صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
الموضوع:

بدعه اخر الزمان 2

الزوار من محركات البحث: 102 المشاهدات : 1040 الردود: 14
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    ابو موسى
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: Baghdad _Iraq
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,223 المواضيع: 462
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 428
    مزاجي: التواضع
    المهنة: Administrative
    أكلتي المفضلة: ما رزقني ربي
    موبايلي: iPhone
    آخر نشاط: 21/January/2022
    مقالات المدونة: 21

    بدعه اخر الزمان 2


  2. #2
    حُلْمٌ ضائع
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بلد اللا قانون
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,936 المواضيع: 1,152
    صوتيات: 153 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 13297
    مزاجي: مُشَوَّش
    المهنة: موظف
    أكلتي المفضلة: لِبَن وتَمُر
    موبايلي: iPhone 15 Pro & Google Pixel 8
    آخر نشاط: منذ 11 ساعات
    الاتصال:
    مقالات المدونة: 5
    الروايات اللي استند لها محذوفة السند يعني مثل ما تدّعي أن لا حجة تامة على وجوب التقليد فلا حجة تامة على بطلانه، بَل أنَّ وجوبه يستند الى حجة عقلية تامة مفادها التخصص ودراسة علم الحديث والمنطق واللغة والتفسير والأصول ، فضلاً عن وجود آية (فاسألو أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون) والآية 122 من سورة التوبة ، صراحة مفروض يحذف الموضوع لأنه يبث أفكار هدامة مخالف للمادة 200 من قانون العقوبات ويسيئ الى شخصيات مقدسة مادة 372

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    ابو موسى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    الروايات اللي استند لها محذوفة السند يعني مثل ما تدّعي أن لا حجة تامة على وجوب التقليد فلا حجة تامة على بطلانه، بَل أنَّ وجوبه يستند الى حجة عقلية تامة مفادها التخصص ودراسة علم الحديث والمنطق واللغة والتفسير والأصول ، فضلاً عن وجود آية (فاسألو أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون) والآية 122 من سورة التوبة ، صراحة مفروض يحذف الموضوع لأنه يبث أفكار هدامة مخالف للمادة 200 من قانون العقوبات ويسيئ الى شخصيات مقدسة مادة 372
    اخي لا تناقض نفسك وتاخذك العزة بنفسك
    الله سبحانه وتعالى خلق محمد وال محمد وجعلهم ابوابه في الارض قال الامام علي نحن والله اهل الذكر ومن قال غير ذالك فهو كذاب انت ليش عصبي واطالب بحذفا الموضوع اذا عندك برهان او دليل نورنه بدال ما تحجي حجي متعرفه انت مو اتكول بذكر محمد وال محمد صلو على محمد وال محمد يا اخي اهل البيت هم الذكر المراجع والفقهاء هم من نصبو نقسهم والدليل الرسول ص حذر من الشورتين قال حذاري من الشورتان الشورى الكبرى وهيه بعد وفاتي وبها يختصب حق فاطمه الزهراء وولاية علي عليهم السلام والشورى الثانيه وهيه الصغرى مع ولدي الحجه في الغيبة الكبرى ستتغير احكامي وسنتي فشوف اليوم شلون بزمنا هذا صلاة الجماعة متفرقين برمضان متفرقين بالعيد متفرقين بالحلال والحرام متفرقين بينما روسلنا واحد وقرانا واحد بس المراجع اختلفو بالرأي ركز بأراهم والله على لسان محمد يقول ما امن بي من فسره كلامي برأيه. ابو بصيره رضي الله عنه يقول الى الامام الصادق عليه السلام يا ابا جعفر تورد علينا مسأله من القران فننضره بها قال عليه السلام اعلم يا ابا بصيره ان اصبت لن تؤجر وان اخطأت افتريت على الله وشوف اليوم كم خطاء وكم حلال صار عدنا حرام وكم حرام صار عدنا حلال فيا اخي العزيز الامام اول ميضهر يقضي على اهل البدع و العمايم والدجل والنفاق
    وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آمَنُوا اتَّبِعُوا سَبِيلَنَا وَلْنَحْمِلْ خَطَايَاكُمْ وَمَا هُمْ بِحَامِلِينَ مِنْ خَطَايَاهُمْ مِنْ شَيْءٍ ۖ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ شوف اخي العزيز اليوم هاي الاية تتكلم والمراجع يكلولك ذبه براس عالم واطلع منه سالم ويكولون اذا متقلد ما الك صلاة ومن ماة ولم يقلد ماته ميته الجهاليه بينما الرسول ص يقول من مات ولم يعرف امام زمانه مات ميته الجاهليه فيا اخي حرفو القران والروايات والحلال والحرام واني صدري مفتوح حته اناقشك وشرط ادله من القران والعتره انطيك
    التعديل الأخير تم بواسطة هادي الغراوي ; 10/March/2020 الساعة 10:36 am

  4. #4
    حُلْمٌ ضائع
    اول شي انت عجزت عن دحض الادلة اللي خليتهن فأنت اللي لا تاخذك العزة بالاثم، ثاني شي هذا النص القانوني لو تريد تخليها دولة فوضى وتغيب القانون؟ ثالث شي انت مو تكول حللو حرام وحرمو حلال ؟ جيب لي فتوى بيهة هيچ مو ترجم بالغيب

  5. #5
    The taste of berries
    قانوني
    تاريخ التسجيل: March-2015
    الدولة: The land of blackness
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,733 المواضيع: 93
    صوتيات: 42 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 9892
    المهنة: government employee
    أكلتي المفضلة: الحقيقة بأي طعم
    موبايلي: Honor 10X
    مقالات المدونة: 6
    سؤال بسيط وبريء للاخ الغراوي .. انت مقلد لأحد العمائم ...! واذا
    كان نعم فــ يا حبذ اسمه ..
    و سؤال ابسط من الاول .. لـــ أي صنف طائفة تنتمي مواردك الفقهية ...!

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    ابو موسى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    اول شي انت عجزت عن دحض الادلة اللي خليتهن فأنت اللي لا تاخذك العزة بالاثم، ثاني شي هذا النص القانوني لو تريد تخليها دولة فوضى وتغيب القانون؟ ثالث شي انت مو تكول حللو حرام وحرمو حلال ؟ جيب لي فتوى بيهة هيچ مو ترجم بالغيب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    اول شي انت عجزت عن دحض الادلة اللي خليتهن فأنت اللي لا تاخذك العزة بالاثم، ثاني شي هذا النص القانوني لو تريد تخليها دولة فوضى وتغيب القانون؟ ثالث شي انت مو تكول حللو حرام وحرمو حلال ؟ جيب لي فتوى بيهة هيچ مو ترجم بالغيب
    هيه وين ادلتك انت تكول همه اهل الذكر وكتلك علي ابن ابي طالب يقول نحن اهل الذكر ومن قال غير ذالك فهوه كذاب. وبعدين شنو نص قانوني الدوله شعليه بالحوزه وليش تصير فوضه اذا الناس تمشي وره التنصيب الالهي مو كلمن مخليله صنم ويمشي وره
    راح انطيك ادله عن اختلافهم بالحلال والحرام وتحليلهم ما احل الله وتحريم ما حلل الله

    1. الامام الحجه عجل الله فرجه حرم الخمس على الشيعه وكال الخمس في حلاً من شيعنتا لحين ضهور امري وهم ما زالو يأخذون الخمس وحللو شي ان لازم تنطي لسيد نص منه ومن هاي الخزعبلات
    2. الجكاره برمضان
    3. العلج برمضان
    4. زواج المتعه للباكر
    5. اختلافهم بالفتاوه

    اقسم عليك بالحسن عليه السلام هل كان محمد وعلي صلوات الله عليهم يختلفون بالحكم هل من مات محمد ص واجه بهده علي عليهم السلام اختلف او حكم برأيه هل اهل البيت يختلفون بالمسأل الشرعيه او جوابيهم واحد تعرف ليش جوابهم واحد لان الله واحد ورسوله واحد والقران كلامه واحد ما مختلف بيه شي
    لكن تعال اليوم اخذلك مسأله شرعيه الي مرجع ينطيك جواب وتروح الغيره ينطيك جواب الله اكبر والله ايكو امتكم امه واحده - اعتصمو بحبل الله جميعاً واحنه اليوم صلاة الجمعه كلمن ومرجعه.
    لا تكلي كلمن والي يتبعه من المراجع لان ميصير انت واني نختار ونمشي وره مرجع او شيخ لان الله سبحانه وتعالى عندما قال الى ابليس وادم قال لهم (قَالَ ٱهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًۢا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّى هُدًى فَمَنِ ٱتَّبَعَ هُدَاىَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ) بس ركز الهدىً منين يجي منك يعني انت تختار لو الله الله الي يجعل والله ارسل 124 الف نبي لكل قوم هاد وهم اكو جانو احبار ورهبان مدعين بيه مثل الحوزه اليوم الي صارو همه اذا متمشي وره مرجع مصيرك جهنم الله اكبر مالكم كيف تحكمون

  7. #7
    من المشرفين القدامى
    ابو موسى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الاصيل مشاهدة المشاركة
    سؤال بسيط وبريء للاخ الغراوي .. انت مقلد لأحد العمائم ...! واذا
    كان نعم فــ يا حبذ اسمه ..
    و سؤال ابسط من الاول .. لـــ أي صنف طائفة تنتمي مواردك الفقهية ...!
    اخي العزيز اني ما اتبع شخص نصب نفسه مرجع اني اتبع الله وقرانه واهل بيته
    اما طائفتي فاني شيعي وغايه التبيان الفوك هيه مو تسقيط للحوزه بس تبيان لان الله هوه الي يجعل مثل ما الله خلالك ام واب الله هوه كفيل بالسبل ليش الله ايكول انا هديناه السبيل اما كافر واما شكور
    يعني الله هوه جعل الحوزه؟ لو احنه اختاريناه؟ لازم تفرزن واذا الله خله الحوزه فشنو الدليل من القران والعتره فقط من القران والعتره

  8. #8
    حُلْمٌ ضائع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي الغراوي مشاهدة المشاركة
    هيه وين ادلتك انت تكول همه اهل الذكر وكتلك علي ابن ابي طالب يقول نحن اهل الذكر ومن قال غير ذالك فهوه كذاب. وبعدين شنو نص قانوني الدوله شعليه بالحوزه وليش تصير فوضه اذا الناس تمشي وره التنصيب الالهي مو كلمن مخليله صنم ويمشي وره
    راح انطيك ادله عن اختلافهم بالحلال والحرام وتحليلهم ما احل الله وتحريم ما حلل الله

    1. الامام الحجه عجل الله فرجه حرم الخمس على الشيعه وكال الخمس في حلاً من شيعنتا لحين ضهور امري وهم ما زالو يأخذون الخمس وحللو شي ان لازم تنطي لسيد نص منه ومن هاي الخزعبلات
    2. الجكاره برمضان
    3. العلج برمضان
    4. زواج المتعه للباكر
    5. اختلافهم بالفتاوه

    اقسم عليك بالحسن عليه السلام هل كان محمد وعلي صلوات الله عليهم يختلفون بالحكم هل من مات محمد ص واجه بهده علي عليهم السلام اختلف او حكم برأيه هل اهل البيت يختلفون بالمسأل الشرعيه او جوابيهم واحد تعرف ليش جوابهم واحد لان الله واحد ورسوله واحد والقران كلامه واحد ما مختلف بيه شي
    لكن تعال اليوم اخذلك مسأله شرعيه الي مرجع ينطيك جواب وتروح الغيره ينطيك جواب الله اكبر والله ايكو امتكم امه واحده - اعتصمو بحبل الله جميعاً واحنه اليوم صلاة الجمعه كلمن ومرجعه.
    لا تكلي كلمن والي يتبعه من المراجع لان ميصير انت واني نختار ونمشي وره مرجع او شيخ لان الله سبحانه وتعالى عندما قال الى ابليس وادم قال لهم (قَالَ ٱهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًۢا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّى هُدًى فَمَنِ ٱتَّبَعَ هُدَاىَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ) بس ركز الهدىً منين يجي منك يعني انت تختار لو الله الله الي يجعل والله ارسل 124 الف نبي لكل قوم هاد وهم اكو جانو احبار ورهبان مدعين بيه مثل الحوزه اليوم الي صارو همه اذا متمشي وره مرجع مصيرك جهنم الله اكبر مالكم كيف تحكمون
    بس لا رايد تفجّر نفسك أشو لحّيت ب(الله أكبر) هههههه؟
    أولاً انت ما رديت على الدليل اللي قلت لك عنه (الاستناد على رواية محذوفة السند التي تحتمل أن تكون مكذوبة)
    ثانياً جاوبني على آية (ليتفقهو في الدين ولينذرو قومهم اذا رجعو) خو اذا ميحتاج تقليد ليش الله قال (ولينذرو قومهم) كان قال (ليتفقهو في الدين) ونخلص بس هيج حالة راح يصير لغو بالقرآن وحاشى الله عن اللغو بالقرآن المَجيد.
    ثالثاً انت مو تكول لتتبعون صنم وهالسوالف ؟ زين عقلاً تكدر تعالج نفسك اذا تمرضت بلا ما تروح للطبيب؟ أو تاخذ حقك بالمحكمة بدون محامي؟ يا أخي لتتعنت برأيك وتلتف على النقاش اكو قاعدة عقلية عند كل الناس مفادها كل انسان يستطيع التخصص في مجال معين من مجالات العلوم وغيرها يرجع لأصحاب التخصص فيها، انت تدري علماء الحوزة يقضون اقل شي 25 سنة بالدراسة يلا يحصلون مرتبة الاجتهاد والتقليد ؟ خلالها يدرسون كمية علوم : منطق ، لغة ، تفسير ، حديث ، أصول فقه ، وغيرهن.
    رابعاً طلبك بعدم اتباع المراجع صحيح لو الإمام موجود بس اذا الإمام غائب والحياة في تطور شلون نعرف الحكم واحنة ما عدنة مجال نقرأ كل هالروايات والكتب حتى نعرف الحكم لمسائل حديثة معظمها ما مذكور بالكتب؟
    خامساً أكو شغلة مهمة : الله بعث 124000 نبي زين هو مو الاسلام تم قبل وفاة الرسول ص؟ مو جبرائيل ع نزل كل آيات القرآن على رسول الله ؟ لعد ليش الله خلى أئمة معصومين بعد وفاة النبي؟ الجواب لأنهم راح يكدرون يحافظون عالدين ويبينون أحكام للناس اللي ما عاشو بزمن النبي مو مجرد ارسال معصومين وخلاص، وأما تكلي انت تختار المرجع فالمسألة مو اعتباطية لازم تتحقق من أعلميته أما تاخذها من وصية المرجع السابق اللي كنت تقلده أو تسأل ناس ثقاة أهل دراية بالحوزة مو مثل ما تدّعي بالباطل عن كون الاختيار اعتباطي.
    سادساً شنو القانون ماله دعوى؟ انت تسيء لرموز مقدسة عند العامة علناً لو اليعجبك تاخذه والما يعجبك تتركه؟
    سابعاً قضايا الاختلاف حتى انتو جماعة بدعة ترك التقليد نفسكم اذا أناقشكم أكيد مستحيل كلكم تتفقون على رأي واحد بكل المسائل، لأن كل واحد منكم ممكن يفهم الرواية شكل -خصوصاً بعض الروايات غامضة وصعبة الكلمات- فكلامك مردود عليك هذا دليل مصطنع لا حجة له في الاثبات.
    ثامناً العلكة في رمضان لازم تكون غير قابلة للتفتت والابتلاع وما يكون بيهة سائل ينزل للريق يعني هي مثل ما لمن تتمضمض بالماء من تتوضء لازم تحرز عدم دخول شيء منه في ريقك ، والأفضل اجتنابها
    تاسعاً من تذكر رواية عن إمام انطيني المصدر والصفحة مو تتكلم وخلاص هو مو جدل بيزنطي عقيم ، لازم تخلي الدليل على كلامك أخاف تطلع رواية محذوفة السند مثل اللي خليتها لنا بالبداية ، يلا لتتعب نفسك آني أجيب لك الرواية اللي انت ناقلها غلط أصلاً : راجع كتاب وسائل الشيعة للحر العاملي ج 9 ص 550 {أما الخمس فقد أبيح لشيعتنا وجعلو في حلٍ منه لحين ظهوري} ، هاذي الرواية ضعيفة السند يمكنك مراجعة كتاب رياض المسائل لعلي الطباطبائي ج 5 ص 281 .
    وسلاماً

  9. #9
    من المشرفين القدامى
    ابو موسى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.م حسن سعيد مشاهدة المشاركة
    بس لا رايد تفجّر نفسك أشو لحّيت ب(الله أكبر) هههههه؟
    أولاً انت ما رديت على الدليل اللي قلت لك عنه (الاستناد على رواية محذوفة السند التي تحتمل أن تكون مكذوبة)
    ثانياً جاوبني على آية (ليتفقهو في الدين ولينذرو قومهم اذا رجعو) خو اذا ميحتاج تقليد ليش الله قال (ولينذرو قومهم) كان قال (ليتفقهو في الدين) ونخلص بس هيج حالة راح يصير لغو بالقرآن وحاشى الله عن اللغو بالقرآن المَجيد.
    ثالثاً انت مو تكول لتتبعون صنم وهالسوالف ؟ زين عقلاً تكدر تعالج نفسك اذا تمرضت بلا ما تروح للطبيب؟ أو تاخذ حقك بالمحكمة بدون محامي؟ يا أخي لتتعنت برأيك وتلتف على النقاش اكو قاعدة عقلية عند كل الناس مفادها كل انسان يستطيع التخصص في مجال معين من مجالات العلوم وغيرها يرجع لأصحاب التخصص فيها، انت تدري علماء الحوزة يقضون اقل شي 25 سنة بالدراسة يلا يحصلون مرتبة الاجتهاد والتقليد ؟ خلالها يدرسون كمية علوم : منطق ، لغة ، تفسير ، حديث ، أصول فقه ، وغيرهن.
    رابعاً طلبك بعدم اتباع المراجع صحيح لو الإمام موجود بس اذا الإمام غائب والحياة في تطور شلون نعرف الحكم واحنة ما عدنة مجال نقرأ كل هالروايات والكتب حتى نعرف الحكم لمسائل حديثة معظمها ما مذكور بالكتب؟
    خامساً أكو شغلة مهمة : الله بعث 124000 نبي زين هو مو الاسلام تم قبل وفاة الرسول ص؟ مو جبرائيل ع نزل كل آيات القرآن على رسول الله ؟ لعد ليش الله خلى أئمة معصومين بعد وفاة النبي؟ الجواب لأنهم راح يكدرون يحافظون عالدين ويبينون أحكام للناس اللي ما عاشو بزمن النبي مو مجرد ارسال معصومين وخلاص، وأما تكلي انت تختار المرجع فالمسألة مو اعتباطية لازم تتحقق من أعلميته أما تاخذها من وصية المرجع السابق اللي كنت تقلده أو تسأل ناس ثقاة أهل دراية بالحوزة مو مثل ما تدّعي بالباطل عن كون الاختيار اعتباطي.
    سادساً شنو القانون ماله دعوى؟ انت تسيء لرموز مقدسة عند العامة علناً لو اليعجبك تاخذه والما يعجبك تتركه؟
    سابعاً قضايا الاختلاف حتى انتو جماعة بدعة ترك التقليد نفسكم اذا أناقشكم أكيد مستحيل كلكم تتفقون على رأي واحد بكل المسائل، لأن كل واحد منكم ممكن يفهم الرواية شكل -خصوصاً بعض الروايات غامضة وصعبة الكلمات- فكلامك مردود عليك هذا دليل مصطنع لا حجة له في الاثبات.
    ثامناً العلكة في رمضان لازم تكون غير قابلة للتفتت والابتلاع وما يكون بيهة سائل ينزل للريق يعني هي مثل ما لمن تتمضمض بالماء من تتوضء لازم تحرز عدم دخول شيء منه في ريقك ، والأفضل اجتنابها
    تاسعاً من تذكر رواية عن إمام انطيني المصدر والصفحة مو تتكلم وخلاص هو مو جدل بيزنطي عقيم ، لازم تخلي الدليل على كلامك أخاف تطلع رواية محذوفة السند مثل اللي خليتها لنا بالبداية ، يلا لتتعب نفسك آني أجيب لك الرواية اللي انت ناقلها غلط أصلاً : راجع كتاب وسائل الشيعة للحر العاملي ج 9 ص 550 {أما الخمس فقد أبيح لشيعتنا وجعلو في حلٍ منه لحين ظهوري} ، هاذي الرواية ضعيفة السند يمكنك مراجعة كتاب رياض المسائل لعلي الطباطبائي ج 5 ص 281 .
    وسلاماً
    قال عيسى عليه السلام في اخر الزمان ستعبد الناس اصنام من نوع الانس راح اجوبك وانته كل جواب او تعليق على نص كلامك.
    في كتاب معاني الاخبار للشيخ الصدوق ص157 : عن عبد المؤمن الأنصاري قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام :
    ان قوما رووا أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال:
    ان اختلام امتي رحمة ? فقال صدقوا ، قلت : ان كان اختلافهم رحمة فاجتماعهم عذاب ? قال : ليس حيث ذهبت وذهبوا ، انما أراد قول الله عز وجل : ((فلولا نفر من كل فرقة منهم طائفة ليتفقهوا في الدين ولينذروا قومهم اذا رجعوا اليهم لعلهم يحذرون)) فأمرهم أن ينفروا الى رسول الله صلى الله عليه وآله. ويختلفوا اليه فيتعلموا ثم يرجعوا الى قومهم فيعلموهم ، انما أراد اختلافهم من البلدان لا اختلافا في دين الله ، انما الدين واحد ، فالاختلاف لا يكون في الدين كما يظن البعض ويقول مولانا أمير المؤمنين عليه السلام كما في نهج البلاغة ج 1 ص54 : ومن كلام له عليه السلام في ذم اختلاف العلماء في الفتيا ترد على احدهم القضية في حكم من الاحكام فيحكم فيها برأيه ثم ترد تلك القضية بعينها على غيره فيحكم فيها بخلافه ثم يجتمع القضاة بذلك عند الامام الذي استقضاهم فيصوب آرائهم جميعا والههم واحد ونبيهم واحد وكتابهم واحد ، أفأمرهم. الله تعالى بالاختلاف فاطاعوه ، أم نهاهم عنه فعصوه ، أم انزل الله دينا ناقصا فاستعان بهم على اتمامه ، أم كانوا شركاء له فلهم أدائه والله سبحانه يقول ( ما فرطنا في الكتاب من شيء) فيه تبيان كل شيء وذكر ان الكتاب يصدق بعضه بعضا وانه لا اختلاف فيه فقال سبحانه وتعالى ( ولو كان من عند غير الله ولوجدوا فيه اختلافا كثيرا) وان القرآن ظاهره أنيق وباطنه عميق ، لا تفنى عجائبه ولا تنقضي غرائبه ولا تكشف الضلمات الا به .

    اما بالنسبه لدكتور والمحامي فا الدكتور درس وزارة الصحه نصبته الهذا المنصب فاين تنصيب المراجع هل همه نصبو نفسهم ام الله عز وجل نصبهم مثلهم كمثل اصحاب السقيفه عندما اجتمعو ونصبو رجل وقور عالم وتركو وصية الروسل واختصبو حقه
    من مات الرسول ص الله خله أامه الله جعل الله نصب الله اختار فدوه الحلكك زين المراجع منو خلاهم الله عز وجل لو محمد ص؟
    يا قانون لعنة الله على اهل الباطل اذا قانونهم افضل من قانون السماء قانون محمد وال محمد ص بس هذا من عجزك تشمره على القانون وتترك روايات اهل البيت صدق الامام الصادق يقول اعداء الامام هم الفقهاء ومقلديهم فتعساً لهم ولاتباعهم.

    على النقطه السابعه لا تكذب ومنو انتو اهل بطلان التقليد اني جاي احجي وياك بروايات اهل البيت لا تصير باطل انطيتك بيمن يختلفون بالحلال والحرام
    الروايات الضعيفه السند الي تكول عليه . اتمس اصنامكم لذالك افترو على الله ورسوله الكذب يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الْأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۗ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ مع كل رسول احبار ورهبان وامون وعلماء وفقهاء لكن يبقى الله هوه الذي يختار الامام الي ينصبه مو الناس تختاره مثل ما اختارو العجل بزمن موسى وهلكوا.

  10. #10
    من المشرفين القدامى
    ابو موسى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال