسلحة النارية من اختراع مسحوق أسود ، وهو مقدمة من البارود تم تطويره في الصين خلال القرن التاسع الميلادي ؛ من بين أمور أخرى ، يبدو أن الصينيين استخدموا اختراعهم لدفع الصواريخ البدائية. تم نقل وصفة واستخدامات المسحوق الأسود في النهاية إلى أوروبا من قبل الفاتحين المغول ، وكان الأوروبيون هم الذين أتقنوا المادة خلال القرن الرابع عشر. في غضون مائة عام ، تم تطوير أول أسلحة صغيرة. ومع ذلك ، ظلت المسدسات المبكرة مزعجة لعدة قرون. لسبب واحد ، عدد قليل جدًا من الأشخاص يمكنهم إطلاق النار عليهم بدقة (أثبتت أهداف الرؤية أنه من السهل استخدام البرميل الطويل من المسلة كمرشد). مشكلة أخرى هي أن قوتهم النارية يجب أن تكون ضئيلة إذا قام الجنود بإطلاق النار عليهم بيد واحدة. حتى منتصف القرن الثامن عشر ، كان بإمكان معظم المسدسات حمل خرطوشة واحدة فقط في كل مرة ، وكان لا بد من تحميلها من خلال كمامة البندقية (البرميل).
    تم تحسين المسدس بشكل كبير في عام 1835 ، عندما حصل صامويل كولت على براءة اختراع لأول مسدس عملي ، والذي أصبح يعرف باسم القبعة والكرة. على الرغم من أن مسدس كولت لا يزال يتعين تحميله من الأمام ، إلا أن أسطواناته الدوارة تحتوي على خمس أو ست غرف ، وقد تقدم مطلق النار عليه تلقائيًا عن طريق تصويب المطرقة (كانت النماذج السابقة تتطلب من الرماة محاذاة كل غرفة وضغط المطرقة بشكل منفصل). أدت التحسينات اللاحقة إلى مسدس خرطوشة لم يكن من الضروري تحميله من خلال كمامة ، وتصميمات طرد أفضل ، وآليات تصويب مزدوجة الفعل.
    بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، عندما تم إنتاج المسدسات التي تتضمن هذه الابتكارات بكميات كبيرة ، وصلت المسدس إلى شكلها الناضج. بقي السلاح المفضل للعسكريين حتى العقد الثاني من القرن العشرين ، عندما تم استبداله بمسدسات أوتوماتيكية. على الرغم من أن العديد توقعوا أن ظهور النموذج التلقائي سيجعل المسدس عفا عليه الزمن ، فقد ظل شائعًا. واليوم ، يستمر استخدام المسدسات إلى جانب المسدسات الآلية من قبل ضباط الشرطة وأفراد القوات المسلحة والرماة المستهدفين في جميع أنحاء العالم.
    التصميم
    لفهم كيفية عمل المسدس ، من المهم معرفة كيفية عمل كل نظام فرعي داخل السلاح. يحتوي المسدس على أربعة أنظمة فرعية رئيسية: مجموعة الإطار؛ مجموعة الأسطوانة والنازع والرافعة ؛ مجموعة البرميل والبصر ؛ و Trigger و Timing Hand و Hammer Group.

    تبدأ معظم أجزاء المسدس على شكل فراغات فولاذية أو فولاذية غير قابلة للصدأ تقارب في تقريب تقريبي للأجزاء المطلوبة. في التزوير ، يتم وضع فراغ ساخن في مكبس تزوير ويتأثر بمئات الأطنان من القوة. هذا التأثير يدفع المعدن إلى قالب التشكيل ، وهو عبارة عن كتلة فولاذية ذات تجويف على شكل الجزء الذي يتم إنتاجه. بعد التلدين أو المعالجة الحرارية للأجزاء ، فإنها تخضع لعمليات تصنيع أساسية مثل الطحن والحفر والتنصت. مراكز المعالجة الحديثة هي أجهزة آلية ، يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر.في المجموعة الثانية يتكون من الإطار الرئيسي ، وحارس الزناد ، وقبضة اليد. الغرض منه هو توفير إطار قوي لاحتواء القوة القوية لتفريغ الخرطوشة ، ووضع يد القاذف بشكل صحيح ، والتأكد من أن الزناد يعمل بدقة. تختلف التصاميم اختلافًا طفيفًا بسبب براءات اختراع الشركات المصنعة ، ولكن العملية هي نفسها في الأساس. تحتوي بعض الإطارات على لوح جانبي قابل للإزالة يوفر الوصول إلى مجموعة المشغل ، بينما يقوم البعض الآخر بإدراج مجموعة المشغل كمجموعة منفصلة على الرغم من أسفل الإطار. تستخدم جميع المسدسات الحديثة تصميم إطار يشتمل على حزام علوي صلب يربط الجزء العلوي من منطقة القبضة بمنطقة تركيب البرميل ، مما يعزز السلامة الهيكلية للإطار.
    مجموعة الأسطوانة والنازع والرافعة يتكون من الأسطوانة نفسها ، العمود الذي يدور عليه ، المستخرج ، عمود المستخرج ، نابض عودة ، ورافعة. تحتوي الأسطوانة بشكل عام على ست غرف لست خراطيش من العيار الصحيح مرتبة في دائرة. ترتكز الحافة ، أو الحافة الخارجية لقاعدة الخرطوشة ، على حافة نصف دائرية شكلها المستخرج ، والتي تحتوي على ستة المنخفضات الصغيرة في المركز. يحتوي الجزء الخارجي من الأسطوانة على ستة أخاديد قفل مقابلة. تدور الأسطوانة على دبوس الأسطوانة ، الذي يتم تثبيته في الإطار على أحد طرفيه والرافعة على الطرف الآخر. بينما يدعم الجزء الداخلي من الإطار قاعدة الخرطوشة ، يساعد مخروط التأثير على البرميل الرصاصة على قفز الفجوة بدقة بين وجه الأسطوانة والأسطوانة.
    تعد مجموعة البرميل والبصر مهمة جدًا في دقة السلاح. يلقي البرميل ، المحمل على الإطار ، الرصاصة من الغرفة عند إطلاق النار. في الداخل ، يتم دفع البرميل ، أو نقش بسلسلة من الأخاديد التي تضفي دوران استقرار على الرصاص أثناء خروجه من البندقية. وتتكون المشاهد من رؤية خلفية مع أخدودها أو شقها ومنظر أمامي بشكل نموذجي مثل شفرة أو عمود. الشق والجزء العلوي من الشفرة ، والتي يمكن تعديلها ، تتم محاذاةهما لمساعدة الرماة على التصويب. تتميز معظم المسدسات عالية الجودة بمشاهد تم شراؤها من شركات تخصصها آليات دقيقة. تتوفر أيضًا المشاهد الضوئية والمشاهد منخفضة الإضاءة واللا ضوئية والليزر.
    في المجموعة الزناد هو أفضل وأوضح من خلال وصف تسلسل اطلاق النار، الذي بدأ عند العودة تسحب مطلق النار على حفز المطرقة. يعمل هذا الإجراء على ضغط زنبرك المطرقة ، أو دفعه ، ويدفع عقرب التوقيت الذي يربط المطرقة بمجموعة الزناد إلى منخفض مستخرج ، لتدوير الأسطوانة لمحاذاة تلك الغرفة والبرميل. يقوم مزلاج آلية الزناد بتعشيق أخاديد القفل ، مما يوقف المزيد من الدوران والتأمين

    يحتوي برميل المسدس على بندقية - سلسلة من الأخاديد مع تطور دقيق يؤدي إلى دوران الرصاصة عند خروجها من البندقية. لإنتاج البندقية ، يرسم عامل أداة قطع شبيهة بالبروكز من خلال البرميل الفارغ بشكل متكرر ، يزيل المعدن إلى عمق 0.01 بوصة تقريبًا. في طريقة بديلة تسمى "زر بندقية" ، يتم رسم أداة شكل مقوى من خلال البرميل الفارغ تحت قوة عالية ، مما يؤدي إلى إزاحة المعدن في الأخاديد دون تقطيع. هذا مشابه في بعض النواحي لعملية التزوير ، ويتم ذلك فقط دون تسخين البرميل.
    الاسطوانة لاطلاق النار. في نهاية السفر ، يتم إغلاق المطرقة بواسطة احرق الزناد وتثبيتها جاهزة للإطلاق. عندما يكون الزناد مضغوطًا تمامًا ، يتم فك المطرقة من احرق الزناد ويتم دفعها إلى الأمام بواسطة زنبرك المطرقة. تنتقل هذه الطاقة إلى دبوس الإطلاق ، الذي يصطدم التمهيدي للخرطوشة ، ويطلق السلاح. هذا التسلسل من إطلاق النار يسمى عمل واحد.مع ظهور تصميم العمل المزدوج ، تم استخدام شريط اتصال للسماح للزناد بتدوير الأسطوانة ، ودق المطرقة ، وإكمال إطلاق النار في حركة واحدة. عزز هذا التصميم زيادة في معدل القوة النارية وتبسيط حالة السحب والنار. معظم المسدسات الحديثة من تصميم مزدوج الفعل. بعد إطلاق النار ، يطلق مطلق النار الزناد. ثم يعيد زناد الزناد الزناد إلى الموضع الأمامي ويدفع اليد والمزلاج إلى التراجع داخل الإطار استعدادًا للقطة التالية. بمجرد تشغيل الخراطيش ، يتم الضغط على مزلاج الأسطوانة على جانب الإطار ، مما يؤدي إلى فصل دبوس الاسطوانة عن الإطار. هذا يسمح للتجميع بأكمله بالتأرجح خارج الإطار على الرافعة لإعادة التحميل. يتم الضغط على عمود المستخرج ، رفع علب الخرطوشة من غرفها ، وبعد ذلك يعيد نابض الأسطوانة المستخرج إلى الأسطوانة. يتم تحميل الخراطيش الحية مرة أخرى ثم يتم دفع الأسطوانة ببساطة مرة أخرى إلى الإطار ، حيث يقوم زنبرك الإسطوانة بإغلاقها في مكانها.
    مواد أولية
    باستثناء المقابض ، التي قد تكون من الخشب أو البلاستيك ، فإن جميع مكونات المسدس تقريبًا من المعدن. كان الفولاذ هو المعدن الأساسي حتى التغييرات في توافره والتقدم في المعادن الأخرى جعلها أكثر جاذبية. على سبيل المثال ، خلال ستينيات القرن التاسع عشر ، أدى انقطاع إمدادات الفولاذ بسبب الحرب الأهلية إلى استخدام النحاس لإطارات المسدس. خلال الحرب العالمية الثانية ، أدت الحاجة إلى سلاح خفيف الوزن لاستخدامه من قبل أطقم الطائرات إلى استخدام إطار من سبائك الألومنيوم. و الفولاذ المقاوم للصدأ الإطار، وبرميل وسرعان ما تبعه، وتحسين مقاومة التآكل وتقليل الصيانة.
    عملية التصنيع
    تزوير المكونات
    • 1 تبدأ المكونات الرئيسية لمعظم المسدسات كمجموعة من الفراغات الفولاذية أو الفولاذية المقاومة للصدأ التي تم تشكيلها في تقريب تقريبي للأجزاء المطلوبة. يتم تشكيل الشكل الأساسي لكل جزء من خلال وضع فراغ ساخن من المواد في مكبس تزوير والتأثير عليه بمئات الأطنان من القوة. هذا التأثير يدفع المعدن إلى قالب التشكيل ، وهو عبارة عن كتلة فولاذية ذات تجويف على شكل الجزء الذي يتم إنتاجه. في بعض الأحيان ، تكون هناك حاجة إلى ضربات متعددة من قبل الصحافة ، لكل منها قالب أكثر دقة من الخطوة السابقة. الجزء الناتج قوي للغاية ومشابه للغاية للشكل النهائي.

    التلدين والآلات
    • 2 بعد التشكيل ، يجب تثبيت أنماط تدفق المعدن عن طريق المعالجة الحرارية. يتكون هذا الإجراء من إعادة تسخين الأجزاء في جو متحكم به لتخفيف الضغوط الداخلية دون تقليل القوة الكامنة للمعدن.
    • 3 يمكن أن تبدأ المعالجة الآن على الإطار والأسطوانة وأجزاء المكونات الأخرى. يتم تصنيع معظم المسدسات الحديثة في مراكز وآلات تشغيل آلي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر. ومع ذلك ، فقد حصل عدد من الشركات المصنعة على خدمة ونتائج ممتازة مع بعض أجهزتهم لدرجة أنهم استمروا في استخدام معدات عمرها خمسين عامًا. بغض النظر عما إذا تم استخدام المعدات القديمة أو الحديثة ، فإن إجراءات العملية الأساسية للطحن والحفر والتنصت هي نفسها بشكل أساسي. يجب أن تعقد التفاوتات في هذه الآلات في واحد أو اثنين من الألف من البوصة. يتم تشكيل جميع المكونات ، من المسامير إلى الزناد ، باستخدام عمليات مماثلة.
    • 4 من أجل آلة التزوير الخام بشكل فعال ، يقوم عامل بتثبيتها في جهاز احتجاز يؤمن الجزء أثناء المعالجة. تحتوي التركيبات المصممة بشكل صحيح أيضًا على أدلة للأدوات والبطانات لدعم أداة القطع وزيادة الدقة. تتطلب العديد من العمليات التي يتم إجراؤها العديد من التركيبات المتخصصة. تصنع الأسطوانات والبراغي والأعمدة والبراميل على المخارط بينما تصنع الإطارات ، الألواح الجانبية ، المشاهد ، والمشغلات في مركز الطحن والقطع.

    بندقية برميل
    • 5 واحدة من أكثر العمليات الفريدة هي بندقية البرميل. البندقية عبارة عن سلسلة من الأخاديد داخل البرميل. هذه الأخاديد لها تطور دقيق ، من خلال ملامسة محيط الرصاصة ، يؤدي إلى دوران الرصاصة أثناء إطلاق النار. هذا المعدل من الالتواء يبلغ حوالي 1 دور في 16 بوصة (40.6 سم). لإنتاج البندقية ، يقوم العامل بإخضاع البرميل إما لعملية القطع أو عملية الأزرار. يتم القطع عن طريق رسم أداة قطع تشبه الدبابيس من خلال البرميل الفارغ بشكل متكرر ، وإزالة المعدن إلى عمق 0.10 بوصة (.025 سم) تقريبًا. يمكن أن تؤدي علامات القطع والخدوش الأخرى داخل البندقية إلى إضعاف الدقة من خلال إتلاف الرصاصة ، مما يجعلها غير متوازنة. ومع ذلك، ميزة واحدة من هذه العلامات هي أنها مختلفة في كل برميل بندقية ، وتنتج بصمات بندقية فريدة من نوعها على الرصاص الذي تطلقه. هذه هي الطريقة التي يطابق فيها المتخصصون في تطبيق القانون الرصاص مع البندقية التي أطلقت عليهم.
    • 6 يشير زر البنادق إلى عملية يتم فيها سحب أداة تشكيل مقسية من خلال البرميل الفارغ تحت قوة عالية ، مما يؤدي إلى إزاحة المعدن في الأخاديد دون تقطيع. هذا مشابه في بعض النواحي لعملية التزوير ، ويتم ذلك فقط دون تسخين البرميل. تتمثل مزايا سرقة الأزرار في زيادة الإنتاج وعدم تكوين الرقائق وتحسين جودة السطح.

    تطبيق الطلاء الواقي
    • 7 بعد المعالجة ، تتلقى الأسطح المعدنية لمعظم أسلحة الصلب أو الألمنيوم طبقة واقية لتقليل التآكل. يشار إلى هذه العملية باسم اللون الأزرق ، وتستلزم هذه العملية غمر الأجزاء في خزانات الحمض والمواد الكيميائية الأخرى. في هذه الأحواض ، تتفاعل المواد الكيميائية مع المعدن لإنتاج حاجز دائم ضد العناصر. الكروم والذهب الطلاء ، والوقوف ، والأكسدة (للألمنيوم) هي بعض المتغيرات لعملية الأزرق ، بينما الطلاء ، وسيلة أخرى لتطبيق طبقة واقية ، يتم عن طريق إنشاء تيار كهربائي بين الأجزاء وأنود الإمداد ، والذي يتكون من نوع آخر من المعدن. ال

      يحتوي المسدس على 4 أنظمة فرعية رئيسية: مجموعة الإطار؛ مجموعة الأسطوانة والنازع والرافعة ؛ مجموعة البرميل والبصر ؛ و Trigger و Timing Hand و Hammer Group. معظم المسدسات الحديثة هي من تصميم مزدوج الفعل ، حيث يقوم الزناد بتدوير الأسطوانة ، وربط المطرقة ، وإكمال الحرق في حركة واحدة.
      يحمل المسار الكهربائي جزيئات من معدن الطلاء إلى المكون ، حيث ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالسطح.

    المجسم
    • 8 يتم تجميع السلاح بأكمله من قبل شخص واحد يناسب جميع المكونات ، والعديد منها يدويًا. في حين أن التحكم في الأبعاد قد تحسن بشكل كبير على مدى العشرين عامًا الماضية ، إلا أن توقيت الزناد وآلية اليد وهشاشة سحب الزناد لا تزال محددة يدويًا. معظم الشركات المصنعة لديها درجات الجودة المناسب ؛ على سبيل المثال ، فإن سحب الزناد لسلاح الخدمة الذي ستستخدمه الشرطة يتم تعيينه أثقل من سلاح الهدف أو المسدس المتخصص. قد يتوقع المرء بذل جهد أكثر تصميماً لتفريغ سلاح في مكان تطبيق القانون ، بينما في النطاق المستهدف ، يكون سحب الزناد الأخف مستصوبًا لزيادة الدقة. بمجرد وضع السلاح معًا ، أي حفظ أو تلميع ضروري

  2. #2
    سفير السلام ..مراقب عام
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 23,706 المواضيع: 1,413
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 47273
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 3
    شكرا جزيلا لك أخي العزيز

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    τhe εngıneereD ❥
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الدولة: IraQ
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 24,613 المواضيع: 719
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 17768
    مزاجي: MOOD
    أكلتي المفضلة: Fast Food/Bechamel Pasta
    آخر نشاط: 18/August/2024
    مقالات المدونة: 6
    انتقاء مميز ،، شكرا فقار

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال