صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
الموضوع:

باع ابنته في حب الحسين عليه السلام‎

الزوار من محركات البحث: 113 المشاهدات : 1897 الردود: 12
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من أهل الدار
    المتفائل
    تاريخ التسجيل: October-2012
    الدولة: Basraha
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,893 المواضيع: 1,015
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 1392
    مزاجي: الحمد لله
    المهنة: في طاعة الله
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: سامسونج
    آخر نشاط: 8/February/2021
    مقالات المدونة: 5

    Rose باع ابنته في حب الحسين عليه السلام‎

    إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه
    وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه





    باع ابنته في حب الحسين عليه السلام‎ (قصة تبكي حتى الحجر )سلام الله عليك يااباعبدالله الحسين
    ________________________________________
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
    كان رجلا مؤمنا يقيم عزاء للحسين عليه السلام
    في كل سنه وليس له من الأسرة غير زوجته وبنتا واحدة لا يتجاوز عمرها السبع سنوات،
    فجاءت تلك السنة فلم يكن شيء من المادة ليقيم به المأتم،وكان يقيمه علي حسابه الخاص،
    فحاول بكل صورة أن يحصل شيء فلم يجد حتى بقت ليله واحده عن هلال شهر محرم،
    فجلس مع زوجته ليلا بعد أن نامت ابنته،وقال لها يافلانه في كل سنه نقيم مأتم الحسين في بيتنا وأنتي
    تستقبلين النساء اللواتي يأتين إلي بيتك وتقومين في خدمتهن من طعام وماء وغيره،
    وأنا استقبل الرجال الذين يأتون إلي الحسينية وأقوم بخدمتهم كذلك،
    وهذه السنة ماذا نعمل،هل نغلق الحسينية وأنتي تمضين للمآتم وأنا كذلك؟..فما هو رأيك؟،فقالت له زوجته:
    أنت ما هو رأيك: قال لها الرأي أن نقوم هذه الساعة مادامت البنت نائمة وندخل الحسينية من الباب الداخلي ويجلس كل منا جانب المنبر
    وكل منا يشتكي عند صنفه أنت تشتكين حالك عند الزهراء، وأنا أشكى حالي عند الحسين سلام الله عليهم ،
    فقالت له زوجته هذا هو الرأي، فقاموا ودخلوا الحسينية وجلس كل منهما جانبا من المنبر
    وجعلوا يشتكون حالهما،
    هي تقول أترضين يا فاطمة الزهراء كل سنه المأتم عندي وهذه السنة نغلق الحسينية،
    وهو يقول أترضى يا أبا عبدالله كل سنه المأتم عندي وهذه السنة نغلق الحسينية،وبقيا يبكيان حتى علا صوتهما بالبكاء
    فأستيقضت البنت علي صوت البكاء ففتحت عينيها،وقامت من فراشها الخاص ومضت إلي غرفت
    أبيها وأمها فأعطت إشارة الأستاذان وفتحت الغرفة،
    فلم تجدهم فيها وتسمع صوتهما يبكون،
    ولا تدرى أين هما،فقامت تبحث عنهم في المنزل وتتبع الصوت فإذا صوتهم بالحسينية،
    فجاءت ومدة يدها إلي عضة الباب لتفتحه،فلما أحسوا أبواها بالباب يريد يفتح كفكفوا دموعهم وعلموا إن البنت قد جاءتهم،
    وسكتوا عن البكاء، ففتحت البنت الباب،
    وإذا هي ترى أبويها جالسين كل منهما جانبا من المنبر،
    فبعد السلام عليهم وعلي الحسين،قالت لهم ما لجلوسكم هذه الساعة هنا يا والدي؟فقالوا لها يا بنيه نقرأ ونبكي،
    فقالت لهم أنا لست غبية وإنما أنا اعرف ذلك،ولا ليست هذه الساعة ساعة القرائة ثانيا القرائة ليست
    بهذه الصفة وإنما القرائة أنتي يا أمي تجلسين في البيت عند النساء اللواتي يأتين لسماع القرائة
    وآبي يجلس عند باب الحسينية الخارجي عند الرجال والقارئ علي المنبر يقرأ ولكن اقسم عليكم بحق صاحب هذا المنبر إلا ما
    أخبرتموني بالحقيقة، فقالوا لها يا بنيه أنت عارفة كل سنه نقيم المأتم،وهذه السنة لم يكن عندنا شيء من المادة
    نقيم به المأتم فجئنا نشتكي حالنا عند الحسين وفاطمة الزهراء عليهم السلام بذلك،فتبسمت البنت في وجه أبويها وقالت هذا شيئا بسيط جدا،
    قوموا وامضوا إلى فراشكما وناموا واطمئنوا وان أنام في فراشي كذلك.
    فإذا يا والدي أصبحنا وصلينا وافطرنا وارتفعت الشمس يأخذني
    أبوي إلي السوق ويبيعني ويعمل بثمني مأتم الحسين ان شاء الله، فقالوا لها أنت راضيه يا بنيه قالت نعم، فقاموا جميعا وناما كل منهما
    في فراشه ولما اصبحوا وصلوا وافطروا وارتفعت ا لشمس اخذ الأب بيد ابنته بعد لن ودعت أمها وهي ضاحكه
    مستبشرة وأمها وأبوها كذلك، خرج بها إلي السوق ونادا من يشترى هذه البنت؟حتى مر علي محل تجاري كبير لتاجر
    يهودي فناداه التاجر،وقال ما عندك: فقال له عندي هذه ابنتي أبيعها،
    فقال له اليهودي:بكم تبيعها فقال له بخمسمائة دينار، فقال اليهودي
    لقد اشتريت منك فكتبوا كتاب البيع واستلم الأب المبلغ واستلم اليهودي البنت
    ومضي بها إلي المنزل، وكان عنده عائله كبيره، فقال لها يا بنيه أنت مسلمة ونحن يهود فأنا اخصص لك هذه الغرفة وحدك ،
    وهذا فراش وملابس وأكل وماء كله من المسلمين، فبقت البنت في غرفتها مره تخرج تتجول في المنزل ومره في غرفتها
    حتى ليلة السابع من المحرم ،
    فبينما اليهودي نائما إلي جانب زوجته، وبعد منتصف الليل وإذا بباب المنزل
    يطرق فسمعته زوجته قأيقضته زوجها،وقالت قم وانظر من الطارق هذه الساعة،
    فقام اليهودي إلي الباب فلما فتحه وإذ هوى يرى أربعة رجال أنوارهم ساطعة ومعهم امرأة محدوبة
    الظهر لابسة السواد معصبة الرأس وهم واقفين عند الباب، فقال لهم اليهودي من انتم؟ فقال الذي يتقدمهم
    أنا رسول الله وهذا ابن عمي علي ابن آبي طالب وهذا ولداه وسبطاي الحسن والحسين،
    وهذه المرأة ابنتي فاطمة الزهراء، فقال اليهودي أنا رجل ليس بمسلم فلما انتم قاصدين إلى..؟،
    فقال له رسول الله نحن لسنا قاصدين إليك وإنما جئنا نزور أبنتنا، فقال اليهودي ألكم بنت عندي؟، فقال رسول الله
    نعم ابنتنا التي اشتريتها في يوم كذا من فلان وخصصت لها غرفه لوحدها فأذن لنا بالدخول
    لكي نزورها فأذن لهم اليهودي فدخلوا،ومضوا سائرين للغرفة البنت وفتحوا الباب وإذا هي جالسه وواضعه رأسها بين ركبتيها،
    وهي تبكي، فأول ما أخذتها فاطمة الزهراء ووضعتها في حجرها وقبلتها ومسحت دموعها بكمها، وقالت لها وما يبكي كي يا بنيه؟،
    فقالت البنت يا أماه ابكي لرؤيا رأيتها في منامي قبل دخولكم عليّ، كأن قد دخل رسول الله ومعه علي وفاطمة والحسن والحسين،
    وكأني بفاطمة الزهراء وضعتني في حجره ا وقبلتني، فجلست وطلبت من الله إن أرى هؤلاء باليقضة، فقالت لها فاطمة الزهراء
    لقد تحققت رؤياك يا بنيه، أنا فاطمة الزهراء وهذا بعلي علي وهذان ولداي الحسن والحسين وهذا أبي رسول ا لله عليه الصلاة والسلام ، ثم أخذها رسول الله
    ووضعها في حجره وقبلها ثم ناولها علي كذلك ثم ناولها ولده الحسن كذلك ثم ناولها الحسين كذلك
    ثم ودعوها وخرجوا، هذا اليهودي ينظر ذلك، فعاد اليهودي إلي زوجته فقالت له ومن الطارق قال لها ناس لهم شغل عندي
    يتعلق بالتجارة ولم يخبرها بالحقيقة، ولكن بات اليهودي تلك الليلة قلقا فلما اسبح قام واخذ البنت
    وخرج ذاهبا بها إلي أبيها،
    وكان أبوها جالس عند باب الحسينية، مره ينظر إلي الجالسين ليلبي طلباتهم من ماء
    وغيره ومره ينظر الشارع ليستقبل الذين يأتون إليه،
    فبينما هو كذلك وذا به يرى اليهودي علي البعد قابض علي يد ابنته ومقبل بها إليه فقال وافضيحتاه هذه ابنتي لم تستقر
    عند اليهودي وقد عادها عليّ ويريد الثمن، وأنا صرفته علي المأتم وليس عندي شيء، فمن أين أتي له يا الله
    ولما وصل اليهودي مع البنت سلم علي أبيها وقال اليهودي له خذ ابنتك، فقال له أبوها صرفت الدنانير فقال خذ ابنتك والدنانير،
    أتبيعني بنتا يزورها رسول الله وعلي وفاطمة والحسن والحسين وأنا (اشهد ان لا إله إلا الله واشهد أن محمد رسول الله)
    فأسلم اليهودي وكافتة ووضعوا ممتلكاتهم في خدمة الحسين عليه السلام
    صلوا على محمد وآل محمد

  2. #2
    صديق مؤسس
    صاحبة الامتياز
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: البصرة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 27,178 المواضيع: 3,882
    صوتيات: 103 سوالف عراقية: 65
    التقييم: 5826
    مزاجي: هادئة
    أكلتي المفضلة: مسوية رجيم
    موبايلي: Iphon 6 plus
    آخر نشاط: 5/August/2024
    مقالات المدونة: 77
    لاهل البيت معجزات ولا ننكر ذلك ... لكن مصدر الرواية هل هو موثوق ؟؟؟
    شكر لك

  3. #3
    من أهل الدار
    المتماهي
    تاريخ التسجيل: September-2010
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 30,866 المواضيع: 301
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 31839
    المهنة: دكتوراه/ نقد حديث
    موبايلي: نوت
    مقالات المدونة: 130
    حسناً لن أطيل .. أولاً لا مصدر موثوق لهذه ( الرواية ) .. ثانياً .. تتعارض عدة مضامين في الرواية مع الشريعة المقدسة .. ولو على الأقل على مستوى ( الوجوب الأخلاقي ) لأن الرسول وأهل بيته ص لا يرضون أن تباع فتاة وترهن للرق في سبيل إطعام وإقامة المجالس للحسين ع .. فإقامة هذه الشعائر هو على نحو الاستحباب لا الوجوب بالنسبة للوالد والوالدة في فرض القصة .. ثالثاً .. يتعارض المضمون الذي تحدث في القصة عن ورود الرسول وأهل بيته ص إلى بيت ذلك اليهودي .. فإن هذا المضمون يكشف بصراحة عن حدوث المعجزة .. والمبررات التي ساقتها القصة لحدوث تلك المعجزة غير كافية لأصل حدوث المعجزة على هذا الفرض ولك أخي الكريم أن تراجع ( قانون المعجزات ) للسيد الشهيد الصدر قدس للتعرف على ضوابط ومبررات حدوث المعجزة .. أوصي الأخوة والأخوات بمراجعة هذا القانون ليتمكنوا من معرفة قصص المعاجز الحقيقية من غيرها من خلال المضمون .. أما السند فذاك حديث آخر .. شكراً لك .. وافر التقدير لشخصكم الكريم

  4. #4
    من أهل الدار
    العقابي
    تاريخ التسجيل: May-2010
    الدولة: في بيتي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,092 المواضيع: 220
    صوتيات: 18 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 404
    مزاجي: الحمد لله أولا وآخرا
    المهنة: كلشي و كلاشي
    أكلتي المفضلة: زرازير شوي
    موبايلي: هواوي
    آخر نشاط: 15/July/2020
    الاتصال: إرسال رسالة عبر MSN إلى علاء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى علاء
    مقالات المدونة: 8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفرة دافنشي مشاهدة المشاركة
    حسناً لن أطيل .. أولاً لا مصدر موثوق لهذه ( الرواية ) .. ثانياً .. تتعارض عدة مضامين في الرواية مع الشريعة المقدسة .. ولو على الأقل على مستوى ( الوجوب الأخلاقي ) لأن الرسول وأهل بيته ص لا يرضون أن تباع فتاة وترهن للرق في سبيل إطعام وإقامة المجالس للحسين ع .. فإقامة هذه الشعائر هو على نحو الاستحباب لا الوجوب بالنسبة للوالد والوالدة في فرض القصة .. ثالثاً .. يتعارض المضمون الذي تحدث في القصة عن ورود الرسول وأهل بيته ص إلى بيت ذلك اليهودي .. فإن هذا المضمون يكشف بصراحة عن حدوث المعجزة .. والمبررات التي ساقتها القصة لحدوث تلك المعجزة غير كافية لأصل حدوث المعجزة على هذا الفرض ولك أخي الكريم أن تراجع ( قانون المعجزات ) للسيد الشهيد الصدر قدس للتعرف على ضوابط ومبررات حدوث المعجزة .. أوصي الأخوة والأخوات بمراجعة هذا القانون ليتمكنوا من معرفة قصص المعاجز الحقيقية من غيرها من خلال المضمون .. أما السند فذاك حديث آخر .. شكراً لك .. وافر التقدير لشخصكم الكريم

    لا شئ يضاف على رد أخي الكريم ... فرده قليل الحروف واسع المعنى و المضمون.

    شكرا للجميع

  5. #5
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء مشاهدة المشاركة
    لا شئ يضاف على رد أخي الكريم ... فرده قليل الحروف واسع المعنى و المضمون.

    شكرا للجميع
    شكراً لك أخي الكريم .. ممتن للطفك

  6. #6
    من أهل الدار
    ابو محمد
    تاريخ التسجيل: December-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,784 المواضيع: 210
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 291
    مزاجي: هادئ
    أكلتي المفضلة: القاسمه الله
    موبايلي: GALAXY s2
    آخر نشاط: 27/October/2016
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى أحمد الشريفي
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفرة دافنشي مشاهدة المشاركة
    حسناً لن أطيل .. أولاً لا مصدر موثوق لهذه ( الرواية ) .. ثانياً .. تتعارض عدة مضامين في الرواية مع الشريعة المقدسة .. ولو على الأقل على مستوى ( الوجوب الأخلاقي ) لأن الرسول وأهل بيته ص لا يرضون أن تباع فتاة وترهن للرق في سبيل إطعام وإقامة المجالس للحسين ع .. فإقامة هذه الشعائر هو على نحو الاستحباب لا الوجوب بالنسبة للوالد والوالدة في فرض القصة .. ثالثاً .. يتعارض المضمون الذي تحدث في القصة عن ورود الرسول وأهل بيته ص إلى بيت ذلك اليهودي .. فإن هذا المضمون يكشف بصراحة عن حدوث المعجزة .. والمبررات التي ساقتها القصة لحدوث تلك المعجزة غير كافية لأصل حدوث المعجزة على هذا الفرض ولك أخي الكريم أن تراجع ( قانون المعجزات ) للسيد الشهيد الصدر قدس للتعرف على ضوابط ومبررات حدوث المعجزة .. أوصي الأخوة والأخوات بمراجعة هذا القانون ليتمكنوا من معرفة قصص المعاجز الحقيقية من غيرها من خلال المضمون .. أما السند فذاك حديث آخر .. شكراً لك .. وافر التقدير لشخصكم الكريم
    اولاً..نحن لسنا في صدد اصدار حكم شرعي حتى تتكلف كثيراً في البحث عن مصدر الروايه ثانياً..ومن قال لك ان الرسول واهل بيته لا يرضون بأن تباع البنت في سبيل اقامة مأتم الحسين عليه السلام وماالاختلاف بين نصرة الحسين واقامة مأتمه فلا زال الحسين ع ينادي الا من ناصر ينصرنا ثالثاً...في مسألة الحسين ع لا قانون و مبررات لحدوث المعجزه والقصص كثير ه لحدوث معاجز في قضيه الامام الحسين ع سواء في المآتم او في خدمة الحسين ع الا انك تكذب تلك الروايات كلها وانصحك ان لا تفعل ولا تنظر لقضيه الحسين ع بنظرة من يدعي الثقافه الزائفه بل انظر لها بنظرة ان الحسين ع اعطى لله كل شى فعطيه الله كل شى وهو اكرم وارحم

  7. #7
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمدالباشك مشاهدة المشاركة
    اولاً..نحن لسنا في صدد اصدار حكم شرعي حتى تتكلف كثيراً في البحث عن مصدر الروايه ثانياً..ومن قال لك ان الرسول واهل بيته لا يرضون بأن تباع البنت في سبيل اقامة مأتم الحسين عليه السلام وماالاختلاف بين نصرة الحسين واقامة مأتمه فلا زال الحسين ع ينادي الا من ناصر ينصرنا ثالثاً...في مسألة الحسين ع لا قانون و مبررات لحدوث المعجزه والقصص كثير ه لحدوث معاجز في قضيه الامام الحسين ع سواء في المآتم او في خدمة الحسين ع الا انك تكذب تلك الروايات كلها وانصحك ان لا تفعل ولا تنظر لقضيه الحسين ع بنظرة من يدعي الثقافه الزائفه بل انظر لها بنظرة ان الحسين ع اعطى لله كل شى فعطيه الله كل شى وهو اكرم وارحم
    أخي العزيز .. أقدر لك دوافع ما تفضلت به من كلام هنا .. أولاً أرجو من حضرتك أن لا تنفعل .. النقاش والحوار لا يستلزم التشنج .. ثانياً لست من مدعي الثقافة وذلك بفضل من الله تعالى .. بعدها أقول .. كما يبدو يا أخي الفاضل لست تعلم بأن البحث في مثل هذه القصص التي تشتمل على مضامين عقائدية هي أخطر من الأحكام الشرعية .. الحكم الشرعي ممكن الصحة كما يعبر المختصون .. أي أن نسبة الخطأ فيه ضمن تفريعاته مقبول إذ يظل الحكم الشرعي ( حكم ظني ) كما يقول أرباب الاختصاص .. والحكم الشرعي يجب فيه التقليد على اختلاف المذاهب الإسلامية إلا أن القضايا الاعتقادية لا يجوز فيها التقليد مطلقاً .. ومعه فإن القضايا الاعتقادية أخطر من القضايا الشرعية .. ومعه يجب ( أن نتكلف ) كثيراً في البحث عن مصادره .. هذا بالطبع ليس كلامي بل كلام المتشرعة وأصحاب الاختصاص ولك أن تراجع لتتأكد .. أما عن ( من قال لي برضا الرسول وأهل بيته ببيع بنت ) فلك أن توجه رسالة استفتاء للمجتهد الذي تقلده لتتأكد من قال لي .. ولك أن تنشر بكل صراحة رأي المجتهد هنا مصوراً وحينها ستعرف .. أما الاختلاف بين نصرته ع وإقامة مآتمه فيتضح لك لو تتبعت التاريخ .. تاريخ الثورة الحسينية .. وأن تقف مطولاً وملياً عند القول الشريف (( قلوبهم معنا وسيوفهم علينا )) وكيف انهال أهل الكوفة بالطعام على موكب السبايا وما هو رد فعل زينب ع وكيف نهرتهم وبينت الفرق بين النصرة وإقامة المآتم .. لا أبخس حق المآتم وإقامتها حتماً وإلا لما كنت من المشاركين فيها .. لكن هناك فرق بيّن حتماً .. أما عن قولك ( في مسألة الحسين ع لا قانون ومبررات لحدوث معاجز .... ) فاسمح لي أن أقول لك : من قال هذا لك يا أخي ؟!!!! كيف وثورته ع لم تحدث إلا على وفق القوانين والسنن الكونية .. وإلا كيف يقتل الحسين على يد يزيد لع .. كيف تجري الأمور والحسين معه من الأنصار ذاك العدد القليل .. كيف ويرض جسده الشريف بالخيل .. كيف تسبى زينب وتقف بين يدي عبيد الله بن زياد ويزيد لعنهم الله !!!!! وهي القائلة (( فوا عجباً من قتل حزب الله النجباء على يد حزب الشيطان الطلقاء )) .. أليست كل تلك أدلة على وقوع الملحمة الحسينية على وفق القوانين والسنن التي جعلها الله .. وبعد ذلك تأتي سيدي الفاضل وبدون أدنى جهد لتقول ما قلت .. يا أخي هناك فرق بين ما تسمعه من الخطباء والمبلغين البسطاء وبين ما تسمعه من المجتهدين والعلماء .. خذوا دينكم عن علمائكم بحق الحسين عليكم .. أخيراً وليس آخراً كما يقال .. أنا لا أكذب الروايات والقصص التي تتحدث عن معاجز الرسول وأهل بيته ص أبدااااا .. لكني أميز بين ما هو صحيح منها وما هو خاطئ ومكذوب .. رعاية لعقيدة الإسلام الحقة وغيرة على الدين محمدي الوجود حسيني البقاء .. ومقولة أن الحسين أعطى كل شئ لا أحد ينكرها .. لكن المشكلة في التطبيق .. بين النظام والفوضى هناك فارق كبير .. بين الاستدلال الصحيح والتخبط هناك بون شاسع .. بعد كل ذلك تقبل مني كل الود ووافر التقدير لشخصكم الكريم .. وأحيي فيكم غيرتكم على دينكم ومعتقدكم .. وأبادلكم النصيحة بأن تنظروا بعين التدبر لكل ما يقع تحت أيديكم فإن العقائد الباطلة والفاسدة تلبس جلباب الحب والطاعة للدين والمعتقد .. هدانا الله تعالى لصالح القول والعمل .. مودتي لك أخي العزيز

  8. #8
    المدير الفني للموقع
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: بغداد &
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,392 المواضيع: 1,088
    صوتيات: 71 سوالف عراقية: 328
    التقييم: 9783
    مزاجي: روبوت
    المهنة: <dev></dev>
    أكلتي المفضلة: مربى وخبز &
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Samer
    الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..

    بالنسبة الي فأنا اول كافر بهذه الرواية حتى لو ذكر مصدرها، وحتى لو صحت فلا تعنى سوى أنحراف وقلة وعي وجهل بتعاليم الدين ومبادئ اهل البيت عليهم السلام من قبل الـ (اب المزعوم) .. و لا يستبعد أبدا كونها من الروايات التي ينشرها المغرضون الذي يحاولون الإساءة إلى الإسلام وتضليل البسطاء من الناس ممن تشط بهم العاطفة فيتصورون إن منهج أهل البيت عليهم السلام هو فقط إقامة الشعائر دون الاهتمام بعموم تعاليمهم ومبادئهم، و الفكرة من والهدف من رسالتهم

    كم من زائر للحسين، و كم من لاطم في مأتم الحسين .. و كم مقيم لعزاء الحسين، و كم من منادي (وا حسيناه) وهو يؤلم الحسين بانحرافه او اخطائه، ... بئسا لعاطفة مضلة تجعل الناس لا تميز بين الحق من الباطل.

    أيها العزيز الذي يلقب نفسه بـ (شيفرة دافنشي) .. انحني لك ولردك تكريما واحتراما

  9. #9
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samer مشاهدة المشاركة
    الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..

    بالنسبة الي فأنا اول كافر بهذه الرواية حتى لو ذكر مصدرها، وحتى لو صحت فلا تعنى سوى أنحراف وقلة وعي وجهل بتعاليم الدين ومبادئ اهل البيت عليهم السلام من قبل الـ (اب المزعوم) .. و لا يستبعد أبدا كونها من الروايات التي ينشرها المغرضون الذي يحاولون الإساءة إلى الإسلام وتضليل البسطاء من الناس ممن تشط بهم العاطفة فيتصورون إن منهج أهل البيت عليهم السلام هو فقط إقامة الشعائر دون الاهتمام بعموم تعاليمهم ومبادئهم، و الفكرة من والهدف من رسالتهم

    كم من زائر للحسين، و كم من لاطم في مأتم الحسين .. و كم مقيم لعزاء الحسين، و كم من منادي (وا حسيناه) وهو يؤلم الحسين بانحرافه او اخطائه، ... بئسا لعاطفة مضلة تجعل الناس لا تميز بين الحق من الباطل.

    أيها العزيز الذي يلقب نفسه بـ (شيفرة دافنشي) .. انحني لك ولردك تكريما واحتراما
    شكراً لك أخي العزيز سامر .. لكل من يدخل هنا ويدلي برأيه أقف مقدراً ومجلاً .. لك وافر التقدير صديقي العزيز

  10. #10
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الدولة: كربلاء المقدسة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,162 المواضيع: 5,323
    التقييم: 4095
    المهنة: خط ورسم
    موبايلي: iphone 5
    آخر نشاط: 13/April/2013
    الجهاد الاكبر
    رعاية اسرتك وحمايتها من التشرد وافات الزمن
    اي دين واي نبي واي حسين هذا الذي يرضى ببيع اولادك من اجل اطعام الزائرين ؟
    الانسان كريم على الله وعزيزفنقطة دم انسان مسلم اعظم عند الله من هدم الكعبة ! ( ولقد كرمنا بني ادم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا ) الاسراء 70
    اي فلم هندي هذا ؟
    واي اب اجرب هذا ؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال