أحببت ؏ـيناك وأنا أقل الناظرين لها
.
.
أحببت ؏ـيناك وأنا أقل الناظرين لها
.
.
جَميلة للحد الذي يجعلُها مؤهله
لقيادة
سرباً كامل
من الفراشات
.
.
يزلُّ لساني باسمكِ
فتستقيمُ عثرة اللغة
.
.
.
من أحضنكِ أحضن الدنيا بإيدية
حبيبي وغالية عيونكِ علية
أغمض عيني ، لأني لا أريد أن أنقش في ذاكرتي مشهدًا آخر ، لأن كل ما تأملته سابقًا ، كل ما حفظت تفاصيله عن ظهر قلب ، كل صورة نقشتها نقشًا بذاكرتي بقيت ، بقيت هي ، ورحل الأصل ، من أماكن وأشخاص وأوقات ولحظات وحدها الصور في ذاكرتي ظلّت تؤرقني بينما رحل كل شيء ..
.
.
أوصلني ، لا تقطعني مهما كانت أسبابك ، حتى و إن كُنتَ محتاراً بماذا تبدأ ، إبدأ بمقطع من أُغنيتك المُفضلة أو بقصيدة أعجبتك و قُل لي أي شيء ، أنا حقاً لا أُمانع وصول الرسائل الفارغة منك ، الرسائل التي لا تحمل أي معنى ، الرسائل التي تحمل حروف مُفرّقة ، أو اتصل بي لنبقى صامتين معاً ، المهم أن تأتي ..
.
.
كيف أقنعك أنّي لا أريد من الحبِ سوى مقعد خشبي نتقاسمه ، وطريق طويل نمشيه جنبًا إلى جنب ، ووردة تقطفها لي من حديقة داركم
.
.
هناك مقولة شرقية قديمة تنص على أن الكل يبدو راقياً في نظر الشخص الراقي، والكل يبدو وضيعًا في عيني الوضيع. وتعني هذه المقولة أن المرء يدرك العالم وفقًا لحالة ذهنه؛ فحين يكون ذهنك مبتهجاً وحنوناً، ترى العالم كذلك . وعندما يكون عقلك مترعًا بالافكار السلبية، يبدو العالم سلبيًا أيضا.. لذلك عندما تشعر بأنك مشغول ومسحوق تحت ضغط الحياة ، تذكر أنك لست بلا حيلة، وانه عندما يهدأ ذهنك، سوف يهدأ العالم أيضا.
.
.
هُم، مُعجَبِيِّن بـِ ثِيابِهَا البِيضَاءْ، وهُوَ، مَا زَالَّ يُخبِرهُم بـِ أَنَّهَا تَرتدِيّ قَلْبهَا !.
.
.
وفي نهاية اليوم، نكتشف أننا يمكننا التحمّل أكثر مما كنا نعتقد أننا نتحمّل
.
.