"الأحبّة"، 1928، للسرياليّ البلجيكي رينيه ماجريت، مرّة أخرى يلعب على خلفيّة التحليل النفسي لسيجموند فرويد، حبيبان مُتعانقان يُقبّلان بعضهم في غُرفة لكن غطى ماجريت الوجوة تمامًا.
يمنع الحجاب الذي يُغطي الحبيبين أنّ يتلاقيا بشكل تامّ، حتّى أنّه يطمس هوياتهم رغم تلاقيهم في عناق حميمي. ثنائية "الوصل والحجب" تلك هي ما جعلت اللوحة مِن أشهر لوحات القُبل في التاريخ.
يتعانقان لكنّ مِن وراءِ حجاب..! يحوّل ماجريت بذلك العناق لعُزلة، والوصل لحجب، والقُبلة دون لمسة).