اسمحوا لي بدايةً أن أتقدم منكم ومن أفراد عائلاتكم بالتحية، وأن أعرب لكم عن تمنياتي الخالصة للجميع بالسلامة وموفور الصحة. كما تعلمون جميعاً، نعيش اليوم ظروفاً استثنائية وغير اعتيادية، وهي الظروف التي لا شك بأنها تنطوي على تبعات وتأثيرات مستقبلية تشوبها حالة من عدم اليقين على مستوى العالم. لكن، وعلى الرغم من ذلك، إلا أنني على ثقة أكيدة بأننا سنتغلب على الظروف، وسنتجاوز الأزمة سويةً، وهو ما دفعني للتواصل اليوم معكم بالنيابة عن الشركة الأم، "سامسونج إلكترونيكس العالمية"، لأنقل مشاعر التضامن، ولأعبر عن الآمال الكبيرة بتخطي الوضع الحالي يداً بيد. في مثل هذه الأوقات، يلعب كلٌ منّا دوراً حيوياً للمشاركة في معالجة الأزمة الحالية حتى الخروج منها، ونحن في "سامسونج" نقوم بدورنا من خلال الاستمرار في الامتثال لإرشادات السلامة والوقاية والنظافة الصحية التي حددتها الحكومات المحلية، والتي اتخذت بدورها تدابير احترازية تهدف لضمان صحة وسلامة مواطنيها من خلال فرض وتنفيذ قرار حظر التجول وإلزام المواطنين بالبقاء في منازلهم من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد. وعلى صعيد آخر، فإننا وفي ظل هذه التدابير، نود لفت عنايتكم إلى مجموعة المنتجات والخدمات التي تحمل علامتنا والتي يمكنها مع مزاياها أن تجعل قضاء الوقت في المنزل أكثر إنتاجية وأماناً، كما يمكنها أن تضفي المزيد من السهولة والراحة. وتشمل باقة من المنتجات والتطبيقات التي تشكل داعماً كبيراً خلال هذه الفترة الصعبة؛ التطبيقات المتنوعة بما فيها تطبيقات الفيديو ضمن أجهزة الهواتف الذكية، التي تسهم في إبقائكم على اتصال وتواصل مع أحبائكم وأصدقائكم، فضلاً عن الأجهزة اللوحية والتطبيقات التعليمية المتاحة على أجهزة التلفاز، والتي من شأنها تسهيل مساعدة الأطفال من الطلبة على مواصلة التعلم عن بُعد. وعلاوةً على ذلك، فإن أجهزة التكييف التي تجعل الهواء أكثر نقاء ونظافة، والتي تستخدم فلتر Tri-Care، وفلتر Auto-Care، وفلتر Easy Filter Plus، يمكنها ومن خلال تصميمها ضمان بقاء الهواء المحيط بكم نظيفاً ونقياً وخالياً من أية ملوثات خطرة محمولة في الهواء، بحيث يمكنكم وعائلاتكم أن تستمتعوا بأجواء مثالية مع تنفس سلس، وأن تحافظوا على سلامة صحتكم. وبالنيابة عن شركة "سامسونج إليكترونيكس العالمية"، أودّ أن أعرب عن امتناننا لكم ولولائكم لعلامة "سامسونج" التجارية ولثقتكم بمنتجاتنا وخدماتنا خلال هذه الفترة الصعبة؛ وأؤكّد لكم بأن فريق عمل "سامسونج" على أتمْ الاستعداد لخدمتكم بأعلى أداء ووفقاً للمعايير العالية التي ترقى لمستوى توقعاتكم ورضاكم؛ إذْ توفّر مراكز الاتصال الخاصة بنا في الأردن والعراق والتي تعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، وفي لبنان من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً؛ الدعم اللازم لكم من خلال فريق خدمة الزبائن المتفاني والمدرّب للعمل بجاهزية تامة دائماً، والمساعدة في حلّ أي مشكلة قد تواجهكم أو الإجابة عن أسئلتكم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم القيام بعملية التشخيص الذاتي والتحقق من حالة الجهاز الخاص بكم بسهولة من خلال تطبيق Samsung Members، الذي يمكّنكم أيضاً من تصفح قسم الأسئلة والأجوبة للتعرف على المشكلات الشائعة، عدا عن إمكانية الاتصال بقسم خدمة الزبائن من خلال خيار الدردشة المباشرة؛ حيث يمكن للموظفين الوصول عن بُعد إلى أجهزتكم من أجل إيجاد حل سريع للمشكلات. مع أمنياتنا لكم ولعائلتكم بدوام الصحة والعافية،
الرئيس التنفيذي لشركة "سامسونج إليكترونيكس