للاحتفال بشهر رمضان، سيقدم App Store للعملاء في منطقة الشرق الأوسط تجربة فريدة تختلف بين النهار والليل. فبداية من الثالث والعشرين من أبريل، سيحدث تحوّل في App Store من خلال مجموعة منتقاة بشكل خاص من التطبيقات بالإضافة إلى هوية مرئية مميزة. ونظراً إلى تغير أسلوب حياة العملاء وعاداتهم في رمضان قبل الغروب وبعده، سيعرض دليل النهار والليل تطبيقات وألعاباً مختلفة للاستمتاع طوال فترات اليوم المختلفة.
أثناء النهار، يستطيع المستخدمون اكتشاف مجموعة من التطبيقات تتنوع بين تلك التي تهتم بالصحة وتحسين الذات إلى الطهي والإنتاجية والألعاب البسيطة. أما في الليل، فسينصبّ التركيز على تجارب الألعاب الأكثر احترافية إلى جانب الترفيه وتشغيل المحتوى عبر الإنترنت ومحتوى الصور والفيديو. وتصوِّر الرسومات التي كُلِّف بها الفنان المغربي محمد سميج تجربة الليل والنهار للمساعدة على سرد قصة مرئية إلى جانب محتوى App Store الجديد في شهر رمضان الحالي.
قسم الألعاب والتطبيقات :
تسهّل علامات التبويب في App Store على المستخدمين اكتشاف تطبيقات جديدة سيحبونها ومعرفة المزيد عن أنواع التطبيقات التي يحبونها بالفعل. يستطيع الزوار الاستمتاع بتطبيقات مثل Athan Pro وShare the Meal أثناء النهار، ثم التحول إلى تطبيقات الألعاب والترفيه مثل Call of Duty و”شاهد” وOSN أثناء الليل.
قسم ”اليوم“ :
يلقي قسم ”اليوم“ الضوء على قصص أصلية تساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد مما يوفره App Store. وسيتضمن هذا قصصاً عن أفضل العروض التي يمكن مشاهدتها، والمتطلبات الأساسية لشهر رمضان، وقائمة كاملة للاستعداد لهذا الشهر، بالإضافة إلى عروض رمضان للألعاب والفعاليات داخل الألعاب.
كما سيكون هذا أول رمضان يستطيع فيه المستخدمون تجربة App Store باللغة العربية بالكامل، مع توفير مزيد من المحتوى المعرّب للمستخدمين.
يعد App Store أكثر أسواق التطبيقات أماناً وحيوية في العالم، حيث يزوره أكثر من نصف مليار شخص كل أسبوع. ويظل المكان الأكثر أماناً للمستخدمين للعثور على مجموعة كبيرة متنوعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة. وهذا العام، يستطيع المستخدمون توسيع نطاق التطبيقات في رحلتهم الرمضانية من خلال الاستمتاع بمجموعة كاملة من التطبيقات التي تناسب جميع احتياجاتهم. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة رابط App Store هنا.