صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 78 91011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 120
الموضوع:

ورشة الدرر للسيارات - الصفحة 9

الزوار من محركات البحث: 542 المشاهدات : 7243 الردود: 119
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #81
    Jan Jan غير متواجد حالياً
    Malika
    تاريخ التسجيل: August-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,971 المواضيع: 141
    صوتيات: 17 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 2710
    أكلتي المفضلة: شيخ محشي
    موبايلي: Nokia c301
    آخر نشاط: 30/September/2020
    مقالات المدونة: 74
    طبعا فتحت البونید ماي ما نقص بالرادیتر
    لان بین یوم و یوم اچیك
    السبب لگیت البانكه من اشغل السیارة مو ذآك السرعه بطيئ

  2. #82
    مراقب
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: ميسوبوتاميا
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,116 المواضيع: 3,594
    صوتيات: 131 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 44225
    المهنة: طالب جامعي
    أكلتي المفضلة: حي الله
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jan مشاهدة المشاركة
    طبعا فتحت البونید ماي ما نقص بالرادیتر
    لان بین یوم و یوم اچیك
    السبب لگیت البانكه من اشغل السیارة مو ذآك السرعه بطيئ
    قصدك الفان ... وتاكدي من خزان الماء لبلاستيكي بجانب الراديتر كون ما ناقص المي بي عن الخط ...
    زين الكيج يصعد للنص لو الربع الطبيعي
    جربتي تتحسسي بيدك الراديتر حامية او لا لان احتمال الكيج يقرأ خطا احتمال

  3. #83
    Jan Jan غير متواجد حالياً
    Malika

  4. #84
    Jan Jan غير متواجد حالياً
    Malika
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ مشاهدة المشاركة
    قصدك الفان ... وتاكدي من خزان الماء لبلاستيكي بجانب الراديتر كون ما ناقص المي بي عن الخط ...
    زين الكيج يصعد للنص لو الربع الطبيعي
    جربتي تتحسسي بيدك الراديتر حامية او لا لان احتمال الكيج يقرأ خطا احتمال
    لا لٲن اچیک اني بالسیارة و كلش حساسه آني من اسوق و الماي ینقص مرات بسبب من اشغل حامي واكيد یصرف بس عبیته و البلاستیكی ما اله علاقه بالحماوه هاي مال الفرچه قصدك ؟

  5. #85
    احساس شاعر
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 61,710 المواضيع: 17,442
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 88565
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jan مشاهدة المشاركة
    یا الله
    رمــــاد thank you
    المشكله سيارتي ..
    BMW 1992
    الحماوه صاعد
    اهلا Jan


    اولا شكد حجم سيارتج ؟

    للعلم
    اغلب سيارات ال بي ام تعاني من الحماوة
    عدى البيهن محرك v
    وهذا المحرك جبير وبي اماكن تبريد كثيرة
    وطويلة الي تخلي المحرك دائما بارد

    يجي محرك الv ب8 سلندر و12 سلندر
    واكو كلش قليل اجة ب 6 سلندر
    بس ببساتم كبيرة .

    عادتا البي ام يبوك هوة
    ويتنفس من القزان او من ولف التنفيس .

    انصحج شيلي ولف الحماوة حتى متبوك هوة بعد
    ولو بالشته شوية تعانين
    مثلا من تشغليها تضل ترجف السيارة
    الى ان تحمه وتستقر يعني تاخذلها وقت 5 دقايق عالاقل.

    اما البنكه او المروحه
    بحكم المحرك دائما يعاني من الحماوة
    فيشدون للبي ام مروحه اسمها (عاصفة)
    هاي الوحيدة الي تكدر تنزل حماوة ال بي ام


    وانتي تكولين البنكة تفتر على كيفها
    مو معناها البنكة عاطله

    اكو بنكات او مراوح تصير ميكانيكية
    بيها كلج وتفتر ويه فرة المحرك
    يعني من واكفة انتي اكيد المحرك يفتر على كيفه
    وبالتالي فرة المروحة مو سريع .


    واكو مروحه كهربائية
    هاي تشتغل وكت ما يحتاجها المحرك
    تعتمد على الحساس
    من تستشعر اكو حماوة راح تشتغل وحدها .
    وهاي سرعتها ثابته .


    اكو طريقة تكدرين تستفادين منها
    تخلين مروحه اماميه ومروحة خلفية

    شلون يعني ؟

    يعني وحدة امام الراديتر
    والثانية خلف الراديتر
    راح تخلي السيارة ترتاح من ناحية حرارة المحرك .




    وبقادم الايام راح انزل شرح كامل
    عن حماوة السيارة
    اسبابها
    وعلاجها



  6. #86
    Jan Jan غير متواجد حالياً
    Malika
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    اهلا Jan
    اهلا بیك فقار

    اولا شكد حجم سيارتج ؟
    حجم السیارة 520 محرک کبس
    للعلم
    اغلب سيارات ال بي ام تعاني من الحماوة
    عدى البيهن محرك v
    وهذا المحرك جبير وبي اماكن تبريد كثيرة
    وطويلة الي تخلي المحرك دائما بارد

    يجي محرك الv ب8 سلندر و12 سلندر
    واكو كلش قليل اجة ب 6 سلندر
    بس ببساتم كبيرة .

    عادتا البي ام يبوك هوة
    ويتنفس من القزان او من ولف التنفيس .

    انصحج شيلي ولف الحماوة حتى متبوك هوة بعد
    ولو بالشته شوية تعانين
    مثلا من تشغليها تضل ترجف السيارة
    الى ان تحمه وتستقر يعني تاخذلها وقت 5 دقايق عالاقل.

    اما البنكه او المروحه
    بحكم المحرك دائما يعاني من الحماوة
    فيشدون للبي ام مروحه اسمها (عاصفة)
    هاي الوحيدة الي تكدر تنزل حماوة ال بي ام


    وانتي تكولين البنكة تفتر على كيفها
    مو معناها البنكة عاطله

    اكو بنكات او مراوح تصير ميكانيكية
    بيها كلج وتفتر ويه فرة المحرك
    يعني من واكفة انتي اكيد المحرك يفتر على كيفه
    وبالتالي فرة المروحة مو سريع .


    واكو مروحه كهربائية
    هاي تشتغل وكت ما يحتاجها المحرك
    تعتمد على الحساس
    من تستشعر اكو حماوة راح تشتغل وحدها .
    وهاي سرعتها ثابته .

    لا مو کهربائی
    اكو طريقة تكدرين تستفادين منها
    تخلين مروحه اماميه ومروحة خلفية

    شلون يعني ؟

    يعني وحدة امام الراديتر
    والثانية خلف الراديتر
    راح تخلي السيارة ترتاح من ناحية حرارة المحرك .




    وبقادم الايام راح انزل شرح كامل
    عن حماوة السيارة
    اسبابها
    وعلاجها


    شكرا عل الشرح المستفید ...
    المهم صبح كعدت من وكت و عالجته
    من یكون بارد فتحت رادیتر و اكو برغی مال التنفیس فتحتها و خلیت بی مای بالرادیتر لحد ما خلص الهوی بیها
    و شدیتهم و فریت بی یعني چیکتە و الحماوە الحمداللە نزل ...

  7. #87
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jan مشاهدة المشاركة
    شكرا عل الشرح المستفید ...
    المهم صبح كعدت من وكت و عالجته
    من یكون بارد فتحت رادیتر و اكو برغی مال التنفیس فتحتها و خلیت بی مای بالرادیتر لحد ما خلص الهوی بیها
    و شدیتهم و فریت بی یعني چیکتە و الحماوە الحمداللە نزل ...
    ال 520
    يجي محركها صغير
    لو 2000 واكو يحطولها ال 2500
    يعني مو مال بج

    خليلها مروحة كهربائية اضافية احسن الج
    ترة ال 520 تصرف محركات



    الصراحة كلش احترم سواق ال بي ام
    وعموم الالماني


    نورتي

  8. #88
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    ال 520
    يجي محركها صغير
    لو 2000 واكو يحطولها ال 2500
    يعني مو مال بج

    خليلها مروحة كهربائية اضافية احسن الج
    ترة ال 520 تصرف محركات



    الصراحة كلش احترم سواق ال بي ام
    وعموم الالماني


    نورتي
    يعني تحترمني اني سايق بايسكل الماني
    مراوس بيدة مال بلي

  9. #89
    سفير النوايا الحسنة
    ❤️ 57049 ❤️
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: من ارضٍ فيها شمس الحب تعانق وجه الحريه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,688 المواضيع: 42
    التقييم: 27720
    مزاجي: بلون ضحكتها
    المهنة: تائب
    إذا ممكن تفهموني وبدون زحمة عليكم ، هل البنچر محسوب على عطلات السيارة لو ممحسوب ؟
    وإذا ممكن شرح تفصيلي لـ طريقة تبديل الإطار في حال حصول بنچر في احد اطارات السيارة .



  10. #90
    احساس شاعر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب مشاهدة المشاركة
    إذا ممكن تفهموني وبدون زحمة عليكم ، هل البنچر محسوب على عطلات السيارة لو ممحسوب ؟
    وإذا ممكن شرح تفصيلي لـ طريقة تبديل الإطار في حال حصول بنچر في احد اطارات السيارة .



    طبعا هو البنجر عبارة عن زرف
    يصير بالتاير
    وبأعتبارك خبرة بحكم تجاربك اكيد
    وية الزروف
    تكدر تعالجة بطريقة سهلة

    تجيب دهن
    وتدهن الزرف
    وادخل بي برغي
    حتى يكطع نزيف الهوه
    على ما توصل بنجرجي
    وهو يركعه
    لو يطببله فتيلة بالزرف








    هاي اذا ماعندك سبير


    نورت

صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 78 91011 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال