تنجذب المرأة العربية إلى الإطلالات المعاصرة، وهذا ما تحاول أن تقدّمه كلّ الماركات والعلامات التجارية في المنطقة التي دائماً ما تخصّها بأزياء ولوكات تشبه شخصيتها القوية وتلائم نمط حياتها العصري للغاية.
علامة BEYOND تقدّم اليوم ما تحتاج إليه المرأة العصرية في خزانتها بعيداً عن الملابس التقليدية والمملّة التي تفتقد الابتكار. هذا وتمتاز تصاميم BEYOND بأنها تجمع دوماً الراحة والبراعة والحرفية التي ستجعلك تتمنّين الحصول عليها الآن.
في حديثٍ حصري على موقعنا، ندعوك إلى أن تكتشفي عن قرب إبداعات وتصاميم علامة BEYOND خاصّة العبايات والقفطانات التي ستحتاجين إليها لإطلالاتك الرمضانية المقبلة.
علامة BEYOND، لها هويّة خاصّة بها ومتميّزة. برأيك ما هي الموادّ الأساسية التي تجعلها تحافظ على هذا التميّز مع وجود الكثير من المنافسة في الوطن العربي؟
على الرغم من حداثة علامة BEYOND، ما لبثت حتى اجتذبت العديد من النساء العربيات الباحثات عن الإطلالة الحديثة والمتميزة. تميزت انطلاقة العلامة بالقوة والجرأة، حيث امتزجت التصاميم التي تعكس روح الإبداع والتحرر مع عراقة المواد الخام المستخدمة والمصنّعة بأيدي أمهر حائكي الأقمشة في العالم. وحرصت العلامة على تقديم نفسها كنموذج للعمل المتكامل من ناحية جودة المنتج وخدمات ما بعد البيع مع تجربة مثالية للمتعامل.
عن مجموعة INFINITE، حدّثينا قليلاً عن خيارك للأقمشة والألوان.
مجموعة انفينيت تروي قصة المرأة الحالمة التي تنساب أفكارها في كل الاتجاهات وبلا حدود، حيث تميّزت هذه المجموعة باحتوائها على أنماط هندسية ورسوم تنساب في خطوط وأشكال تعكس أحلام المرأة العصرية وطموحاتها اللامتناهية، وتتجسّد في ألوان مختلفة لتعكس تنوّعها وجرأتها.
هل هناك خوفٌ من كسر القواعد أو المبادئ التي تعتمدها المرأة العربية، كأن تكون ملابسها فاضحة أو غير محافظة عندما تقرّر أن تشتري أي فستان؟
توفر علامة BEYOND أرقى الخيارات للمرأة العربية الجريئة والباحثة عن التحرر من الأنماط المألوفة في القصات والمواد والألوان، ولكنها تراعي في نفس الوقت الشخصية العربية التي تعتزّ بأصالتها.
أين هي تصاميم BEYOND من حركة تمكين المرأة في مجتمعاتنا العربية.
لقد كان هاجس تمكين المرأة المحفّز لهذا المشروع الطموح، نحن في BEYOND نؤمن بقدرات وتميز المرأة العربية، ونطمح إلى أن نسهم في نشر الرسالة الايجابية وهي أن المرأة في مجتمعاتنا العربية قادرة على أن تشق طريقها نحو العالمية وتكسر الصورة النمطية التي نسعى إلى تغييرها. تصاميمنا باتت تلقى استحسان أذواق مختلفة، ونسعى من خلالها إلى تقديم المرأة العربية الواثقة بنفسها وأن ننافس في السوق العالمي عبر تقديم القوالب العربية للأزياء بصورة منعشة ومواكبة لصيحات العالمية.
من صيحات منصّات عرض ربيع وصيف 2020، اختاري لنا 3 صيحات أساسية تريدين التمسّك بها.
- تنوّع الألوان: لقد مللنا جميعنا من اللون الأسود المعتاد على المرأة الشرقية، فلنُفسح المجال إذاً أمام لون جديد ليتولّى دفة قيادة صيحات هذا الموسم! تتميز مجموعة بيوند بتنوّع فريد من الألوان الجذابة التي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.
- أناقة الجاكيت: موضة الجاكيتات والكاب الأنيق الذي يضفي على إطلالة المرأة الجاذبيّة والرقيّ بحيث ترتديه فوق ملابسها، وستبدو الأجمل من دون شك! حيث أصبحت العباءة اليوم جزءاً من طلة المرأة لا فقط غطاء.
- هيبة البشت: موضة البشت أو الأوفر سايز من أبرز صيحات الموضة، وهو يتناسب مع ذوق المرأة الشرقية وحاجتها إلى الملابس العملية والمريحة.
وأضافوا في المجموعة الأخيرة the infinite عدداَ من القفطانات التي تُعد موضة شرقية موسمية تتناسب وحلول موسم شهر رمضان المبارك والأعياد.
ما هو الدور الذي يمكن أن تؤديه مواقع التواصل الاجتماعي، خاصّة في الترويج للصيحات وللمصمّمين حول العالم؟
مما لا شك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت تؤدي دوراً محورياً في الترويج للمصممين حول العالم، ولها تأثير واضح في توجيه صيحات الموضة خصوصاً لجيل الألفية، علامة BEYOND تعتمد كثيراً على المعاملات والترويج الالكتروني، ونتواصل مع زبائننا عن طريق مجموعة من المنصات الحديثة التي توفّر لنا التعرّف إلى أذواق متابعينا والتفاعل معهم بعفوية.
أين تحلمين أن تري BEYOND بعد خمس سنوات من الآن؟
أحلم أن أرى بيوند في منصات ومحافل الأزياء العالمية كعلامة عصرية ومحافظة ومتخصّصة في الأزياء الراقية الموجّهة للمرأة الشرقية.