رسائل من هيونداي لوقف زحف كورونا
شعار هيونداي بعد تعديله
على طريقة مرسيدس وفولكسفاجن قررت شركة هيونداي الكورية الجنوبية المشاركة بدورها في التوعية لمواجهة تفشي فيروس كورونا بالعالم.
وذكر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات أن الشركة الكورية الجنوبية لجأت لأسلوب تغيير الشعار للتوعية، بأن قامت بتعديل شعارها ونشر لقطات جديدة له عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر".
وشمل التصميم الجديد لشعار هيونداي عددا من رسائل التوعية لمتابعيها، وبدلا من المصافحة بالأيدي قدمت هيونداي طريقة جديدة بملامسة منطقة أسفل المعصم، وألحقتها هيونداي بشعار للحملة يقول "السلامة أولا".
كما أعلنت شركة هيونداي عن تمديدها لجميع وثائق التأمين التي توشك على الانتهاء خلال شهر أبريل الجاري حتى 30 يونيو المقبل، وتغطي بذلك تأمين نحو 1.21 مليون سيارة حول العالم، دعما لعملائها المتضررين من كورونا.