الدعاية الفضائية أصبحت هي موجة المستقبل، حيث في عام 1997 قامت شركة الحليب الإسرائيلية تنوفا بالتخطيط لتصوير اعلان تجاري على محطة الفضاء الروسية مير والتي تضم قائد المهمة فاسيلي، وكانت تنوفا تريد أن تسلط الضوء على جودة منتجها من الحليب، ومن المثير للاهتمام، أن الاعلان التجاري ليس حدث تاريخي فقط، ولكن ساعد في العلاقات الاسرائيلية والروسية، حيث قد تعاونت الدولتان في تصوير الاعلان التجاري وتخفيف حدة التوتر بينهما، وقد فتح الاعلان التجاري تنوفا جبهة جديدة من مخططات الدعاية الممكنة لشركات بتفان وربحت ما يكفي من المال، والاعلان التجاري لشرب اللبن في الفضاء الذي استغرق 90 ثانية تطلب تسعة أشهر من التخطيط والتنفيذ والذي تكلف حوالي 450 ألف دولار ولكنه كان يستحق كل هذا العناء.